دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة جامعة «ساليرنو» الطبية تحتفي بجهود الإمارات الإنسانية «الإمارات للخدمات الصحية» تستقبل دفعة جديدة من أطباء الامتياز

افتتح معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، أمس، مبنى الأمانة العامة للمجلس في منطقة المحيصنة الثانية بدبي، وذلك في إطار حرص القيادة الرشيدة على توفير التسهيلات كافة لتمكين أجهزة المجلس من ممارسة اختصاصاتها الدستورية، ودعم مهام الأمانة العامة بمختلف تخصصاتها.


حضر الافتتاح، مريم ماجد بن ثنية النائب الثاني لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، وعدد من الأعضاء، والدكتور عمر عبدالرحمن النعيمي الأمين العام للمجلس، والأمناء العامون المساعدون.
وقام معالي رئيس المجلس بزراعة شجرة غاف في باحة الأمانة العامة، نظراً لأهميتها الثقافية والبيئية كونها الشجرة الوطنية لدولة الإمارات.
وأكد معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، أن المجلس حظي منذ تأسيسه عام 1972، باهتمام ودعم لا محدود من قبل المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه حكام الإمارات، وشهدت مسيرة المجلس في عهد المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، نقلة نوعية.
ويواصل هذا النهج صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أمانة الوطني صقر غباش الإمارات المحيصنة دبي المجلس الوطني الاتحادي الأمانة العامة للمجلس الوطني الاتحادي رئیس المجلس آل نهیان

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد: الإمارات حريصة على ترسيخ التعاون والشراكة مع دول العالم

نيويورك/ وام
أقام سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، حفل استقبال رسمي على هامش أعمال الدورة الـ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
حضر حفل الاستقبال، الذي أقيم في مقر بعثة الدولة في نيويورك، عدد من رؤساء الدول والحكومات ووزراء خارجية الدول الخليجية والعربية والأجنبية الصديقة، إضافة إلى كبار المسؤولين في المنظمات الدولية، بجانب أعضاء وفد الدولة الرسمي المشارك في الجمعية العامة للأمم المتحدة.
ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بالحضور، مؤكداً أن دولة الإمارات حريصة على ترسيخ جسور التعاون والشراكة مع الدول الشقيقة والصديقة، بما يُسهم في تحقيق التنمية والازدهار للجميع.
وأعرب سموه عن تمنياته لكافة المشاركين في اجتماعات الدورة الـ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بالتوفيق وبنقاشات إيجابية وبناءة، مؤكداً اعتزاز دولة الإمارات بشراكتها مع الأمم المتحدة ومؤسساتها وبرامجها المختلفة.

مقالات مشابهة

  • عبدالله بن زايد: ترسيخ التعاون والشراكة مع العالم
  • صقر غباش يفتتح مبنى الأمانة العامة ل «الوطني» في المحيصنة بدبي
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي رئيس «الوطني الاتحادي» في وفاة عبد الله بن أحمد المعلا
  • صقر غباش يفتتح مبنى الأمانة العامة لـ"الوطني الاتحادي" في دبي
  • عبدالله بن زايد: الإمارات حريصة على ترسيخ التعاون والشراكة مع دول العالم
  • "الوطني الاتحادي" يناقش رفع كفاءة العاملين في القطاع الحكومي
  • نائبة الرئيس الأمريكي كاملا هاريس تعرب خلال لقائها الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن قلقها العميق بشأن الصراع في السودان
  • طحنون بن زايد: رئيس الدولة حريص على تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين الإمارات وأميركا
  • عبدالله بن زايد يترأس وفد الدولة في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة