وكالات

ظهرت مفاجأة جديدة متعلقة بالمهاجم البرازيلي إندريك مهاجم ريال مدريد الإسباني، بشأن واقعة اعتدائه بالضرب على مدافع ديبورتيفو ألافيس في الجولة السابعة من بطولة الدوري .

وكان إندريك تعدى بالضرب بدون الكرة على مدافع ديبورتيفو ألافيس، في اللقاء الذي فاز به النادي الملكي 3-2 ، ليسقط اللاعب أرضًا بعدما تلقى ضربة بالقدم خلال محاولة الشاب للسيطرة على الكرة ونال المهاجم البرازيلي البطاقة الصفراء فقط .

ومن جانبه ، أوضح تحقيق برازيلي أن اللاعب الشاب سبق أن تعرض لعقوبة الإيقاف لأكثر من 10 مباريات في الدوري البرازيلي بسبب أسلوبه العنيف مع المنافسين ، كما تم المطالبة من ناديه الأسبق بالميراس بضرورة توعية اللاعب للحد من تعديه بالضرب على المنافسين .

وبسبب تكرار حالات تدخلات المهاجم البرازيلي العنيفة سواء بالركل أو الصفع أحيانًا، بالكرة أو بدون كرة مع المنافسين تم وصفه من قبل اللجنة البرازيلية بأنه يعاني من “فرط شديد في الحركة” كون الاعتماد عليه أساسيًا منذ أن كان عمره 15 عامًا مع بالميراس مع ضغوط المنافسة زاد من حدة شراسته وفرط الحركة في المباريات بشكل غير قانوني في التعامل مع المنافسين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المهاجم إندريك ريال مدريد فرط الحركة

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني

 

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

حيث من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد ألافيس، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ملعب سانتياجو برنابيو.

سباق الأندية الكبرى.. بايرن ميونيخ يستهدف ترينت ألكسندر أرنولد مدرب أرسنال يكشف موعد عودة أوديجارد ويعلق علي التعادل أمام مانشستر سيتي تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: ميندي - ميليتاو - روديجير - فاسكيز.

خط الوسط: بيلينجهام - تشواميني - فالفيردي.

في الهجوم: فينيسيوس - مبابي - رودريجو

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • مدرب ألافيس: كان يجب طرد نجم ريال مدريد
  • هدف النجم الشاب إندريك يكلف ريال مدريد 300 ألف يورو
  • ريال مدريد يفوز على ضيفه ديبورتيفو بثلاثية في الدوري الاسباني
  • ريال مدريد يفوز على ديبورتيفو ألافيس في بطولة الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يتفوق على ألافيس بثلاثية في الدوري الإسباني
  • بث مباشر الان .. مباراة ريال مدريد ألافيس في الدوري الاسباني يلا شوت الجديد
  • تشكيل ريال مدريد أمام ألافيس في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني
  • التاريخ لصالح الميرنجي في مباريات ديبورتيفو.. موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس في الدوري الإسباني