بوابة الوفد:
2024-09-26@23:25:43 GMT

قاتل زوجته بمدينة بدر.. "انتقمت لأبنتي"

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

ماتت ابنته الكبري وانقلبت حياته رأسا على عقب، بد الشك يتسلل فى قلبه إن زوجته قتلتها, ومن ثم تحولت حياته إلى جحيم، حتي تمكنت منه وساوس الشيطان وسطرت جريمة بشعة شهدت تفاصيلها منطقة بدر بمحافظة القاهرة.

البداية كانت عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة إخطارا من شرطة النجدة بوجود جثة داخل شقة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثر على جثة سيدة فى العقد الثالث من العمر ترتدي كامل ملابسها.

 
وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بعد نشوب مشادة كلامية بينهما داخل شقة الزوجية تطورت لمشاجرة قام علي اثرها بخنقها ما تسبب فى وفاتها، وألقى القبض على المتهم  وتم اقتياده لقسم شرطة مدينة بدر.

وفي تحقيقات النيابة، اعترف المتهم بقتل زوجته في مدينة بدر، قائلًا: "أنا رجل صعيدي، وزوجتي كانت تتبع كلام أمها، وكانت دائمًا ما تثيرها عليَّ. بالإضافة إلى ذلك، اكتشفت أنها أحضرت لها هاتفًا محمولًا من دون علمي، وعندما أمسكت الهاتف، وجدتها تتحدث مع شباب، وفي مرة، رأيتها تركب تاكسي بمفردها دون أن أعرف إلى أين تذهب، بالإضافة إلى أنهم كانوا دائمًا يُشعرونني بأنني أقل منهم، لدرجة أنني كنت في إحدى المرات عندهم في البيت، وجالسًا على الأرض، وشعرت أن والدها سيسحق رأسي بحذائه. ولكنني تمالكت نفسي حتى وقع حادث موت ابنتي إحسان".
 

وأضاف المتهم: " أثناء عملي، اتصل بي أحد أصدقاء حماي ليخبرني أن ابنتي إحسان توفيت، فذهبت مسرعًا، ولكن عندما سألتهم عن سبب الوفاة لم أستطع الحصول على إجابة واضحة. وعندما كنت في طريق دفنها في المنيا، نظرت إلى ابنتي للمرة الأولى، ووجدت خربشات في وجهها. وعندما سألت أهل زوجتي، انهالوا عليَّ بالضرب ورفعوا عليَّ عصا. ومنذ تلك اللحظة، قررت أنني يجب أن أستعيد حق ابنتي"
 

وأوضح المتهم:  "كنت متأكدًا أن زوجتي وأهلها هم المسؤولون عن قتل ابنتي، لأنهم عندما توفيت، سألتهم عن سبب الوفاة، فأخبروني جميعًا أنها كانت تعاني من نزلة شعبية حادة أدت إلى وفاتها، ولكنني كنت متأكدًا أن النتيجة كانت غير ذلك. حينها بدأت أخطط للانتقام لابنتي، حتى جاء الوقت وخنقتها حتى ماتت بين يدي".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بدر شرطة النجدة مدينة بدر قسم شرطة مدينة بدر حوادث جريمة بدر جريمة قتل

إقرأ أيضاً:

دوري النجوم.. زاخو يتعادل مع نوروز بهدف قاتل والزوراء يحقق انتصارا صعبا على الكرخ

دوري النجوم.. زاخو يتعادل مع نوروز بهدف قاتل والزوراء يحقق انتصارا صعبا على الكرخ

مقالات مشابهة

  • دوري النجوم.. زاخو يتعادل مع نوروز بهدف قاتل والزوراء يحقق انتصارا صعبا على الكرخ
  • القضاء العراقي يحكم بالإعدام بحق قاتل مواطن بعد تسليبه و المؤبد لتاجر مخدرات
  • وضع مصحف بجوار الجثة.. المتهم بقتل زوجته يكشف تفاصيل مثيرة
  • ختامها مسك
  • الخضيري : لا صحة لتحول الطعام لسم قاتل بعد تركه بالثلاجة
  • رجل يقدم على قتل زوجته وجاره بسبب شكوك حول علاقتهما
  • أدخل نفسه السجن ليهرب من مشكلات زوجته… أغرب واقعة في دولة عربية
  • حبس المتهم بذبح زوجته بسبب مصروف البيت في القليوبية 4 أيام
  • مصر.. اعترافات قاتل زوجته وجاره بسبب "الشك"