قال محمد صبرى نجم الزمالك السابق إنه كان يحلم بسيناروهات مباريات القمة،مؤكداً أن كل لاعب كانت له طريقة مختلفة في التغلب على الضغوطات وأجواء التوتر.

أضاف خلال حلوله ضيفا ببرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"   كنا نحلم بسيناريوهات مباريات القمة،وكل لاعب حسب إمكانياته وقدراته في السيطرة على الضغوط والتوتر  التي نعيشها كلنا قبل هذه اللقاءات المهمة والقوية".

تابع نجم الزمالك السابق:"خط وسط الأهلى والزمالك متكافئ قوة أكرم توفيق في الأهلى متساوية مع نبيل عماد "دونجا" ومحمد شحاتة في الزمالك".

وعُقد صباح اليوم الخميس الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الأهلي في السوبر  الأفريقي المقرر لها غداً الجمعة على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على ارتداء الفريق للزي الأسود كاملاً: "القميص الأسود والشورت الأسود"، بينما يرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللونين الأصفر والأسود.

 

في حين سيرتدي فريق الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما سيرتدي حارس المرمى الزي الأخضر الفاتح.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كل الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المملكة أرينا، بالإضافة إلى التأكيد على أنه في حالة انتهاء الوقت الأًصلي للمباراة بالتعادل سيتم الاحتكام مباشرة لركلات الترجيح.

وحضر الاجتماع الفني من جانب الزمالك كل من: عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، وعمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، وعبدالله حسين إداري الفريق، ومصطفى حسين ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي النادي الأهلي ومسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صبري الزمالك الأهلي

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقي.. جوميز يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك في المران الختامي

 

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين مساء اليوم بمقر فندق الإقامة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غداً الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

وقام جوميز بشرح بعض الجوانب والأفكار الخططية للاعبين خلال المحاضرة بشكل نظري لتنفيذها في مران اليوم.

وفي نفس الوقت منح جوميز بعض اللاعبين تعليمات ومهام خاصة متعلقة بمراكزهم في الملعب استعداداً لمواجهة الغد أمام الأهلي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غداً الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

 

 

وعُقد صباح اليوم الخميس الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الأهلي في السوبر  الأفريقي المقرر لها غداً الجمعة على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على ارتداء الفريق للزي الأسود كاملاً، "القميص الأسود والشورت الأسود"، بينما يرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللونين الأصفر والأسود.

في حين سيرتدي فريق الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما سيرتدي حارس المرمى الزي الأخضر الفاتح.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المملكة أرينا، بالإضافة إلى التأكيد على أنه في حالة انتهاء الوقت الأًصلي للمباراة بالتعادل سيتم الاحتكام مباشرة لركلات الترجيح.

وحضر الاجتماع الفني من جانب الزمالك كل من، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، وعمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، وعبدالله حسين إداري الفريق، ومصطفى حسين ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي النادي الأهلي ومسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • أحمد سامي: الأهلي يمتلك أفضلية في السوبر الأفريقي.. والزمالك لديه مشاكل دفاعية
  • جوميز يحسم ظهير أيسر الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. جوميز يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك في المران الختامي
  • السوبر الأفريقي.. تعرف على موقف وزير الرياضة من حضور لقاء الأهلي والزمالك
  • السوبر الأفريقي.. الزمالك بـ"الأسود" والأهلي بـ"الأحمر"
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يخوض تدريبه الأخير على ملعب "الملز" قبل مواجهة الزمالك
  • الأهلي بالأحمر والزمالك بالأسود في السوبر الإفريقي
  • انطلاق الاجتماع الفني لقمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي