الأسبوع:
2024-09-26@23:18:16 GMT

السد يفوز على الغرافة برباعية في الدوري القطري

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

السد يفوز على الغرافة برباعية في الدوري القطري

فاز السد على ضيفه الغرافة 4/2، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وتقدم السد في الدقيقة الرابعة عن طريق ميجيل رورو، واضاف زميله كريستو جونزاليس الهدف الثاني في الدقيقة السابعة.

وفي الدقيقة 27 سجل أكرم عفيف الهدف الثالث، فيما سجل هدفي الغرافة كل من خوسيلو في الدقيقة 42 وياسين براهيمي في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل حسن الهيدوس الهدف الرابع للسد.

ورفع السد رصيده إلى تسع نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الغرافة عند ثماني نقاط في المركز السادس.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، فاز الوكرة على الخور 3/1.

وتقدم الوكرة في الدقيقة 21 عن طريق ريكاردو جوميز، وأضاف أيوب عسال الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 49 سجل سفيان هاني الهدف الوحيد للخور، فيما أضاف ريكاردو جوميز الهدف الثاني له والثالث للوكرة في الدقيقة 62.

ورفع الوكرة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الخور عند ثلاث نقاط في المركز العاشر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فی الدقیقة فی المرکز

إقرأ أيضاً:

البطولة: الجيش الملكي يتصدر الترتيب عقب انتصاره برباعية نظيفة على النادي المكناسي

التحق الجيش الملكي بفرق الصدارة، عقب الانتصار برباعية نظيفة على النادي المكناسي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، في اختتام مؤجلات الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ الفريق العسكري المباراة في جولتها الأولى وكله عزم على افتتاح التهديف مبكرا، ومن تم البحث عن أهدافا أخرى، أو الحفاظ على تقدمه، لكسب النقاط الثلاث، والالتحاق بفرق الصدارة، لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية محليا وقاريا، بعدما تأهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا بعد غياب دام لـ17 سنة، في الوقت الذي حاول النادي المكناسي الوصول إلى شباك الخياطي، لتحقيق انتصاره الأول هذا الموسم.

وتمكن الجيش الملكي من افتتاح التهديف في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب يوسف الفحلي، واضعا فريقه في المقدمة، ومجبرا النادي المكناسي على الاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل قبل نهاية الجولة الأولى، إلا أن كل محاولاته باءت
بالفشل، جراء غياب النجاعة الهجومية، في الوقت الذي استمر العساكر في نهجهم الهجومي، إلى أن تمكنوا من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 34 بفضل اللاعب زكرياء أجوغلال.

واستمر الفريق العسكري في مناوراته، متمكنا من إضافة الهدف الثالث عن طريق اللاعب أمين زحزوح عند الدقيقة 43، في الوقت الذي لم يفلح النادي المكناسي في الوصول إلى شباك الخياطي، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وكثرة التمريرات الخاطئة في وسط الميدان، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم الجيش الملكي بثلاثية نظيفة.

ولم يتغير شيئا في الجولة الثانية، بعدما واصل الجيش الملكي هجماته، مسجلا الهدف الرابع في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب توميسونغ أوريبونيي، بينما استمر النادي المكناسي في تحصينه الدفاعي، تجنبا لتلقي أهدافا أخرى مع مرور الدقائق، مع اعتماده على الهجمات المرتدة، لعلها تهدي له هدفا أولا لحفظ ماء الوجه، علما أنه يبحث عن انتصاره الأول هذا الموسم.

واتجهت المباراة في اتجاه واحد، صوب حارس النادي المكناسي، بحثا عن الهدف الخامس من قبل الجيش الملكي، حيث كان قريبا من تحقيق مبتغاه في أكثر من مناسبة، لولا تسرع لاعبيه في التسديد أو التمرير، بعد الوصول لمربع العمليات، في الوقت الذي لم يستطع الوافد الجديد على قسم الصفوة، مجاراة النسق العالي للعساكر، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق ربيع حريمات برباعية نظيفة.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى ست نقاط « العلامة الكاملة »، في صدارة البطولة الاحترافية، بفارق الأهداف عن اتحاد طنجة الوصيف، ونهضة بركان الثالث، فيما تجمد رصيد النادي المكناسي عند النقطة الواحدة في المركز 14، علما أن الفريق العسكري تنقصه مباراة أمام الدفاع الحسني الجديدي عن الجولة الثالثة، سيلعبها يوم الأربعاء الثاني من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الجيش الملكي النادي المكناسي

مقالات مشابهة

  • العين يحسم قمة الوصل برباعية في الدوري الإماراتي
  • بالفيديو.. براهيمي يبصم على هدف عالمي في مرمى السد
  • الوكرة يضرب الخور بثلاثية في الدوري القطري بمشاركة حمدي فتحي
  • حمدي فتحي يقود تشكيل الوكرة أمام الخور في الدوري القطري
  • تريزيجيه يقود تشكيل الريان أمام العربي في الدوري القطري
  • البطولة: الجيش الملكي يتصدر الترتيب عقب انتصاره برباعية نظيفة على النادي المكناسي
  • مدرب السد القطري: مباراة الغرافة ستكون صعبة للغاية
  • قمتان في دوري نجوم قطر.. العربي أمام الريان والسد يواجه الغرافة
  • إنبي 2008 يفوز على القناة برباعية في بطولة الجمهورية