لبنان ٢٤:
2024-09-27@00:16:49 GMT

صمت

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

صمت

يلتزم نواب كتلة وازنة في المعارضة الصمت، بانتظار ما سيطرأ على جدول الحرب الدائرة في الشمال والجنوب، وفق ما جاء في أسرار "اللواء".

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: لبنان سياسة

إقرأ أيضاً:

أحمد السقا: سعدت بإطلاق اسمي على مهرجان الإسكندرية المسرحي

قال الفنان أحمد السقا، إنه سعد بإطلاق اسمه على مهرجان الإسكندرية المسرحي لهذه الدورة كونه أحد خريجي أكاديمية الفنون قسم المسرح، معربا عن أمنياته بالعودة للعروض المسرحية في وقت قريب.

وأعرب السقا عن سعادته بتكريمه في حفل ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي «مسرح بلا إنتاج»، كونه نجم الدورة الرابعة عشرة التي تحمل اسمه، مؤكدا في تصريحات صحفية أن التكريم شرف له.

السقا يشيد بتقديم عروض بميزانية ضئيلة

وتوجه الفنان أحمد السقا بالشكر لإدارة المهرجان وفكرته «بلا إنتاج» بتقديم عروض بميزانية ضئيلة.

وشكر الضيوف الذين تحملوا جزء من التكاليف بالمهرجان، كما استرجع ذكرياته بالمسرح حيث أنه وقف أول مرة على مسرح مع أستاذ إيمان الصيرفي بمسرح بيرم التونسي، بالإضافة لقضاء وقت كبيرا بالإسكندرية لتصوير مسلسل العتاولة، وسعيد لتصوير الجزء الثاني بالشتاء القادم بالإسكندرية، قائلا إنه يعشق إسكندرية.

الفرن: بنات وشباب الإسكندرية أساس نجاح المهرجان 

وقال رئيس المهرجان الفنان إبراهيم الفرن، كلمته أود أن اشكر بنات وشباب الإسكندرية، الداعمين للمهرجان حتى وصوله لهذا النجاح، الذين لولاهم لم يكن يصل المهرجان لتكريم نجم كبير، مثل أحمد السقا اليوم وأشكر الفنان أحمد السقا والفنان أشرف زكي والدي الروحي والداعم.

وقال مدير المهرجان الفنان أحمد سمير: «أقدم خالص الشكر للفنان أحمد السقا لحضوره المهرجان، وكذلك الشكر لنقيب الفنانين أشرف زكي والفرق التي ساهمت لأول مرة بالمهرجان وهي فرقة السودان، وفرقة بولندا، وفرقة لبنان بالتحديد المكونة من فنانات غامرن وجاءوا وحدهن للمهرجان»، متمنيا لهم سلامة الوصول إلى لبنان في ظل الظروف الأخيرة.  

وأكد الرئيس الشرفي للمهرجان الدكتور جمال ياقوت أن هدف المهرجان يتحقق دائما، مسترجعا ذكريات أول دورة للمهرجان عام 2008 بقصر التذوق بسيدي جابر، حتى كبر المهرجان وأصبح دوليا وحتى حضور النجوم ودعمهم للمهرجان، وقدم شكره لـ أحمد السقا وأشرف زكي.

واحتضنت مدينة الإسكندرية فعليات هذه الدورة في الفترة من 20 إلي 26 سبتمبر الجاري، تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية والدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وتأسس المهرجان عام 2008 على يد الدكتور جمال ياقوت الرئيس الشرفي للمهرجان.

 

 

 

مقالات مشابهة