الأسبوع:
2024-09-26@23:16:16 GMT

ضبط 2640 عبوة جيلي داخل مصنع « بير سلم» في البحيرة

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

ضبط 2640 عبوة جيلي داخل مصنع « بير سلم» في البحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، حملة مكبرة، بالاشتراك مع إدارة تموين دمنهور، لمراقبة السلع المعروضة في الأسواق والمحال التجارية بنطاق الإدارة.

جاءت الحملة تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عاز، محافظ البحيرة، بمتابعة موقف السلع الاستراتيجية والحالة التموينية وموقف الأسواق والأسعار على أرض الواقع لأحكام الرقابة والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأسفرت الحملة التي جاءت بإشراف محمد رجب هدية، مدير مديرية التموين بالبحيرة، وبمتابعة عادل أبو الفتوح، مدير الإدارة، عن ضبط مصنع جيلي « بير سلم» دون ترخيص، والتحفظ على 1200 علبة كاستر فانيليا زنه العلبة 250 جرامًا وكذا 1440 عبوة جيلي زنه العبوة 70 جرامًا، وكذا عدد5 شكاير مادة خام جيلاتين ونشا زنه الشيكاره 25 كيلو، وكذا كميات كبيرة من الكراتين والعبوات الفارغة والاستيكرات المعدة للصق وتم التحفظ على المضبوطات.

كما ضبطت الحملة، محل جبن ومنتجات بلدي ومخبوزات والتحفظ على 100 عبوة سمنة مجهولة المصدر دون بيانات، ثلاجة جبنه لعدم لوجود سجل حركه وعدم تقديم إخطار شهري والتحفظ على 50 صفيحة جبنه زنه الصفيحة 20 كيلو مجهولة المصدر، وضبط 3 محالّ بقاله لبيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي، ومخبزين سياحي دون ترخيص وغير معلنين عن الأسعار.

تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة، للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حملة تموينية البحيرة الرقابة التموينية حملة تموينية بالبحيرة الرقابة التموينية بالبحيرة

إقرأ أيضاً:

ضبط سجائر مجهولة المصدر و700 لتر سولار بالجيزة.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، استمرار توجيه الحملات التموينية لمراقبة الأسواق وضبط المخالفات.
وتابع محافظ الجيزة  نتائج حملات مديرية التموين والتجارة الداخلية  للتأكد من إلتزام الباعة و المنافذ التجارية والتموينية بالإجراءات المتبعة لضمان سلامة السلع المتداولة وعدم تجاوز الأسعار الخاصة بها، وشملت الحملات مدينة ٦ أكتوبر وحى المنيرة الغربية ومراكز ومدن البدرشين وأطفيح.
وتمكنت الحملات التي قامت بها مديرية التموين وبالتعاون مع مباحث التموين ومديرية الطب البيطري من ضبط ١٠٠٠ علبة سجائر مجهولة المصدر و ٧٠٠ لتر سولار و ٧٤ كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية.
كما شملت المضبوطات مجموعة متنوعة من المواد والسلع التموينية عبارة عن ( ٢٣ كرتونة زيت، ١٥ لفة سكر، ٥ جوالات دقيق ) والتى تم تخزينها بغرض بيعها بالسوق السوداء.
وعلى الفور تم مصادرة المواد المضبوطة والتحفظ على وسائل النقل المستخدمة وتحرير المحاضر ضد أصحابها.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. قنابل دخانية في سماء الميناء وفوق مبنى الجمارك!
  • ضبط مواد غذائية مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بمنيا القمح
  • حملات تموينية مكثفة في الجيزة.. ضبط آلاف السلع غير الصالحة
  • ضبط سجائر مجهولة المصدر و700 لتر سولار بالجيزة.. صور
  • ضبط 7 أطنان و500 كيلو مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية
  • ضبط أسمنت وحديد ومواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية
  • جدة.. إتلاف 13طنًا من الدجاج المسحب الفاسد ومنع توزيعه في الأسواق  
  • «تموين الشرقية»: ضبط طن سكر و1200 لتر زيت طعام مجهولة المصدر
  • «حماية استهلاك»: رقابة استباقية لمنع تداول السلع مجهولة المصدر في الأسواق