بغداد اليوم- بغداد

فاز فريق الشرطة على ديالى بنتيجة (6-0)، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، (26 أيلول 2024)، على ملعب المدينة في افتتاح منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم العراق.

وشهد الشوط الأول من المباراة توّهج مهند علي الذي قصّ شريط التسجيل بعد مرور 14 دقيقة ليتقدم لفريقه قبل أن يضيف الهدفين الثاني والثالث بالدقيقتين 36 و45+2 لينتهي الشوط الأول (3-0) لصالح الضيوف.

فيما شهد الشوط الثاني تألق المحترف السوري محمود المواس الذي سجّل الهدفين الرابع والخامس لفريقه بالدقيقتين 77 و90، قبل أن يختتم زميله محمد داوود اللقاء بتسجيل الهدف السادس للشرطة بالدقيقة 90+5.

الفوز رفع رصيد الشرطة إلى النقطة 4 في الصدارة، بعدما تعادل في الجولة الأولى مع الكرمة الصاعد حديثًا لدوري نجوم العراق.

وعلى الجانب الآخر، يحتل ديالى المركز الـ16 بجدول المسابقة بدون أي نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى على يد أربيل (1-2). 

في المقابل فاز الزوراء على الكرخ 2-1، وهو ثاني انتصار للنوارس والخسارة الثانية على التوالي للكرخ.

وحقق النفط فوزه الأول بالموسم الجاري من دوري نجوم العراق، بنتيجة (2-0) على مستضيفه الكرمة.

وتقدم النفط بهدف مبكر سجله لاعبه رمسيس كابريل، بعد مرور 7 دقائق فقط من اللقاء، قبل أن يضيف زميله أحمد خالد الهدف الثاني، بالدقيقة 65.

وكان الفريق الفائز قد تعادل في الجولة الأولى مع النجف (1-1)، والأمر ذاته بالنسبة للكرمة الصاعد حديثا لدوري نجوم العراق حيث تعادل مع الشرطة (2-2).

ورفع الفوز رصيد النفط إلى 4 نقاط، في صدارة جدول ترتيب المسابقة مؤقتا، بينما توقف الكرمة عند نقطة واحدة، في المركز الثامن مؤقتا.


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

فوز الشباب العراقي على بروناي بـ(15) هدفا دون مقابل

آخر تحديث: 26 شتنبر 2024 - 11:12 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- حقق منتخب شباب العراق فوزاً كبيراً على منتخب بروناي، بنتيجة 15-0، في المباراة التي جرت في الساعة 11:30 صباحاً على ملعب “بوريرام”، ضمن الجولة الأولى من منافسات تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 20 عاماً، التي تستضيفها تايلاند.وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب العراق بثمانية أهداف دون مقابل لبروناي. وجاءت أهداف الشوط الأول عن طريق مصطفى نواف في الدقيقة 15، وأسيداد حاجي في الدقيقتين 17 و33، وكرار جعفر في الدقيقتين 25 و28، وأموري فيصل في الدقيقة 39، بالإضافة إلى مصطفى نواف مرة أخرى في الدقيقتين 42 و45.وفي الشوط الثاني، أضاف منتخب العراق 7 أهداف أخرى، حيث جاء الهدف التاسع عن طريق خطأ المدافع في الدقيقة 50، ثم سجل أيمن لؤي 3 أهداف في الدقائق 57 و68 و87، وأموري فيصل هدفاً آخر في الدقيقة 60، وهولكرد قيس في الدقيقة 70، وأخيراً أحمد جاسم في الدقيقة 85.ويعكس هذا الانتصار الأداء القوي لمنتخب الشباب العراقي ويضعه في موقف جيد في بداية التصفيات.

مقالات مشابهة

  • دوري النجوم.. زاخو يتعادل مع نوروز بهدف قاتل والزوراء يحقق انتصارا صعبا على الكرخ
  • فوز الشباب العراقي على بروناي بـ(15) هدفا دون مقابل
  • الجولة الثانية من دوري نجوم العراق: مواجهات مثيرة على الأبواب
  • أبرزها ديربي كوردستاني.. 4 مواجهات في انطلاق الجولة الثانية لدوري نجوم‏ العراق
  • أمام أنظار محمد عبد المنعم.. نيس يتعادل مع سوسيداد في الدوري الأوروبي
  • برشلونة يتخطى خيتافي بصعوبة في الدوري الإسباني
  • حدث في الدوري الإيطالي.. مباراة انتهت «فجأة» بالفوز !
  • دوري نجوم العراق.. الشرطة يواجه ديالى والكرامة أمام النفط
  • الدوري الأوروبي.. برنامج الجولة الأولى