قال هشام حنفي نجم النادي الأهلي السابق، إن مباريات القمة أمام الزمالك ليست لها أي مقاييس أو اعتبارات، وأكبر دليل على ذلك فوز الأبيض على الأحمر بهدفين لهدف في بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي.

هشام حنفي: الأهلي أجهز من الزمالك على المستوى الفني 

ضاف حنفي خلال برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "في الواقع الأهلي أجهز من الزمالك على المستوى الفني وعلى مستوى النتائج، ومن الوارد أن نرى غدًا كولر يدفع بثنائي جديد في تشكيل الأحمر".

وواصل:"  كولر مدرب يحب الاعتماد على ثلاثي في وسط الملعب يقوموا بعمل كل شيء والأقرب الدفع بإمام عاشور وأكرم توفيق ومروان عطية، فهو يعتمد على الشكل الجماعي أكثر من المهاري".

كرة السلة.. الزمالك يصل نهائي كأس السوبر الدولية بعد الفوز على الأنترانيك اللبناني جوميز يتحدث عن بديل فتوح في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي

تابع:" كولر دائما يجهز مفاجآت ومن الوارد أن نرى غدًا لاعب جديد في خط الهجوم أمام الزمالك، فعلها قبل ذلك مع برونو سافيو وكريم فؤاد وفي أكثر من مناسبة أخرى".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك الأهلي الزمالك هشام حنفي خالد الغندور مباريات الاهلي مباريات الاهلي والزمالك مباراة السوبر

إقرأ أيضاً:

السوبر الإفريقي.. ماذا قال كولر وجوميز قبل قمة الأهلي والزمالك؟

السوبر الإفريقي.. اختتم الثنائي مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، والبرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الإفريقي المرتقبة، والتي تقام على الأراضي السعودية.

ويحتضن ملعب «المملكة أرينا» مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وذلك مساء غد الجمعة الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

كولر: نواجه منافسًا قويًا.. وعطية الله قادر على تعويض غياب معلول

وقال المدرب السويسري مارسيل كولر، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر الإفريقي، اليوم: «المباراة ستكون صعبة للغاية، ولكنه قام بتجهيز لاعبيه جيدًا من أجل تحقيق الفوز، كما أنه يعول كثيرًا على الدعم الجماهيري في استاد المملكة آرينا، لمساندة اللاعبين».

وأضاف كولر: «علي معلول تعرض لإصابة كبيرة ويغيب عن الأهلي منذ فترة طويلة، متمنيًا له العودة سريعًا، وقدم يحيى عطية الله مستوى مميزًا خلال المواجهتين الماضيتين أمام جورماهيا الكيني في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا».

وتابع: «السوبر الإفريقي من مباراة واحدة، والمكسب مهم للغاية، ولدينا دوافع كثيرة في بداية الموسم من أجل تحقيق اللقب، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الحصول على دفعة معنوية قوية للمنافسة على بطولات الموسم الجاري».

جوميز: الأهلي يلعب على الفوز دائمًا.. وهدفنا التتويج بالسوبر

على الجانب الآخر، قال المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك: «سنواجه فريقًا كبيرًا، يمتلك لاعبين كبار ومدرب كبير، والزمالك لديه لاعبيه كبار وهدفه الفوز دائمًا».

وواصل: «الطريقة التي يعمل بها الفريق واللاعبون هدفها المكسب، والجميع جاهز للقاء سواء الأساسيين أو اللاعبين البدلاء، والزمالك أفضل من الموسم الماضي، والفريق يستطيع الفوز باللقب».

وأكد المدرب البرتغالي: «لاعبو الفريق يعلمون جيدًا ما لهم وما عليهم، وماذا سيقدمون للفريق، وسعيد بتواجدي في السعودية، وبالنسبة لطرق لعب الفريقين، فكل فريق يلعب بشكل مختلف، وغداً التفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق».

واختتم: «الفوز بالسوبر سيعطي الثقة للاعبين بالتأكيد في بداية الموسم، وهذه مباراة ببطولة ولكن ستعطي أفضلية لنا».

مقالات مشابهة

  • هشام يكن يكشف نقاط ضعف وقوة الأهلي والزمالك
  • سيد معوض: كولر لن يفاجئ الزمالك والتشكيل معروف
  • هشام حنفي: كولر يجهز مفاجأة ومباريات القمة ليس لها مقاييس
  • عاجل.. كولر: انتظروا مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. ماذا قال كولر وجوميز قبل قمة الأهلي والزمالك؟
  • عاجل.. كولر: لم أحسم تشكيل الأهلي أمام الزمالك حتى الآن.. وهذا موقفي من رحيل عبد المنعم
  • صباح الكورة.. تعليق شوبير على تسريب مران الزمالك والأهلي يرتدي الأحمر والزمالك بالأسود في السوبر.. وكولر يختار تشكيل الأهلي
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • نجم الزمالك يفاجئ الأهلي بتصريح مثير قبل السوبر