أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، منذ قليل، بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سمح لجيش الاحتلال بتنفيذ عمليات إضافية في لبنان، حسبما ورد عبر الإعلام الإسرائيلي.

ويشن جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانا على الأراضي اللبنانية بالتزامن مع عدوانه على الأراضي الفلسطينية، ما أسفر عن سقوط مئات الشهداء والمصابين، معظمهم من المدنيين والأطفال والنساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لبنان جنوب لبنان اخبار لبنان فلسطين

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: الاحتلال الإسرائيلي شن 100 غارة على جنوب لبنان اليوم

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من جنوب لبنان، إن هناك سلسلة من الغارات الجوية الإسرائيلية العنيفة التي استهدفت عدة مناطق في الجنوب اللبناني، ومنذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الآن هناك أكثر من 100 غارة إسرائيلية استهدفت مناطق متفرقة في الجنوب اللبناني والبقاع شرق لبنان، وأيضا في بعلبك، وصولا إلى الهرمل في الشمال الشرقي للدولة اللبنانية.

استهداف لمحيط مستشفى في النبطية 

وأضاف «سنجاب» خلال رسالة على الهواء، أن  الموجة الأخيرة من الغارات الإسرائيلية، استهدفت بلدة طول في قضاء النبطية، وتم استهداف عدد من الأبنية في البلدة بالصواريخ نجم عنها انهيار المباني بشكل مباشر، رغم وقوع تلك المباني في محيط مستشفى الشيخ راغب الرئيسية في المنطقة، مشيراً إلى أن تلك الغارة تعد الرابعة من نوعها التي تستهدف محيط مستشفى في الجنوب اللبناني.

استشهاد 20 شخص في البقاع 

وأوضح مراسل قناة القاهرة الإخبارية، أنه كان هناك سلسلة من الاعتداءات الإسرائيلية على عدة بلدات في قضاء صيدا وصور، بالإضافة إلى سلسلة من الاستهدافات لبلدات في قضاء مرجعيون، وصولا إلى عمق الجنوب اللبناني تحديدا في مرتفعات جبل الريحان الذي استهدفها الاحتلال بسلسلة من الغارات الجوية، فيما ارتكب الاحتلال سلسلة من المجازر في البقاع أسفرت عن استشهاد 20 شخصا وإصابة العشرات.

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: نتنياهو سمح للجيش بتنفيذ عمليات إضافية في لبنان
  • القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن بدء موجة غارات واسعة على جنوب لبنان
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل غاراته على لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: توسع كبير لجيش الاحتلال في استهداف المدنيين
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال الإسرائيلي شن 100 غارة على جنوب لبنان اليوم
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجازر في جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي شن سلسلة غارات على 3 مناطق في جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: النزوح واقع ديموغرافي يفرضه «الاحتلال الإسرائيلي» على لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: تواصل العدوان الإسرائيلي على لبنان.. وحزب الله يرد بالصواريخ