عقد الفنان الأستاذ تامر عبد المنعم رئيس  البيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية مساء اليوم اجتماعا بفرق البيت للفنون الشعبية والإستعراضية بمسرح البالون.

أعضاء اجتماع تامر عبد المنعم بفرق البيت للفنون الشعبية

 

وضم الاجتماع فرقة رضا بقيادة د. إيناس عبد العزيز، الفرقة القومية للفنون الشعبية بقيادة د. عبير السمري، فرقة أنغام الشباب بقيادة الفنان وليد الحسيني المشرف الفني، وادارات مسرح البالون م.

محمد خبازة مدير إدارة الإنتاج،  م. ضياء داوود مدير العلاقات العامة والإعلام، أستاذ أشرف عبادي مدير إدارة الأمن بالبيت، والمخرج أشرف عزب مدير إدارة الخدمات الفنية وجمع التراث، الفنان محمد عمر مدير خشبة المسرح، الفنان أحمد مصطفي مدير قاعة صلاح جاهين، أستاذ أسامة الشربيني مدير إدارة التسويق.

تفاصيل اجتماع تامر عبد المنعم 

 

في مستهل الإجتماع قدم رئيس البيت تحياته لوزير الثقافة د. احمد فؤاد هنو ورئيس قطاع المسرح الفنان خالد جلال ورحب بجميع الحضور من فنانين وراقصين وموسيقين وفنيين وشرح رؤية الوزارة والقيادة بالمرحلة القادمة وخطة سير العمل المقبلة واستمع إلى مشكلات كل إدارة على حده وقدم كل مدير فرقة وإدارة أوراق بمتطلبات الفرقة التي تحت قيادته لحسن سير العمل ووعدهم بتذليل كافة العقبات التى تعيق سير العمل وتطوير الأداء.

جدير بالذكر أن الفنان تامر عبد المنعم أعلن عن إقامة حفل كبير بمناسبة إنتصارات السادس من أكتوبر تساهم فيه فرق البيت وسيتم الإعلان عنه بعد قليل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسرح البالون فرقة البيت الفني للمسرح اخبار تامر عبد المنعم تامر عبد المنعم تامر عبد المنعم للفنون الشعبیة مدیر إدارة

إقرأ أيضاً:

قصور الثقافة تواصل استعدادات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في دورته 24

تتزين محافظة الإسماعيلية استعدادًا لإنطلاق الدورة الرابعة والعشرين من مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية، في الفترة من 2 إلى 7 أكتوبر المقبل، برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، واللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، وينظم بالتعاون بين وزارة الثقافة ممثلة في الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، والعلاقات الثقافية الخارجية، ومحافظة الإسماعيلية، وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، وهيئة قناة السويس، وهيئة التنشيط السياحي.

فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية 

 

وتُجرى حاليًا استعدادات مكثفة للانتهاء من التنسيقات المتعلقة بفعاليات المهرجان المقرر أن ينطلق في الأول من أكتوبر بديفيليه فني من أمام مبنى المحافظة القديم بشارع محمد علي، وذلك بمشاركة أكثر من 20 فرقة مصرية وأجنبية.

حفل الافتتاح 

 

ومن المقرر أن يقام حفل الافتتاح يقام في اليوم التالي، ويشهد تكريم عدد من الرموز والشخصيات التي أثرت الحركة الفنية والثقافية.

 

مهرجان "الإسماعيلية الدولي الفنون الشعبية في دورته الرابعة والعشرين" تقام فعالياته بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان أحمد الشافعي، ويتولى إداراته الفنان ماهر كمال، وتنفذ الفعاليات من خلال الإدارة العامة للمهرجانات برئاسة إيمان حمدي، والإدارة العامة للفنون الشعبية برئاسة الفنان محمد حجاج، وبالتعاون مع إقليم القناة وسيناء الثقافي، برئاسة أمل عبد الله، وفرع ثقافة الإسماعيلية، برئاسة شيرين عبد الرحمن.

أبرز العروض الفنية 

 

وتقدم العروض الفنية في الفترة من 3 حتى 6 أكتوبر على مسارح: حديقة الشيخ زايد، حديقة الخالدين، نادي الأسرة، شاطئ الفيروز، نادي الدنفاه، بجانب عدد من مسارح مدينة فايد والقنطرة غرب والقصاصين.

حرف بيئية وندوات علمية 

 

ويشهد المهرجان تنظيم معرض للحرف البيئية، وإقامة ندوات علمية متخصصة في مجال الفنون الشعبية ومراحل تطورها، بإشراف الإدارة المركزية للشئون الثقافية برئاسة الشاعر د. مسعود شومان، وتختتم الفعاليات على مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية يوم 7 أكتوبر بعرض فني يجمع الفرق المشاركة.

مقالات مشابهة

  •  تامر عبد المنعم يلتقي بفرق البيت الفني في مسرح البالون
  • تامر عبدالمنعم يلتقي فرق البيت الفني بمسرح البالون ويعلن عن حفل انتصارات أكتوبر قريبا
  • ندوات علمية متخصصة ضمن مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • ندوات علمية متخصصة بمهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية في دورته الـ24
  • خالد جلال يناقش خطة عروض البيت الفني للمسرح لـ3 شهور مقبلة
  • هكذا نعى تامر عبد المنعم نجل إسماعيل الليثي
  • قصور الثقافة تواصل استعدادات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في دورته 24
  • «قصور الثقافة» تواصل استعدادات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية .. قصور الثقافة تواصل استعداداتها للدورة الـ 24