كشفت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي التفاصيل الكاملة وموعد الطرح الجديد للوحدات السكنية لمتوسطي ومحدودي الدخل.

ضبط مخالفات تأجير وبيع وحدات الإسكان الاجتماعي في بدر رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تزور مشروع ال 309 عمارات بحدائق أكتوبر

وقالت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي خلال  مداخلة هاتفية مع برنامج "خلاصة الكلام" المذاه عبر قناة النهار أن الصندوق بصدد استلام الشروط وأماكن الوحدات السكنية في المدن وكذلك أسعارها بعد اعتمادها من الحكومة.

وأضافت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي أنه فور الانتهاء من الشروط والمدن وتحديد الأسعار سيتم عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالإعلان الجديد الذي سيتم طرحه.

الأسبوع الأول للتقديم سيكون خاصا لذوي الاحتياجات الخاصة

وأوضحت المهندسة مي عبد الحميد أن الأسبوع الأول للتقديم سيكون خاصا لذوي الاحتياجات الخاصة لحمايتهم من التزاحم خلال حجز كراسات الشروط ودفع المقدمات وبعد انتهاء اسبوع ذوي الاحتياجات الخاصه سيقوم الصندوق باتاحه التقديم لباقي المواطنين لمده ثلاثة أسابيع.

وتابعت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي: “ تم مراجعة الشروط الخاصة بدخل المواطنين وتم زيادة الحد الأدنى للاجور في الشروط الجديدة وذلك للمتغيرات الاقتصادية”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكان الاجتماعي صندوق الإسكان الاجتماعي وحدات محدودي الدخل الإسكان بوابة الوفد الرئیس التنفیذی لصندوق الإسکان الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

"وزير الإسكان ": إعفاء 70% من غرامات التأخير للوحدات والمحال والفيلات التابعة لصندوق تمويل المساكن

علن  المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن منح تيسيرات فى سداد المستحقات المالية بالإعفاء بنسبة (70 %) من قيمة غرامات التأخير حال سداد كامل المديونيات، وذلك للوحدات السكنية والإدارية والمهنية والمحال التجارية والفيلات، التابعة لصندوق تمويل المساكن، وذلك لمدة 3 أشهر خلال الفترة من 1/10/2024: 31/12/2024.

وأوضح المهندس هشام درويش، مستشار وزارة الإسكان - المشرف على قطاع التشييد والمقاولات - رئيس مجلس إدارة صندوق تمويل المساكن، أن التيسيرات تطبق على الوحدات السكنية والمهنية والإدارية والتجارية والفيلات التي يوجد بشأنها دعاوى متداولة أو الصادر بشأنها حكم ابتدائي، أو متداول استئنافيًا بشرط سداد كامل الثمن، بالإضافة إلى سداد كافة المصاريف القضائية والإدارية وأي مصاريف أخرى.

وأضاف المهندس هشام درويش، أن التيسيرات لا تسري في حالة وجود نزاع قضائي مرفوع من العميل ضد الصندوق إلا بعد التنازل عن هذه الدعاوى القضائية، ولا تسري التيسيرات على كافة الوحدات والفيلات والمحال الصادر لها قرار إلغاء أو أحكام نهائية لصالح الصندوق، أو الأحكام النهائية واجبة النفاذ، حيث تطبق بشأنها أحكام اللائحة العقارية للصندوق، وكذا قرارات مجلس الإدارة في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • شقق الإسكان الاجتماعي جاهزة للتسليم الفوري في هذا الموعد
  • ترقبوا.. طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024 بجميع المحافظات (تفاصيل)
  • حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024: كل ما تحتاج معرفته
  • عاجل.. بدء حجز شقق الإسكان الاجتماعي نوفبر المقبل.. 30 ألف وحدة جاهزة للتسليم الفوري
  • بسبب شكاوى المستهلكين.. تفاصيل استقبال رئيس حماية المستهلك الرئيس التنفيذي لـالقومي للاتصالات
  • شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. تفاصيل الحجز
  • بشرى لمحدودي الدخل.. بدء حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 في هذا الموعد (التفاصيل كاملة)
  • الحق قبل فوات الأوان.. رابط وخطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • "وزير الإسكان ": إعفاء 70% من غرامات التأخير للوحدات والمحال والفيلات التابعة لصندوق تمويل المساكن