تعرف الآن على معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم في إطار منافسات الجولة الإفتتاحية من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024، وما هو موعد مباراة أتلتيك بلباو ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة لها بشكل مباشر.

يبدأ العملاق الإسباني ريال مدريد رحلة استعادة لقبه المفضل مرة أخرى من أقليم الباسك، حيث سيخوض لقاء الجولة الأولى من الدوري الإسباني ضد أتلتيك بلباو.


 

 


وكان ريال مدريد بقيادة مدربه المخضرم “كارلو أنشيلوتي”، قد خاض العديد من المباريات الودية في معسكره التحضيري في الولايات المتحدة الأميركية، حتى يتمكن من إيجاد التشكيل الأمثل لخوض مباريات الموسم.

ويستعد صاحب الأرض فريق أتلتيك بلباو لأن يخوض مباراته القوية مع ضيفه ومنافسه الكبير، حيث يسعى أسود الباسك لأن يتمكنوا من تقديم أمسية رائعة لجماهيرهم من خلال تحقيق الانتصار.

والآن سنتعرف سويا على موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم والقنوات الناقلة.
 


متى موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني 2023-2024؟
 


موعد مباراة أتلتيك بلباو ضد ريال مدريد هو مساء اليوم السبت الموافق 12 أغسطس 2023.
 


وسوف تنطلق صافرة بداية مباراة الفريقين اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا حسب توقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والعراق، بينما في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.
 


من هو معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم في الجولة الأولى بالدوري الإسباني؟
 

 

 


معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم قد تم الكشف عنه من جانب شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية ليكون هو المعلق الرياضي الشهير، التونسي عصام الشوالي.
 


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم بث مباشر
 


وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم بث مباشر، فيمكنكم مشاهدة اللقاء بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports 1HD.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد أتلتيك بلباو الدوري الاسباني الدوری الإسبانی الیوم فی

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم

يغيب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عن حضور مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد التي تقام مساء اليوم الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وتعرض مبابي للإصابة خلال انتصار ريال مدريد أمام ألافيس ليغيب فترة 3 أسابيع.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي لن يحضر المباراة وسيشاهدها من المنزل رغم إصراره على حضور المباراة في الملعب بشخصه، لكن ريال مدريد أخبر اللاعب بأن عليه الابتعاد عن حضور المباراة نظراً لشعورهم بالقلق إزاء وجود خروقات أمنية محتملة، الأمر الذي لا يضمن سلامة اللاعب في واندا ميتروبوليتانو.

وفي السنوات الأخيرة، كانت هناك اشتباكات بين جماهير أتلتيكو مدريد وريال مدريد، ويميل جمهور الروخيبلانكوس دائمًا إلى خلق أجواء نارية عندما يأتي منافسه اللدود إلى المدينة.

لا يريد مسؤولو ريال مدريد المخاطرة بأي تعقيدات مع مبابي، ولهذا السبب رفضوا طلبه بالحضور إلى المباراة برفقة زملائه في الفريق.

وأظهرت الفحوصات الطبية إصابة الفرنسي في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر الأمر الذي سيغيبه عن خوض المباريات الثلاث المقبلة على الأقل ستكون أولها مباراة الديربي مساء اليوم الأحد أمام أتليتكو مدريد في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

كما سيغيب الفرنسي عن مباراة ليل في دوري أبطال أوروبا ومواجهة فياريال بالدوري الإسباني فضلاً عن مباراتين مع المنتخب الفرنسي في التوقف الدولي المقبل أمام إسرائيل وبلجيكا.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، سيعود مبابي للملاعب في 19 أكتوبر المقبل وتحديداً أمام سيلتافيجو في الدوري وسيخوض أيضاً مباراتي بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا في البرنابيو "22 أكتوبر" ثم الكلاسيكو ضد برشلونة "26 أكتوبر".

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • بتوقيتك.. موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • برشلونة يواجه أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني: الموعد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة