أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك البعض يحاول صناعة تريندات فارغة بشأن تسريب مران فريق الزمالك، والذي تم اتهام أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي أنه وراء هذا التسريب.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "ظهر فيديو لمدة 6 ثوانٍ فقط، ولم نرى فيه شيئًا، والبعض يحاول صناعة أزمات فارغة، هناك أمور غريبة تمامًا، وهجوم ضد أحمد سليمان غريب جدًا، فهل من المعقول أن يقوم هذا الرجل ببيع الزمالك لمجرد أنه يعمل في قناة فضائية مثلا؟!".

وأضاف: "هناك فيديو من المران لم نرى منه شيئًا سوى زجاجة ماء فقط، ولم نشاهد أي شئ آخر من اللاعبين أو المران نفسه، وفوجئنا بوجود اتهامات لـ أحمد سليمان عضو المجلس، بسبب أن زجاجة الماء كانت على الطاولة التي يجلس عليها، فهل هذا هو الدليل؟!، من أجل اتهام الرجل بأنه وراء التسريب، ما يحدث أمر غريب جدًا من الجماهير".

وواصل: "فوجئنا بحملة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد أحمد سليمان خلال الساعات الماضية، وهو أمر غير معقول بالمرة".

وزاد: "الكاف قام بتصوير لاعبي الأهلي والزمالك، ولكن تدريبات الفريقين سرية، ومدينة الرياض السعودية تزينت لاستقبال المباراة، وهناك تنظيم رائع حتى الآن".

وأتم: "الأهلي قام بإذاعة مرانه مباشر على الصفحة الرسمية للنادي، والفريقين لعبا سويًا في 6 لقاءات قارية، والزمالك لم يفز سوى في لقاء السوبر 94 بهدف أيمن منصور، لكن الفريقين لعبا سويًا في العديد من المباريات بدوري أبطال إفريقيا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شبانة الزمالك أحمد سليمان الأهلي السوبر الإفريقي أحمد سلیمان

إقرأ أيضاً:

مجلس الزمالك يؤازر اللاعبين فى المران

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، على حضور المران الأول للأبيض الذي أقيم على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.
جاء ذلك من أجل دعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي.
وفي نفس الوقت حرص كل من، هشام نصر نائب رئيس النادي و أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة على التواجد في المران لمساندة الفريق..
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • السوبر الأفريقي.. لبيب يحضر مران الزمالك الختامي قبل مباراة القمة
  • شبانة: مفاجأة.. سامسون يقترب من الرحيل عن الزمالك
  • عاجل.. أحمد شوبير يعلق بسخرية على تحقيق الزمالك في واقعة تسريب المران قبل السوبر الأفريقي
  • مجلس الزمالك يؤازر اللاعبين فى المران
  • شبانة: برنامج تدريبي لدونجا.. وكونراد يتألق في المران الجماعي
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. مش هيك
  • هيئة المحلفين في ميامي تصدر لائحة اتهام ضد "رايان ويسلي روث" بمحاولة اغتيال ترامب
  • إسلام صادق: مؤمن سليمان مرشح لتولي قيادة الزمالك في حالة خسارة السوبر الإفريقي
  • أحمد سليمان: "السعودية بلدنا الثاني"