البوابة نيوز:
2024-06-29@13:06:47 GMT

تفاصيل حفل حميد الشاعري ومحمد منير

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

نسب مشاهدة كبيرة حققتها حفلة الكابو حميد الشاعري و الكينج محمد منير، خلال إذاعتها مساء الجمعة عبر شاشة قناة "ON"، إذ تفاعل الجمهور مع الحفلة الأكثر تصدرا للتريند عبر موقع تويتر، والأعلى تفاعلا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة.

وقام حميد خلال الحفل، بغناء نخبة من أبرز أغانيه، وسط حضور جماهيري كبير تخطى 20 ألف متفرج، وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحفل الذي أذيع اليوم عبر شاشة قناة "ON" واعتبره الجمهور سهرة فنية تليفزيونية للجمهور المصري والعربي بالكامل.

قام حميد الشاعري خلال الحفل بغناء "قشر البندق" التي تصدرت مؤخرا تريند تيك توك، وعادت للجمهور بعد ما يزيد عن 30 عاما من غنائها بفيلم يحمل نفس اسم الأغنية، لتنتشر مجددا بين الأجيال الجديدة، والتي لم تعاصر توقيت صدور الأغنية، كما قام بغناء أغنية "أجمل من كل البشر"، كما غنى أحدث أغنياته لأول مره "بالي رايق" التي سجلها خصيصا لمهرجان العلمين.

ثم شارك حميد في الغناء المطرب والملحن هيثم نبيل و هو صاحب لحن اغنية حميد الجديده "بالي رايق" ،  غنى عيثم أغنية "يا فراق" وهي الأغنية التي قدمه بها حميد الشاعري للجمهور لأول مره منذ سنوات، فيما شاركت المطربة هلا رشدي مع حميد في أغنية "عودة"، وتفاعل الجمهور معهما تفاعبا كبيرا، واشادوا بفكرة ظهورهم على مسرح الأرينا برفقة حميد الشاعري.

واستكمل حميد الحفلة، بمشاركة الكينج محمد منير في غناء أغنية "أكيد" لأول مره على المسرح بعد 37 عاما من تقديمها معا لضحايا الألغام في العلمين، كما غنوا عدة أغاني أخرى.
و شكر حميد العاملين الذين ساهموا في بناء مدينة العلمين الجديده و جعلوها من اجمل مدن البحر الابيض المتوسط و شكر الشركة المتحدة على التنظيم و الصورة الرائعه لمهرجان العالم علمين بإسم مصر أمام العالم.

الجدير بالذكر أن حميد الشاعري يطرح قريبا أغنية "بالي رايق" بفكرة جديدة بعد أن غناها لايف لجمهور مهرجان العلمين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حميد الشاعري محمد منير حمید الشاعری

إقرأ أيضاً:

ضمن ألبوم «خليني أشوفك».. رامي جمال يطرح أغنية «يا دمعي»

أطلق المطرب رامي جمال، أجدد أعماله الغنائية التي تحمل اسم «يا دمعي»، وذلك عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف المنصات الرقمية.

وتأتي أغنية «يا دمعي» ضمن أغاني ألبوم رامي جمال، الجديد «خليني أشوفك»، الذي طرح منه عددًا من الأغنيات، ومن أشهرها أغنية «بيطمنوني»، وهي من الكلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، وإنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

وتم تصميم فيديو الأغنية بشكل مختلف وطريف، من خلال استخدام شخصيات كارتونية صعيدية مع كلمات الأغنية، وهي المرة الأولى التي يقدمها رامي بهذا الشكل والتي أخرجت الأغنية بشكل رائع ومختلف.

وعلى صعيد آخر، يستعد المطرب رامي جمال لإحياء حفل غنائي في ليلة النكد المقرر إقامتها في الكويت خلال شهر يونيو الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وشارك رامي جمال المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلاً: «الناس الشاطرة اللي قرفتهم، معادنا الأربعاء المقبل إن شاء الله».

اقرأ أيضاًأزمة نفسية.. كواليس إشعال سيدة أوسيم النيران بجسدها

موعد طرح فيلم «الليلة الأخيرة في حياة محمود سعيد»

مقالات مشابهة

  • عمرو سعد يعلن تصدر أغنية "الكيميا راكبة" تريند رقم ١
  • كوريا الشمالية تعدم شابًا علنًا.. «سمع 70 أغنية واتفرج على 3 أفلام»
  • وائل كفوري| مشاهدات أغنية حلو الحب خلال أسبوعها الأول
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • من نمبرون إلى أسد الأسود.. أحدث رسالة لـ محمد رمضان «فيديو»
  • تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس
  • ضمن ألبوم «خليني أشوفك».. رامي جمال يطرح أغنية «يا دمعي»
  • منتخب الطائرة في مجموعة صعبة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • نهضة بركان ينافس روشن على ضم منير المحمدي
  • راشد الماجد| جرعات غنائية مكثفة خلال صيف 2024