قال محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق، إن مباراة القمة أمام الزمالك بمثابة بطولة خاصة، والفريق الفائز يحصل على مكاسب عديدة من السوبر الأفريقي.

وأضاف أبو الدهب خلال برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" الزمالك لم يظهر بشكل جيد أمام الشرطة الكيني بالرغم من الفوز، وكان هناك عدم استقرار في ملف الصفقات الجديدة أو غموض مصير زيزو بالبقاء أو الرحيل أو التجديد ".

وواصل:" العكس تمامًا في فريق الأهلي، فهم يمتلكوا تشكيل ثابت منذ سنوات، ويوجد انسجام كبير، ولكن هذه النوعية من المباريات خارج التوقعات تمامًا وحتى لو الزمالك يمتلك بعض المشاكل الفنية لابد من احترامهم .

تابع:" الأهلي دائمًا يلعب على الضغط المبكر من أجل تسجيل هدف مبكر، وأنا لا أفضل عمل مفاجآت في التشكيل الأساسي للفريق، ويجب غلق المساحات تمامًا أمام أحمد مصطفى زيزو وسيف الدين الجزيري ".

كواليس سوبر 94..

قال محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق إنه لعب مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك عام 94 في غير مركزه، حيث لعب في مركز الجناح وليس وسط الملعب أو المدافع.

وأضاف أبو الدهب خلال برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" هذه المباراة كانت مليئة بالخشونة والحكم لم يكن على المستوى المطلوب، كنا ذاهبين هذه المباراة للفوز على الزمالك والجميع كان يتوقع ذلك".

وواصل:" مباريات القمة بشكل عام تحتاج إلى تركيز كبير، قبل مباريات الديربي كنا نذاكر اللاعبين بشكل كبير، وفي نفس العام حققنا الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة".

تابع:" إيمانويل كان يستحق الطرد في هذه المباراة، فهو لعب بخشونة كبيرة، ومحمد يوسف لعب بخشونة متعمدة ضد حسين عبد اللطيف وكان يستحق الطرد في هذه اللعبة، لكنه لم يكن يستحق الطرد في كرة أشرف يوسف".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود ابو الدهب الأهلي الزمالك السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقي.. مهاجم الزمالك: التركيز سلاحنا أمام الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد عمر فرج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الأبيض جاهز لمواجهة الأهلي المقبلة في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

تصريحات مهاجم الزمالك عمر فرج

وقال عمر فرج في  تصريحات على هامش الأنشطة الإعلامية المخصصة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف": "الأجواء في المملكة العربية السعودية رائعة ومميزة من ملاعب وكل شيء خاص بلقاء السوبر".

وأضاف: "نستعد بكل قوة لمواجهة الأهلي، وهدفنا تحقيق الفوز والتتويج باللقب الأفريقي".

وواصل: "التركيز سلاحنا أمام الأهلي، وإن شاء الله نحقق الهدف المطلوب ونحصد اللقب".

واختتم قائلاً: "ننتظر دعم ومؤازرة جماهير الزمالك، ونعدهم بتقديم أفضل أداء لتحقيق الفوز وإسعادهم".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • محمود أبو الدهب: لعبت السوبر الأفريقي 94 في غير مركزي والمباراة اتسمت بالخشونة
  • خالد قمر يضع روشتة الزمالك لتحقيق لقب السوبر الأفريقي
  • الأهلي يسعي للتغلب على سوء الحظ أمام الزمالك بـ السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. مهاجم الزمالك: التركيز سلاحنا أمام الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك بالسوبر الأفريقي والقنوات الناقلة
  • حمادة طلبة: الزمالك قادر على تحقيق لقب السوبر الأفريقي.. والتدعيمات الجديدة ستضيف الكثير أمام الأهلي
  • حمادة طلبة: الزمالك قادر على تحقيق لقب السوبر الأفريقي
  • أبو الدهب لـ«الأسبوع»: الأهلي أقوى من الزمالك في جميع النواحي قبل السوبر الإفريقي
  • زيزو: تتويج الزمالك بـ«السوبر الأفريقي» أمام الأهلي «طعم مختلف»