بصم اللاعب الدولي الجزائري، السعيد بن رحمة، اليوم الخميس، على هدف في مواجهة فريقه أولمبيك ليون أمام أولمبياكوس.

وتندرج في إطار الجولة الأولى من دور مجموعات “الأوروبا ليغ”. وانتهت لصالح أولمبيك ليون، بهدفين دون مقابل.

وشارك لاعب الخضر، بن رحمة، في المواجهة التي احتضنها ملعب “غروباما” بمدينة ليون، بديلاً بداية من الدقيقة الـ68 من الشوط الثاني، مكان زميله الفرانكو الجزائري، ريان شرقي، الذي سجل الهدف الأول لصالح “لوال” في الدقيقة 65.

ليعزز السعيد بن رحمة، الفارق لصالحه فريقه، بهدف ثانٍ، بعد ثلاث دقائق فقط من دخوله.

للإشارة، عانى لاعب الخضر، بن رحمة، من التهميش من قبل مدرب فريقه منذ انطلاق الموسم الجاري، ورد عليه بطريقته الخاصة.

⚽️GOAL???????? | Lyon 2-0 Olympiacos | Benrahmapic.twitter.com/Z1KXVXknXQ

— Goals Xtra (@GoalsXtra) September 26, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بن رحمة

إقرأ أيضاً:

طارق السعيد: أتوقع تألق هؤلاء بالسوبر الإفريقي

أكد طارق السعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن مواجهة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك بالتأكيد ستحظى بمتابعة كبيرة في الدول العربية خصوصًا من الإماراتيين الذين يتابعون الفريق الأحمر قبل لقاء العين الإماراتي، مؤكدًا أن فريق العين يضم لاعبين مميزين وحقق انتصارات مميزة في دوري أبطال آسيا، لكن كفة المارد الأحمر هي الأرجح لأنه سيلعب وسط أرضه وجماهيره في لاقاهرة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "نتمنى أن تخرج المباراة بشكل جيد وتليق بسمعة الكرة المصرية، وجوزيه جوميز مدرب الزمالك لن يُغامر بمشاركة محمد حمدي أو بنتايك في المباراة بشكل أساسي، خصوصًا أنها مباراة صعبة وقد تُنهي مسيرة أي لاعب، وأعتقد أنه سيدفع بـ عمر جابر في مركز الظهير الايسر الذي خاض المواجهة الأخيرة بالكونفدرالية في نفس المركز".

وأضاف: "بالنسة لي، مشاركة عمر جابر ظهير أيسر لن تكون مفاجأة، وهو لاعب يمتلك خبرات كبيرة، وسبق ولعب في مباريات كثيرة في هذا المركز، والدفع بمحمد حمدي في أول مباراة بقميص الزمالك أمام الأهلي وفي بطولة قارية، سيكون أمر صعب، لو أنا المدير الفني سألعب بـ(عمر جابر)، وكولر رفض المجازفة بـ كريم الدبيس بعد إصابة علي معلول، ودفع بكريم فؤاد بدلا منه".

وأكمل: "هناك البعض يخشى من مشاركة أي لاعب صغير وجديد في لقاءات القمة خوفًا من عدم تقديم الأداء المرجو، ويتم أخذ انطباع سيئ عنه".

وتابع: "أتوقع تألق بعض اللاعبين في الفريقين منهم زيزو ومصطفى شلبي مع عبدالله السعيد في الزمالك وهم قادرين على صناعة الفارق هجوميًا، بينما في الأهلي هناك وسام أبوعلي الهداف المميز وإمام عاشور أصبح متمرس في البطولات".

وزاد: "من الصعب توقع النتيجة، ولكن من سيسجل مبكرًا سيكون حظوظه أكبر في حسم اللقب لصالحه، شاركت في العديد من لقاءات الأهلي والزمالك، وصنعت أهداف لحسام حسن وجمال حمزة في الأبيض والأخير كان يتألق في لقاءات القمة، وهو من اللاعبين الذين لم يحصلوا على حقهم وهو من النجوم الكبار".

وأتم: "اللاعبين المصريين أصبحوا متعطشين لرؤية الأجواء الجماهيرية والتنظيم المميز، وهو ما يجعل إقامة المباريات خارج مصر لها شكل مختلف، والأجواء في السعودية رائعة وكل لاعب يريد تقديم أفضل ما لديه في وجود تشجيع ودعم جماهيري يمنحه الثقة في نفسه وكل لاعب يتمنى اللعب والمشاركة بالتأكيد في السوبر الإفريقي".

مقالات مشابهة

  • مدرب ليون يشيد بردة فعل بن رحمة
  • طارق السعيد: أتوقع تألق هؤلاء بالسوبر الإفريقي
  • بن رحمة هداف أمام أولمبياكوس
  • بن رحمة احتياطياً في مواجهة أولمبياكوس
  • بن رحمة إحتياطي في مواجهة أولمبياكوس
  • بن رحمة يعود إلى قائمة ليون الفرنسي
  • بن رحمة مغضوب عليه في ليون
  • أولمبياكوس يعرض على آدم وناس عقدا إلى 2026
  • استدعاء الدولي المغربي السابق بنعطية أمام اللجنة التأديبية بعد انتقاد حكم مباراة فريقه ومضيفه ليون