أنهى البطل الإماراتي الصاعد راشد الظاهري، استعداداته للمشاركة اليوم في الجولة الجديدة من سلسلة سباقات سيارات الفورمولا 4 الإيطالية، التي تقام على حلبة برشلونة – كتالونيا في إسبانيا.

تكتسب هذه الجولة أهمية كبرى للظاهري، بعد أن حقق المركز الثاني وصعد منصة التتويج في الجولة الأخيرة، التي أقيمت قبل أسبوعين على حلبة ريد بول رينج في النمسا.

يأتي سباق برشلونة قبل سباقين آخرين للظاهري في مونزا الإيطالية يومي 4 أكتوبر المقبل في (بطولة يورو 4)، و25 من الشهر نفسه في بطولة (إيطاليا فورمولا 4)، لإنهاء موسم سباقات 2024.

وأظهر الظاهري مهارة عالية وسرعة فائقة في الجولات الأخيرة من سباقات الفورمولا 4، مكنته من صعود منصات التتويج، وأعطت مؤشرا بأنه يحتل مكانة مرموقة على المستوى العالمي، بين أفضل السائقين الصاعدين في العالم.

وتعتبر الفورمولا 4 الإيطالية ويورو 4 من أكثر السباقات الدولية تنافسية، كما أنها محطة مهمة قبل الانتقال إلى سباقات الفورمولا 1.

وأكد راشد أنه يتطلع إلى إنهاء سباقات موسم 2024 بإحراز المزيد من المراكز المتقدمة، وصعود منصات التتويج العالمية في سلسلة الفورمولا 4 الإيطالية ويورو 4، في المنافسات التي تجمع نخبة من السائقين الشباب من جميع أنحاء العالم.

وعن طموحاته في السباقات الثلاثة المقبلة، قال الظاهري إنه في كل سباق يحصد المزيد من الخبرة، ويتعلم دائما من الوقت الذي يقضيه على الحلبات ويخصص ساعات من التدريب والاستعدادات لتحسين أدائه وأوقاته وكيفية إنهاء السباقات.

 

وأشار إلى أنه على حلبة ريد بول رينج في الجولة الأخيرة، تمكن من ضبط السيارة والوصول إلى مستوى مميز من الأداء، وأنه يتطلع إلى تحقيق نتائج أفضل في إسبانيا.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. «لاليجا» تحدد موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حددت رابطة الدوري الإسباني «لا ليجا»، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

ويتصارع برشلونة وريال مدريد قبل موقعة الكلاسيكو على قمة الدوري الإسباني في الموسم الجاري 2024-2025.

الكلاسيكوموعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو

يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي، مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، يوم السبت الموافق 26 أكتوبر 2024.

ووفقًا لما أعلنته رابطة الدوري الإسباني، ينطلق الكلاسيكو في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تجمع برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات (العلامة الكاملة)، بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 14 نقطة قبل انطلاق الجولة السابعة من الليجا.

وتحظى مباراة الكلاسيكو بين الكبيرين باهتمام واسع على مستوى العالم، خاصة بعد انضمام كيليان مبابي لفريق ريال مدريد، وسطوع نجم جوهرة برشلونة لامين يامال.

ويواجه ريال مدريد حاليًا، ألافيس في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، بينما يلتقي برشلونة غدًا بنظيره خيتافي.

مقالات مشابهة

  • "دربي" مدريد بين كبرياء الريال وطموح أتلتيكو
  • راشد الظاهري يشارك غدا في جولة برشلونة – كاتالونيا للفورمولا 4
  • لامين يامال ينجو من ضربة اللحظة الأخيرة
  • هانز فليك يُعلن تشكيل برشلونة لمواجهة خيتافي
  • خطوة مفاجئة من برشلونة.. تعرف على بديل تير شتيجن
  • بطولة الوحدة الدولية الودية .. اليوم.. الاتحاد السكندري يبحث عن التتويج باللقب أمام الكويت الكويتى في نهائي البطولة
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام خيتافي في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني
  • رسميًا.. «لاليجا» تحدد موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة