”بعد فرار طويل.. القبض على المتهم بتمثيل جثة سبعة في أبين”.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

في قضية أخرى.. القبض على نجل المتهم بمحاولة اغتيال ترامب في فلوريدا

ألقت السلطات الأميركية القبض على نجل الرجل المتهم بمحاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب في ملعب غولف في ولاية فلوريدا، في قضية تتعلق بصور اعتداء جنسي على أطفال، بحسب ما أفادت وسائل إعلام أميركية الثلاثاء.

وقالت شبكة "أيه بي سي نيوز" إن المحققين اكتشفوا مئات الملفات التي تحتوي على صور إباحية لأطفال أثناء تفتيش منزل أوران روث في مقاطعة غيلفورد بولاية نورث كارولاينا، السبت.

ونقلت الشبكة عن متحدث باسم مكتب المدعي العام الأميركي للمنطقة الوسطى في الولاية أن التحقيق مع نجل ريان ويسلي روث الذي لا يزال قيد الاحتجاز، لم يكن له علاقة باستغلال الأطفال.

وأشارت إلى أن المحققين عثروا على المواد الإباحية على جهاز "سامسونغ غالاكسي نوت 9" كان داخل غرفة نوم أوران روث الرئيسية في مسكنه، بالإضافة إلى جهاز "غالاكسي نوت" آخر بحوزة روث خلال عملية التفتيش بعد محاولة اغتيال ترامب الثانية المتهم فيها والده.

وذكرت شبكة أن بي سي نيوز أن محكمة فيدرالية وجهت إلى أوران روث الاثنين تهمة استلام صور إباحية للأطفال وتهمة أخرى تتعلق بحيازة صور إباحية للأطفال.

وقالت الشبكة إن سجلات المحكمة تشير إلى أنه تم القبض على أوران روث الثلاثاء وأنه لم يتم إدراج محام له.

وتظهر السجلات العامة أن أوران روث هو نجل ريان ويسلي روث، الرجل الذي تعتقد السلطات أنه خطط لقتل ترامب في نادي الغولف في 15 سبتمبر الجاري.

واعتقل روث البالغ 58 عاما أثناء محاولته الفرار بسيارة من ملعب المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأميركية في بالم بيتش في فلوريدا.

ريان ويسلي روث ترك خلفه تفاصيل خططه لاغتيال ترامب تم تضمين المزاعم الجديدة حول الملاحظة في مذكرة احتجاز قُدمت قبل جلسة استماع يوم الاثنين، حيث جادل المدعون الفيدراليون بضرورة إبقاء رايان ويسلي روث محتجزاً كخطر على الهروب وتهديد للأمن العام. وافق القاضي الفيدرالي ريون مكابي، قائلاً إن "وزن الأدلة ضد المتهم قوي" وأمر ببقائه خلف القضبان.

وكان عنصر في جهاز الخدمة السرية قد أطلق النار عليه بعد رصده فوهة بندقية بين الأشجار المحيطة بملعب الغولف، وفق وثائق كانت الحكومة قدّمتها للمحكمة.

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهم بقتل شخص لسرقته في الشيخ زايد
  • تفاصيل القبض على المتهم بالاتجار في المخدرات بالقاهرة
  • حزام أبين يلقي القبض على احد الفارين من السجن المركزي بزنجبار متورط بجريمة بشعة
  • القبض على المتهم بقتل شاب لخلاف بينهما في أوسيم
  • الحبس عامين لعاطل بتهمة التعدي علي طالبة جامعية في باب الشعرية
  • في قضية أخرى.. القبض على نجل المتهم بمحاولة اغتيال ترامب في فلوريدا
  • كشف تفاصيل القبض على صاحبة قناة وحش الكون
  • القبض على المتهم بمضايقة طالبة في مركز تعليمي بالقاهرة
  • القبض على المتهم بالتنقيب عن الآثار في قنا