بوابة الفجر:
2024-09-27@00:22:02 GMT

ريهام حجاج تضامن مع أهل لبنان وغزة

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

انضمت الفنانة ريهام حجاج لقائمة الفنانين المتضامنين مع أهل غزة ولبنان، وعبرت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» تضامنها معهم.

ريهام حجاج تضامن مع أهل لبنان وغزة 

 

وتضمنت ريهام حجاج مع لبنان وغزة خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصة مع تصاعد الأحداث وسقوط الكثير من الشهداء، وشاركت صورة تكشف عن نزيف غزة ولبنان، وعلقت عليها قائلة: «لطفك يارب».

ريهام سعيد توجه رسالة شكر لـ ريهام حجاج 

سبق، ونشرت الإعلامية ريهام سعيد صورة الفنانة ريهام حجاج عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت من خلال خاصية الكابشن: "جنبي وهي ما تعرفنيش شجعتني وفضل عندها إصرار إنها تقومني من اللي كنت فيه وهى ملهاش أي مصلحة ولا محتاجة حاجة من حد، إنتي اللي بيقولوا عليه إبن ناس وجدعة بجد وأي حد طلع عليكي كلمة أو إختلف معاكي كان اسود متدايق منك بس عشان مش عارف يبقى في طيبتك ولا يبقى زيك ربنا هيفضل معاكي عشان انت كويسه بجد قلبي شكرا".

آخر أعمال ريهام حجاج

 

وكان مسلسل صدفة الذي عرض في رمضان 2024، هو اخر اعمال ريهام حجاج، تؤدي دور مدرسة تاريخ تتعرض لكثير من الصراعات والمشكلات في حياتها الشخصية، وتشعر خلال الأحداث أنها بلا هدف، في إطار اجتماعي شيق ممزوج بالكوميديا بين حياتها خارج المدرسة وداخلها مع الطلاب، حسب ما أظهره البرومو التشويقي، يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

أبطال مسلسل صدفة

 

مسلسل صدفة التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل (يوتيرن) رمضان قبل الماضي، ومسلسل (جميلة) في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل (لما كنا صغيرين، يوتيرين، جميلة)، ويشارك في بطولة مسلسل "صدفة" كلا من: الفنان خالد الصاوي، والنجمة سلوى خطاب، والفنان رشدي الشامي، والفنانة الشابة ميار الغيطي، والفنانة رباب ممتاز، والفنان فراس سعيد، وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال ريهام حجاج ريهام حجاج ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

دراما رمضان 2025.. دانا حلبي تنضم لمسلسل «الحلانجي» بطولة محمد رجب

انضمت الفنانة دانا حلبي، لمسلسل «الحلانجي» بطولة الفنان محمد رجب، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل الحلانجي

ويعد مسلسل الحلانجي، هو التعاون الثاني الذي يجمع محمد رجب ودانا حلبي، وذلك بعد تعاونهما لأول مرة في مسلسل «الونش»، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

الفنانة دانا الحلبي والفنان محمد رجب

ومن المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل الحلانجي في منصف نوفمبر المقبل، ويجسد محمد رجب خلال أحداث العمل شخصية نصاب، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج معتز حسام، وإنتاج ممدوح شاهين.

دانا حلبي تعلق على أنباء ارتباطها بـ محمد رجب

ورفضت الفنانة اللبنانية دانا الحلبي التعليق على الإشاعات المتداولة حول زواجها من الفنان المصري محمد رجب.

جاء ذلك خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج «قعدة ستات»، المذاع عبر فضائية «ألفا»، بعد أن ظهرت دانا الحلبي مع محمد رجب في حفل عقد قران المخرج إسماعيل فاروق.

قالت دانا حلبي: « محمد رجب أنا أحبّه كثيراً وقدّمت معه آخر أعمالي، وأي نجم تحت الأضواء من الطبيعي أن يقولوا عنه كلاماً كثيراً، لا أريد التحدّث في هذا الموضوع، وحياتي الشخصية خط أحمر، وبغض النظر هل الشائعة صحيحة أم لا، فلن أؤكدها أو أنفيها».

وتابعت: «طول عمري لم أعلّق على أي شائعة تُطلق عليّ، ولو طلعت تريند فلأنني مُزة حلوة وأسير مع نجم فلا بد أن نكون تريند».

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. ترشيح آيتن عامر لـ مسلسل «الحلانجي»

مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»

مقالات مشابهة

  • «لطفك يارب».. ريهام حجاج تواصل تضامنها مع لبنان وغزة | صورة
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • ريهام سعيد تبكي بسبب عبير صبري.. ما السبب؟
  • بسبب مشكلتها مع كروان مشاكل.. ريهام سعيد تتصدر تريند "جوجل"
  • شادي مقار يكشف تفاصيل دوره في مسلسل برغم القانون
  • لقاء "التيك توكرز" يضع ريهام سعيد في ورطة
  • دراما رمضان 2025.. دانا حلبي تنضم لمسلسل «الحلانجي» بطولة محمد رجب
  • "حسابي مع الإعداد هيكون شديد"..ريهام سعيد تعتذر لجمهورها على استضافة مشاهير التيك توك
  • «أم مطحونة».. ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة (فيديو)