دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ظهر السعودي سعود عبدالحميد للمرة الأولى بقميص نادي روما الإيطالي، خلال مواجهة الأخير لمنافسه أتليتيك بيلباو الإسباني، على أرض ملعب "الأولمبيكو"، الخميس، في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي لموسم 2025/2024.

ودخل سعود عبدالحميد إلى المستطيل الأخضر عند الدقيقة 71 من زمن المباراة، بدلا عن زميله محمد شيليك.

وساعد الظهير البالغ من العمر 25 عاما في تعادل فريق "الذئاب" مع ضيفه أتليتيك بيلباو بهدف لمثله.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري الأوروبي روما

إقرأ أيضاً:

"فريق من الصليب الأحمر" يزور طاقم السفينة "غلاكسي ليدر" المختطفة للمرة الثانية منذ احتجازهم في اليمن

زار فريق من الصليب الأحمر الدولي طاقمًا مكونًا من 25 فردًا على متن سفينة جالاكسي ليدر، التي اختطفها المتمردون الحوثيون المدعومون من إيران العام الماضي وترسو في مدينة الحديدة الساحلية الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

 

وقالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر إن الزيارة الثانية أمس الأربعاء تم تنسيقها مع السلطات المحلية، التي ورد أنها أتاحت الوصول إلى طاقم السفينة، وفقًا لما ذكره يورغ مونتاني، رئيس وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن لوكالة "أسوشيتد برس".

 

وقال مونتاني: "إن زيارة جميع الأشخاص المحتجزين فيما يتعلق بالنزاع، لمراقبة ظروف الاحتجاز ومعاملة المعتقلين، جزء من تفويض اللجنة الدولية للصليب الأحمر وأنشطتها". مؤكدا أن المنظمة تحاول تسهيل الروابط بين المعتقلين وعائلاتهم أو التمثيلات الدبلوماسية لبلدانهم الأصلية.

 

وعند سؤاله عن الظروف العامة لأفراد الطاقم، قال مونتاني إن "اللجنة الدولية للصليب الأحمر لا تشارك نتائجها وملاحظاتها علنًا، لكنها تحتفظ بها لحوار ثنائي وسري مع السلطات المعنية".

 

وقال نصر الدين عامر، رئيس وكالة أنباء سبأ التابعة للحوثيين الذي رافق اللجنة الدولية للصليب الأحمر خلال زيارتهم، لقناة المسيرة التي يسيطر عليها الحوثيون إن مصير أفراد الطاقم يعتمد على المفاوضات مع حماس نظرًا لأنها سفينة إسرائيلية.

 

وأفاد عامر بأنه "إذا نجحت المفاوضات، فإن السلطات في صنعاء ستفرج عنهم على الفور بمجرد التوصل إلى اتفاق مع حماس"، مضيفًا أن أفراد الطاقم "في حالة جيدة جدًا"، ويتواصلون مع عائلاتهم ويتلقون الرعاية الصحية.

 

واختطف الحوثيون سفينة الشحن في البحر الأحمر في نوفمبر 2023 واحتجزوا أفراد طاقمها البالغ عددهم 25 رهينة ردًا على حرب إسرائيل مع حماس في قطاع غزة والتي بدأت قبل شهر. فيما تمت أول زيارة للجنة الدولية للصليب الأحمر في مايو.

 

وأفراد الطاقم المحتجزون هم من بلغاريا والفلبين ورومانيا وأوكرانيا والمكسيك، وفقًا لشركة تشغيل السفينة اليابانية.

 

وقالت الحكومة الفلبينية في بيان لها الشهر الماضي إن العديد من أفراد الطاقم الفلبينيين السبعة عشر كانوا يعانون من "مشاكل صحية كبيرة"، حيث ظهرت عليهم أعراض الملاريا.

 

ودعا القنصل الفخري للحكومة في اليمن محمد صالح الجمل في ذلك الوقت جماعة الحوثي في صنعاء إلى إطلاق سراح أفراد الطاقم الفلبينيين بسبب "تدهور حالتهم الصحية".

 

ومع ذلك، قالت قيادات الحوثي إن إطلاق سراحهم يعتمد على "قرارات خارجية"، لكنهم لم يقدموا مزيدًا من التفاصيل، قائلين فقط إن المفاوضات بشأن مصيرهم معقولة.

 

 


مقالات مشابهة

  • سعود عبدالحميد يشارك لأول مرة مع روما .. فيديو
  • "فريق من الصليب الأحمر" يزور طاقم السفينة "غلاكسي ليدر" المختطفة للمرة الثانية منذ احتجازهم في اليمن
  • ماذا قال مدرب روما عن مصير السعودي سعود عبد الحميد مع الفريق؟
  • مدرب روما يكشف سبب عدم مشاركة سعود عبدالحميد
  • مشاركة 148 فريق في "تحدي إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي"
  • مدرب روما الجديد يحسم مستقبل سعود عبدالحميد بعد إقالة دي روسي
  • أبو داهش لـ الجماز: أنت كنت تقود حملة عوضني بعد توقيع سعود عبدالحميد لروما .. فيديو
  • سعود عبدالحميد برفقة مانشيني في روما .. صورة
  • جامعة أسيوط تعلن مشاركة أحد باحثيها ضمن فريق بحثي توصل لاكتشاف مُستقبل حسّي جديد يسمى ELKIN1