بوابة الوفد:
2024-09-26@23:19:27 GMT

لعبة Fear The Spotlight تصدر في 22 أكتوبر

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

لقد قامت شركة Blumhouse، الشركة المنتجة لأفلام الرعب والتي تقف وراء نجاحات سينمائية كبيرة مثل Get Out وM3GAN وأفلام Insidious، بتوسيع نطاق مخالبها المخيفة لتشمل العروض والأفلام المخيفة وألعاب الفيديو المخيفة.

Fear the Spotlight هي أول لعبة من إنتاج Blumhouse Games في عالم الألعاب بمساعدة المطور المستقل Cozy Game Pals.

ستصدر لعبة الرعب بالكامل في 22 أكتوبر وهناك نسخة تجريبية متاحة حاليًا لأجهزة الكمبيوتر على Steam.

Fear the Spotlight هي لعبة مغامرات رعب من منظور الشخص الثالث تدور أحداثها في مدرسة ثانوية بعد ساعات العمل. 

تتسلل فتاتان فضوليتان تدعى Vivian وAmy إلى مدرسة Sunnyside High، وهي مدرسة ذات تاريخ مظلم وغامض، في منتصف الليل لإجراء جلسة استحضار أرواح.

 يرتفع مخلوق مميت بنظرة ساطعة ومتوهجة ويبدأ في التجول في أروقة المدرسة. يفصل الوحش الذي يسلط الضوء الفتيات عن بعضهن، وتقع على عاتق فيفيان مهمة كشف لغز المدرسة، والعثور على إيمي والنجاة من الظلام على قيد الحياة.

تستخدم اللعبة أسلوب PS1، والرسومات متعددة الأضلاع، وهو ما يضيف إلى جماليات اللعبة المخيفة مثل بعض كلاسيكيات الرعب المبكرة بما في ذلك Nightmare Creatures وأول لعبة Silent Hill. هناك شيء ما في الرأس المربع يجعلني أشعر بالقشعريرة. إنه أحد الأسباب العديدة التي تجعلني لا أتطلع إلى فيلم Minecraft الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تعمل على بث الرعب في نفوس الشعب اللبناني

قال رمضان المطعني، مراسل القاهرة الإخبارية من جبل لبنان، إنه لا يوجد صحة لما يتداوله الجيش الإسرائيلي، والذي يفيد بأن جيش الاحتلال ألقى منشورات في منطقة كحالة، مشيرا إلى أن هذا النفي صرحت به عدد من المؤسسات اللبنانية الرسمية، بالإضافة إلى شهود العيان بمنطقة الكحالة.

وأضاف خلال مداخلة مذاعة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن شهود العيان أثبتوا بطلان ما جرى تداوله من سلطات جيش الاحتلال، والذي يفيد بأن جيش الاحتلال أمهل سكان المنطقة ساعتين لإخلائها، متابعا أن الأمور تسير بشكل طبيعي في المنطقة.

انتهاج مبدأ الحرب النفسية

وأوضح أن الجيش الإسرائيلي يهدف من خلال تلك التصريحات إلى انتهاج مبدأ الحرب النفسية، إذ صرح بإلقاء منشورات على منطقة الكحالة، وأنه سينفذ عمليات اختراق على مدار الـ10 سنوات المقبلة، مشيرا إلى أن كل تلك التصريحات تهدف إلى بث الرعب في نفوس الشعب اللبناني.

إحداث ذعر في الشارع اللبناني

وأشار إلى أن جيش الاحتلال لا ينتهج منهج الحرب العسكرية فقط، بل ينفذ حرب شاملة عن طريق بث الشائعات والاختراق الإلكتروني، أو نشر أخبار كاذبة، بهدف إحداث حالة من الذعر في الشارع اللبناني.

مقالات مشابهة

  • لعبة الإنتربول !
  • فك لغز لعبة «فرعونية» من عام 2000 قبل الميلاد
  • Palworld تصل فجأة إلى PS5
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تعمل على بث الرعب في نفوس الشعب اللبناني
  • 5 معلومات عن أسماك القرش الشبح المخيفة.. «38 نوعا يغزو المحيطات»
  • 4أطفال يثيرون الرعب والهلع في صفوف عناصر الحوثي.. والمليشيات تعتقلهم على الفور (أسماء)
  • ظهرت عام 2000 قبل الميلاد.. حل لغز لعبة من عهد الفراعنة
  • بعد 2000 عام.. حل لغز لعبة من عهد الفراعنة
  • خاص| بعد اللقطات المخيفة في شوارع مصر.. فتاة "الكائن الفضائي" تتحدث