أكد خالد جلال مدرب الزمالك السابق، أن مواجهة القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية حدث كبير وعرس كروي وهو أمر نعتاد عليه منذ سنوات عديدة، مشيرًا إلى أن الجماهير في العالم أصبحت تتابع تلك المباراة، بخلاف الاهتمام محليا وعربيًا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هذه المباراة لا تخضع لأي مقاييس أو تفوق نظري قبل انطلاق صافرة الحكم، وحالة النادي الأهلي أفضل نسبيًا من الزمالك لعوامل فنية وبدنية مع انطلاق الموسم الجديد، ومشاركة العديد من اللاعبين مع الأهلي ومنتخب مصر ووصولهم لحالة جاهزية جيدة، واستعادة لياقة المباريات".

وأضاف: "الأهلي أفضل نظريًا قبل المباراة ولكن الزمالك مستعد أيضًا، وإقامة المباراة في السعودية سوف تكون متعة للجمهور الحاضر في الملعب، اللقاء بمثابة عرس كروي، وكانت تلك المباريات في استاد القاهرة يحضر فيها 120 ألف متفرج، وكانت أول مباراة لي بقميص الزمالك أمام الأهلي وفزنا بهدف جمال عبدالحميد في الدوري، ولكن رحلت قبل سوبر 94".

وأكمل: "وأول مباراة لي كمدرب عام مع محمد حلمي مع الزمالك، وفزنا بركلات الجزاء، وكمدير فني ساهمت في فوز الزمالك على الأهلي 2-1 في بطولة الدوري المصري".

وختم: "الأهلي يمتلك ثقة كبيرة وقد تكون (عكسية) والزمالك لن يظهر بنفس الصورة التي ظهر بها أمام الشرطة الكيني، والمباراة ستكون متكافئة بين الفريقين، وسيكون هناك أهداف، وأتوقع أن تنتهى المباراة بركلات الترجيح، ومن الصعب معرفة من سيسجل في البداية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد جلال الزمالك الأهلي السوبر الإفريقي الأهلي والزمالك

إقرأ أيضاً:

حسام عبد المجيد: مباراة كأس السوبر أمام الأهلي ستكون قوية.. وهدفنا التتويج باللقب

أكد حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الأبيض يسعى لتحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر الأفريقي.

تصريحات حسام عبد المجيد قبل مواجهة السوبر الأفريقي

وقال اللاعب في  تصريحات على هامش الأنشطة الإعلامية المخصصة من الاتحاد الأفريقي: " "الزمالك استعد جيدًا للقاء السوبر، والأجواء في المملكة العربية السعودية طيبة للغاية".

وأضاف حسام عبد المجيد: "جماهير الزمالك تساندنا وتؤازرنا في كل مكان، وهدفنا التتويج بلقب السوبر لإسعادهم".

نادي النجوم يتعاقد مع أحمد يونس لتولي منصب المدير الفني عاجل- صدام مرتقب بين الأهلي والزمالك.. عقوبات فورية بانتظار الفريقين في حال انتهاك حقوق البث للسوبر الإفريقي

واختتم تصريحاته قائلًا: "مباراة كأس السوبر أمام الأهلي ستكون قوية، وسنبذل أقصى جهد من أجل الفوز باللقب والعودة إلى القاهرة باللقب الأفريقي".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • خالد جلال يتوقع تشكيل الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي
  • خالد قمر يضع روشتة الزمالك لتحقيق لقب السوبر الأفريقي
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • حسام عبد المجيد: مباراة كأس السوبر أمام الأهلي ستكون قوية.. وهدفنا التتويج باللقب
  • الرياض تشهد صراع الأهلي والزمالك على السوبر الإفريقي
  • مدرب السد القطري: مباراة الغرافة ستكون صعبة للغاية
  • نجم الأهلي السابق: لو فاز الزمالك بالسوبر ستكون مفاجأة كروية
  • خالد الغندور لـ "الفجر": الزمالك تفوق على الأهلي مؤخرًا.. وهذا الثلاثي مفاجأة "السوبر الإفريقي"
  • نادر السيد: أداء الزمالك في المباريات السابقة ليس مقياس لفوز الأهلي بالقمة والأبيض قوته في خط الوسط وهجوم الأحمر شرس