تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور علاء جاد، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، ومتابعة أحمد السويفي، وكيل المديرية للرياضة، شاركت مدربات برنامج الرياضة من أجل التنمية "مهارتي - لياقتي" في فعاليات الدورة التدريبية لبرنامج الرياضة من أجل التنمية (مهارتي - لياقتي - دوى) بمحافظة أسيوط.

نفّذت الوزارة المركزية للتنمية الرياضية، التابعة لوزارة الشباب والرياضة (الإدارة العامة للقاعدة الشعبية) ومنظمة اليونسيف، الدورة التدريبية في المدينة الشبابية بالغردقة

شارك في الدورة التدريبية مدربات من محافظات أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، وأسوان، بإجمالي عدد مشاركين تبلغ 160 مشاركة.

تضمن اللقاء التدريبي في اليوم الأول التعارف على المشاركات من جميع المحافظات وعرض أهم الورش والأنشطة التي سيتم تنفيذها خلال البرنامج. وفي اليوم التالي، تم تقسيم المدربات إلى مجموعات داخل كل قاعة، حيث تم تنفيذ عدد من الورش على برنامج "دوى" لتمكين الفتيات، مثل التدريب على حوار الأجيال ودوائر الحكى ونوادي المشاهدة. 

 

وفي اليوم الثالث، تم التدريب العملي على عدد من الأنشطة الرياضية التي ستتم تنفيذها خلال عقد الجلسات التدريبية مع المشاركات في البرنامج.

تأتي هذه الفعالية في إطار سعي وزارة الشباب والرياضة إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية من خلال إدماج جميع شرائح وفئات المجتمع المصري، بهدف تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة، من خلال ممارسة الرياضة، والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، والمساهمة في رفع الوعي الثقافي الرياضي لدى المجتمع المصري. كما أن الفتاة والمرأة المصرية ستكون لها دور كبير خلال المرحلة الحالية والمستقبلية في المشاركة المجتمعية من خلال ممارسة الرياضة.

حضر الدورة أيضًا الدكتورة سماح يعقوب، مسئولة برامج تنمية النشء والشباب، والدكتورة جيها من دولة كوريا، مسئولة برامج تنمية النشء والشباب.

نشارك مدربات اسيوط في برنامج الرياضة من أجل التنمية مهارتي - لياقتي نشارك مدربات اسيوط في برنامج الرياضة من أجل التنمية مهارتي - لياقتي نشارك مدربات اسيوط في برنامج الرياضة من أجل التنمية مهارتي - لياقتي نشارك مدربات اسيوط في برنامج الرياضة من أجل التنمية مهارتي - لياقتي نشارك مدربات اسيوط في برنامج الرياضة من أجل التنمية مهارتي - لياقتي نشارك مدربات اسيوط في برنامج الرياضة من أجل التنمية مهارتي - لياقتي نشارك مدربات اسيوط في برنامج الرياضة من أجل التنمية مهارتي - لياقتي نشارك مدربات اسيوط في برنامج الرياضة من أجل التنمية مهارتي - لياقتي نشارك مدربات اسيوط في برنامج الرياضة من أجل التنمية مهارتي - لياقتي نشارك مدربات اسيوط في برنامج الرياضة من أجل التنمية مهارتي - لياقتي نشارك مدربات اسيوط في برنامج الرياضة من أجل التنمية مهارتي - لياقتي نشارك مدربات اسيوط في برنامج الرياضة من أجل التنمية مهارتي - لياقتي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نشارك برنامج الرياضة أجل التنمية أسيوط وزير الشباب وكيل وزارة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يوجه بتطوير حديقة هناء وفتحها للجمهور الشهر المقبل   

 

 

قام اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط بجولة تفقدية مسائيةمفاجئة داخل حديقة هناء بحى غرب أسيوط التى كانت مغلقة منذ سبع سنوات. 

 

ورافقه خلال الجولة التفقدية المقدم محمد عبدالقادر مدير عام الإدارة العامة لمكتب محافظ أسيوط وضياء مكاوي رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافى وعيون إبراهيم رئيس حي غرب أسيوط. 

 

ووجه المحافظ بتطوير الحديقة وفتحها للجمهور بسعر خمس جنيهات التذكرة موجها رئيس حى غرب أسيوط بعمل تطوير وتجديد للحديقة ورصف الشارع المؤدي إلى الحديقة وفتحها للجمهور خلال الشهر المقبل  وعمل معرض ثقافى بها خاص باقليم وسط الصعيد الثقافي. 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • «التنمية الأسرية» تنفذ برامج تدريبية للمقبلين على الزواج
  • ملك أحمد زاهر تشارك كواليس مسلسل أزمة ثقة (صور)
  • 20 جهة حكومية تشارك في تدشين إمكان 2 لتطوير كفاءة المشاريع والعقود
  • مياه أسيوط تشارك في انطلاق مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • محافظ أسيوط يوجه بالانتهاء من تجهيز سجل مدني قرية موشا   
  • محافظ قنا: نشارك بقوة فعالة في المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • عبد الغفار: كل الأجهزة الحكومية تشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • جامعة أسيوط تشارك في صناعة قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي
  • محافظ أسيوط يوجه بتطوير حديقة هناء وفتحها للجمهور الشهر المقبل   
  • توكل كرمان تشارك في القمة العالمية للحائزين على جوائز نوبل في المكسيك