اجتمع وزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة، الخميس، مع مدير إدارة العمليات الأمنية بالمنطقة الشرقية اللواء جمال العمامي، في مكتبه بديوان عام الوزارة. خلال الاجتماع، اطلع الوزير على سير عمل الإدارة في مدن الشويرف والقبة وبنغازي، واستعرض مدير الإدارة تقريرًا مفصلًا حول جهود إزالة العشوائيات والمباني المخالفة، بالإضافة إلى مستغلي الفضاء العام والاعتداءات على خط النهر الصناعي.

كما ناقش الاجتماع العقبات التي تواجه الإدارة ومنتسبيها مع المواطنين أثناء عمليات الإزالة، وتناول الحلول المقترحة لتجاوز الصعوبات. في ختام الاجتماع، أشاد الوزير بجهود إدارة العمليات الأمنية وما تقوم به من أعمال للحفاظ على مقدرات وأملاك الدولة وضبط النظام العام، فضلاً عن حماية المواطنين. وأكد تقديم الدعم الكامل لجميع مكونات الوزارة من أجل تعزيز كفاءة العمل الأمني والحفاظ على الاستقرار والسلم العام. الوسومالحكومة الليبية ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الحكومة الليبية ليبيا

إقرأ أيضاً:

إحالة مدير مدرسة ومعلمين للتحقيق بنجع حمادي.. تفاصيل

أحال عفت محمد وزيري، مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، اليوم، مدير مدرسة البقيلي الابتدائية بالشرقي بهجورة، ومسؤولي الإشراف اليومي، وعدد من معلمي المدرسة، وموجهي المواد الدراسية المكلفين بمتابعة المدرسة، للشؤون القانونية للتحقيق، على خلفية تدني حالة النظافة بالفصول، وعدم استيفاء السجلات المدرسية، فضلا عن عدم اعتماد قوائم الفصول، والسجلات والجداول المدرسية للمعلمين. 

إدارة نجع حمادي التعليمية 

كان مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، قد شهد طابور الصباح والسلام الوطني، بمدرسة البقيلي الابتدائية، يرافقه أحمد عبد المجيد، عضو إدارة المتابعة وتقويم الأداء، وتفقدا الفصول الدراسية، وحجرات الأنشطة، والفناء المدرسي، ودورات المياه، حيث تم رصد عدد من السلبيات التي تستوجب الإحالة للشئون القانونية. 

متابعة العملية التعليمية 

يأتي ذلك في إطار الجولات اليومية التي يجريها مدير عام الإدارة، للمدارس التابعة للإدارة، لمتابعة سير العملية التعليمية، ولتحقيق الانضباط الإداري، تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

مقالات مشابهة

  • «أبوزريبة» يبحث تطوير الأدا بـ«كلية العلوم الأمنية والقانونية».. وإنشاء فرع بالجنوب
  • إحالة مدير مدرسة ومعلمين للتحقيق بنجع حمادي.. تفاصيل
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث آليات حصر العمالة الوافدة في ظل إعمار المدن الليبية
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع “التباوي” ملف الهجرة غير الشرعية
  • “أبوزريبة” يبحث آليات حصر العمالة الوافدة
  • “أبوزريبة” يبحث تعزيز التعاون بين وزارة الداخلية وقطاع الكهرباء لمواجهة التحديات الأمنية والخدمية المشتركة
  • اللواء “أبوزريبة” يتابع سير العمل الأمني في مديرية أمن الكفرة
  • في الصين.. “قادربوه” يشارك في اجتماع شبكة العمليات العالمية لمكافحة الفساد
  • مدير عام الشرطة يلتقى والى ولاية سنار ويطمئن على الأوضاع الأمنية بولاية سنار