كشفت الفنانة دنيا ماهر في تصريح خاص لـ الفجر الفني عن القضية التي تتمنى تقديمها من خلال عمل درامي بللإضافة إلى الممثلين التي تتمنى تكرار العمل معهم مرة أخرى.


وقالت دنيا ماهر: "من الممكن أن أقدم مسلسل عن   الخيال العلمي غالبًا، والإنسان ومخلوقات أخرى من صنع قناعاته يكتشفون الواقع والكون"

 

وعن الممثلين التي تود التعاون معهم أضافت:"يوجد ممثلين كتير لم اتعاون  معهم  أحب لو اتتني الفرصةلذلك،  وزملاء أحب أن أعيد معهم العمل القائمة طويلة جدًا،  كمثال إياد نصار.

منى زكي مثلا ".

 

أحدث أعمال دنيا ماهر


يذكر أن يعرض الآن لدنيا ماهر مسلسل "تيتا زوزو " الذي تظهر به كضيف شرف،مسلسل “تيتا زوزو”، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.


تفاصيل تيتا زوزو

ينتمي مسلسل “تيتا زوزو” إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد إمام يشيد بموهبة دنيا ماهر أبطال مسلسل تيتا زوزو

إقرأ أيضاً:

لمحبي الخيال العلمي.. دليل الأفلام في السينمات وأماكن عرضها

مع تطور التكنولوجيا وتسريب الأفلام من السينمات بعد فترة قصيرة من نزولها بدور العرض، لا يزال عدد كبير من محبي السينما يفضلوا مشاهدة فيلمهم المفضل بها ويعتبروها تجربة مميزة وتختلف كثيرا عن مشاهدة الأفلام على أي منصة أخرى متاحة.

وتعرض دور العرض عددًا من أفلام الخيال العلمي المميزة، وتستعرض «الوطن» في التقرير التالي تفاصيلها كما يلي:

قائمة أفلام الخيال العلمي بالسينمات 

وتعرض السينمات المصرية في الوقت الحالي فيلم التشويق والخيال العلمي  Transformers one، وتدور أحداث الفيلم حول كوكب سايبرترون وكيف يقود أوبايموس ووميجاترون جيوشا من الآليين من أجل مواجهة قوى ديسيبتيكون حتى لا تسيطر على العالم.

يعرض الفيلم في سينمات أركان، داندي مول، سينما أمير، داون تاون، مدينتي، بندر المعادي، بورتو كايرو، سيتي يتارز، صن سيتي، سان ستيفانو مول، جولف سيتي، كايرو فستيفال، فوكس مول مصر، سيتي سنتر ألماظة.

وتعرض السينمات فيلم The Wild Robot، وتدور الأحداث حول روز الروبوت الذكية التي تجد نفسها على متن جزيرة معزولة، وفي سبيل النجاة من الظروف البيئية القاسية تنشأ بينها وبين الحيوانات رابطة قوية.

يعرض الفيلم في سينمات صن سيتي، زهران، جلاكسي المعادي، داندي مول، سينما أمير، بندر المعادي، بورتو كايرو، سيتي ستارز، سان ستيفانو مول، جلاكسي سينبلكس مول العرب، سينما فوكس مول مصر.

تدور أحداث الفيلم Deadpool and Wolverine، في إطار من الرعب والتشويق حول ويد ويلسون الذي يدخل في صدام مع منظمة تباين الوقت حينما يكتشف أن عالمه على وشك الفناء، ويصبح مجبرا على الاستعانة بخدمات (وولفرين) لكي ينقذ عالمه.

ويعرض الفيلم في «جولف سيتي، سيتي ستارز، كايرو فستيفال، جرين بلازا، جلاكسي سينبلكس مول العرب، مديني، سيني ماكس، سيتي سنتر ألماظة، سان ستيفانو مول».

مقالات مشابهة

  • دنيا ماهر لـ الفجر الفني: "شيرين عادل أعطتني مساحة كبيرة.. الارتجال في تيتا زوزو والذكاء الاصطناعي صعب يخترع الفن الأصيل " (حوار)
  • لمحبي الخيال العلمي.. دليل الأفلام في السينمات وأماكن عرضها
  • بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «تيتا زوزو» يدخل الأعلى مشاهدة في مصر عبر watch it
  • إسعاد يونس تنتقد التيك توك: "هجبر أحفادي يجروا ورا العلم واللي هيجري ورا التيك توك هيبقى وحيد"
  • 10 أفلام لا تفوّت.. من الخيال العلمي إلى الدراما
  • مسلسل تيتا زوز الحلقة 4.. إسعاد يونس تطرد حمزة العيلي
  • موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 4 على قناة dmc.. اعتزاز تواجه ألاعيب البحراوي
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3.. اللقاء الأول بين إسعاد يونس و«حمادة»
  • إشادات بأداء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»: دمها خفيف وروحها حلوة