زنقة20| العيون

في اطار الإشادة بالمستوى الذي وصل إليه قطاع الشباب، بجهة العيون الساقية الحمراء خاصة في مجال دعم الطفولة والإعتناء بهذه الفئة، وجهت صاحبة السمو الأميرة للا زينب رئيسة العصبة المغربية الحماية الطفولة رسالة شكر وتقدير خاصة إلى المدير الجهوي لقطاع الشباب بجهة العيون الساقية الحمراء.

وقالت صاحبة السمو الأميرة للالة زينب في رسالة تحصل موقع Rue20 على نسخة منها، انه هذه الرسالة تأتي تقديراً لما تقدمه المديرية الجهوية للشباب بجهة العيون الساقية الحمراء من دعم ومساندة للعصبة المغربية الحماية الطفولة، و للأهمية التي توليها خاصة للأطفال المحرومين من الأسرة عموماً، والأطفال نزلاء المركب التربوي الاجتماعي للا أمينة لرعاية الأطفال بالعيون على وجه الخصوص.

ومن جهتها،تقدمت صاحبة السمو الأميرة للا زينب، رئيسة العصبة، بأحر الشكر وبالغ التقدير وخالص الامتنان، للمدير الجهوي لقطاع الشباب بجهة العيون الساقية الحمراء محمد بولسان.

كما ثمنت سمو الأميرة للالة زينب الدعم المتواصل لأنشطة العصبة بجهة العيون الساقية الحمراء، وبعطائها الدائم والمستمر واللامحدود لفائدة الطفولة في وضعية هشاشة ،داعية ان تلقى كل الهبات والمساعدات المقدمة لهذه الشريحة من الأطفال في ميزان الحسنات وجليل الأعمال مع موفور الصحة والعافية وطول العمر.

 

وعبرت سمو الأميرة للالة زينب في رسالتها عن أملها في أن يحقق هذا العمل الإنساني النبيل الأهداف المنشودة، التي يساهم فيه قطاع الشباب بجهة العيون الساقية الحمراء في النهوض بأوضاع الطفولة ببلادنا عملاً بالتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادسنصره الله وأيده ، الداعية إلى تعميم الحماية الاجتماعية وتعزيز رعاية الطفولة في وضعية صعبة.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنظم حملة للتبرع بالدم بقطاع الأمن المركزى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام قطاع الأمن المركزى بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة بتنظيم حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة القطاع.
      
ومن جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وامتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.
 يأتي ذلك إستمرارًا للدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات لاسيما المساهمة فى رعاية المرضى.

مقالات مشابهة

  • ???? حمدوك أسهل عندما صدرت النشرة الحمراء
  • إب.. إجراء 151عملية في مخيم العيون بمديرية فرع العدين
  • لعبة الإنتربول !
  • دوافع نفسية تدفع الشباب إلى مرحلة الإلحاد.. كيف تحمي أبناءك؟
  • الداخلية تنظم حملة للتبرع بالدم بقطاع الأمن المركزى
  • قالتها زينب بنت علي.. شاعر فلسطيني يوضح اللغط بشأن أبيات ضد بني أمية رددها في العراق
  • جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر tedxpnu السبت المُقبل
  • مفاجآت لغة جسد الأمير هاري في حفل الأميرة ديانا.. كيف ظهر بدون ميجان؟
  • محكمة الأسرة تنتصر لـ«زينب» في دعوى طلاق للضرر بعد 18 يوما من زواجها