بوابة الفجر:
2024-09-26@23:22:50 GMT

أنغام تحيي حفل ليالي مصر 11 أكتوبر.. تفاصيل

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

تستعد النجمة الكبيرة انغام لإحياء حفل "ليالي مصر"، المقام في المتحف المصري الكبير، ومن المقرر ان تقام الحفل يوم 11 أكتوبر المقبل. 

تفاصيل حفل أنغام في المتحف المصري الكبير

ومن المفترض أن تقدم أنغام خلال حفلها في المتحف المصري عددًا كبيرًا من أغانيها الشهيرة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير على المسرح.

تعاون أنغام ومحمد رمضان 

 

كشف الملحن عزيز الشافعي في تصريحات لبرنامج «معكم» بضيافة الإعلامية منى الشاذلي، عن مفاجأة بشأن أغنية «الساعات الحلوة مبتخلصش» للفنانة أنغام والفنان محمد رمضان، قائلا:«أغنية أنغام ومحمد رمضان كانت معمولة بلحن حد تاني وكلمات أيمن بهجت قمر وبعد كذا مقابلة محصلش اتفاق.

وأضاف عزيز:" وبعدين كلموني قبل يومين من المقابلة اللي هيختاروا فيه الأغنية، لحنت الأغنية في نفس اليوم وعملتها وصعوبة الموضوع أنها كانت لأنغام وأيضا محمد رمضان لأنه بيغني بطريقة تانية مختلفة خالص وكأنها مستحيلة وكل واحد لقى نفسه في الاغنية، وحصل تغيير واحد في الأغنية طلبه محمد رمضان لكن أنغام لقت اللحن من الأول».

أحدث حفلات أنغام 

ومن ناحية أخرى، تستعد النجمة أنغام لإحياء حفلها الغنائي المقرر إقامته في دبي غدًا الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا كبيرًا.

تفاصيل ألبوم أنغام الجديد 

 

وسبق، وطرحت أنغام ألبوم "تيجي نسيب" الذي يضم 12 أغنية، وتم إطلاقه ضمن موسم صيف 2024، وضم الألبوم، منها: «بقالك قلب»، «موافقة»، «هو انت مين»، «إيه الأخبار»، «خليك معاها»، «اسكت»، «كان بريء»، «القلوب أسرار»، «مكنش وقته»، «أقولك إيه»، ««خليك معاها».

اخر اعمال أنغام

 

وكان آخر أعمال الفنانة أنغام، هي أغنية «حلفونا»، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس، وجاءت كلماتها: «أدي بلدنا وأدي الرجالة جاهزين، مين يتعدى حدوده ع المصريين، أدي الأرض وأدي الرجالة واقفين، مسكنا في إيدنا كتاب وحلفنا يمين، حلفونا حلفونا، ع الأمانة اللى في إيدينا، حلفونا حلفونا إن إحنا نشيلها. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز أعمال أنغام أنغام

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة والآثار: الافتتاح الرسمي للمتحف المصري قرار رئاسي

ترأس شريف فتحي وزير السياحة والآثار، الاجتماع الأول لمجلس إدارة هيئة المتحف المصري الكبير منذ توليه مهام منصبه وزيراً للسياحة والآثار، والذي عُقد بمقر المتحف بميدان الرماية.

زاهي حواس: نتمنى عودة رأس نفرتيتي لتزين المتحف المصري الكبير قبل افتتاحه رئيس الوزراء: نضع اللمسات الأخيرة لافتتاح المتحف المصري الكبير

ووجه الوزير بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال المتعلقة بالافتتاح الرسمي للمتحف بعد إعلان رئيس الجمهورية الموعد النهائي لهذا الحدث الفريد في المنطقة والذي يترقبه العالم كله .موضحا أن موعد الافتتاح قرار رئاسي فقط باعتبار المتحف الكبير اكبر وأهم مشروع سياحي اثري ثقافي في المنطقة واكبر متحف في العالم يعرض آثار دولة واحد بكافة عصورها القديمة والتي تمتلكها مصر ولايوجد لها مثيل. وذلك بدعم كبير ومتابعة مستمرة من الرئيس ورئيس الوزراء ونجح جميع العاملين بالمتحف في تحقيق انجاز عظيم في المشروع وأصبح جاهز للافتتاح تماما. 

وخلال الاجتماع، تم التصديق على محضر الجلسة السابقة للمجلس، والموافقة على اعتماد القوائم المالية المعدلة والحساب الختامي المعدل لهيئة المتحف عن العام المالي 2023/2024، بحضور السادة أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات وأعضاء الإدارة المختصة بالشئون المالية والإدارية بالمتحف.

وتم توجيه المختصين بهيئة المتحف ولجنة الحوكمة والمراجعة الداخلية المُشكلة بقرار سابق من مجلس الإدارة بالتنسيق في اتخاذ ما يلزم من إجراءات تنفيذية في هذا الشأن.

وشهد الاجتماع إحاطة أعضاء المجلس بآخر مستجدات العمل بالمتحف، حيث تم استعراض الموقف المالي والتنفيذي للأعمال الهندسية بالمتحف، حيث أشار اللواء عاطف مفتاح المُشرف العام على مشروع المتحف والمنطقة المحيطة، إلى انتهاء كافة الأعمال بالمتحف وبقاعات العرض الرئيسية به، وجاهزية المتحف لاستقبال الزائرين والسائحين المصريين والأجانب.

كما تم الإحاطة بنتائج اجتماعات مجلس الوزراء بشأن متابعة الموقف التنفيذي للأعمال بالمتحف والمنطقة المحيطة، وعرض ومناقشة مستجدات تشغيل خدمات المتحف، مع الإحاطة بمستجدات تنفيذ العقد مع شركة تشغيل الخدمات.

مقالات مشابهة

  • معمولة بلحن حد تاني.. عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغنية أنغام ومحمد رمضان
  • المتحف المصري الكبير يعلن عن مسابقة طوابع.. جوائز تصل إلى 25 ألف جنيه
  • محمد أنور يكشف عن طرح أغنية جديدة من مسلسل "ديبو".. تفاصيل
  • زاهي حواس: العالم ينتظر افتتاح المتحف المصري الكبير.. وهذا ما تحتاجه السياحة
  • عزيز الشافعي يكشف كواليس تعاونه مع أنغام ومحمد رمضان
  • 16 أكتوبر.. مناقشة الشهود في واقعة اتهام بلوجر شهيرة بالزنا
  • مذكرة تفاهم بين المتحف المصري الكبير وشنايدر إلكتريك -التفاصيل الكاملة
  • وزير السياحة والآثار: الافتتاح الرسمي للمتحف المصري قرار رئاسي
  • وزير السياحة: وضع خطة للترويج للمتحف المصري بالفسطاط