اتفق مدربا الزمالك والأهلي المصريين على صعوبة المواجهة التي ستجمعهما غدًا على ملعب المملكة أرينا بالرياض في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم في قاعة المؤتمرات بملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض, حيث أكد مدرب الزمالك “البرتغالي” جوزيه غوميز أنه تنتظرهم مواجهة صعبة أمام الأهلي, مشددًا في نفس الوقت على ثقته في لاعبيه وقدرتهم على تقديم المستوى المميز والظفر بالكأس.


وأشار جوزيه إلى أن التفاصيل الدقيقة ستحسم الأمور وتكون الفيصل في لقاء الغد, مبينًا أنهم استعدوا بشكل قوي ومميز بما يتناسب مع أهمية المباراة, مشيدًا بالتطور الكبير الذي شهده الفريق عن العام الماضي وهو الأمر الذي يدعمهم غدًا, معبرًا عن سعادته الحضور بالمملكة التي يملك فيها ذكريات كثيرة كونه درّب أكثر من فريق فيها.
بدوره اتفق مدرب الأهلي المصري “السويسري” مارسيل كولر مع مدرب الزمالك على أهمية وصعوبة المباراة كونها تجمع فريقين كبيرين يملكان رصيدًا من البطولات الأفريقية, مشددًا على أنهم يسعون للفوز والعودة بالكأس القارية لمواصلة مسيرة الفريق الذي توج الأسبوع الماضي بلقب الدوري المصري.
وقلل كولر من تأثير إصابة بعض اللاعبين وعدم قدرتهم خوض اللقاء, مؤكدًا أنه لديه 23 لاعبًا في أتم الجاهزية, وسيحدد القائمة النهائية بعد التدريب الأخير اليوم, مثمنًا لجماهير فريقه دعمها لهم في كل مباراة وهو ما يمنحهم القوة والمضي قدمًا في أي بطولة يخوضونها.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقي.. غدًا المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعقد غدًا الخميس المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي، التي تجمع الزمالك أمام الأهلي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة على ملعب المملكة أرينا.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي في الثانية عشرة والنصف ظهراً، باستاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز  بالملز بمدينة الرياض.

ويحضر المؤتمر الصحفي من جانب الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وعمر جابر لاعب الأبيض.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبلة للمنافسة على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • سلة الزمالك تضرب موعدا مع بيروت اللبناني في نهائي كأس السوبر الدولية
  • سلة الزمالك تواجه بيروت اللبناني في نهائي كأس السوبر الدولية
  • مدرب الشباب السعودي يزور مران الزمالك الختامي قبل مواجهة الأهلي
  • السوبر الإفريقي.. تفاصيل زيارة السفير المصري بالسعودية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • السوبر الأفريقي: مدربا الزمالك والأهلي يتفقان على صعوبة المواجهة .. وهدفهما العودة بكأس البطولة
  • محمد هاني: تعملنا من هزيمة السوبر الإفريقي العام الماضي.. والأهلي يعيش حالة تركيز شديدة
  • السوبر الأفريقي.. غدًا المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والأهلي
  • استقبال حافل لبعثة الأهلي المصري قبل مواجهة الزمالك بـ «السوبر الأفريقي»
  • اتحاد الكرة يعلن عن تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة روجيرو ميكالي