تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مساء اليوم الخميس، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غداً الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

تواجد حسين السيد في ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض لمؤازرة الفريق خلال المران الختامي الذي سيقام بعد قليل استعداداً لمواجهة الأهلي المرتقبة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غداً الجمعة على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك السوبر الافريقي الأهلى حسين السيد الرياض

إقرأ أيضاً:

سامي قمصان يستقبل بعثة الأهلي في الرياض استعدادا لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي

حرص سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري،  على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم، لدى وصولها إلى مطار الرياض بالمملكة العربية السعودية، لخوض مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

وكان سامي قمصان قد غادر إلى الرياض بصحبة سمير عدلي المدير الإداري قبل سفر البعثة بـ٢٤ ساعة من أجل تجهيز كل الترتيبات الخاصة بالإقامة، وملعب التدريب والتنقلات استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي.

بعثة الأهلي تصل الرياض استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي الزمالك يبدأ تدريباته في الرياض لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

وكان الأهلي قد خاض مرانه الأخير صباح الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ثم توجهت بعثة الفريق إلى مطار القاهرة الدولي ومنه إلى الرياض.

ويترأس بعثة الأهلي، محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي حرص على التنسيق بشكل كامل مع سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة حول كافة الأمور والترتيبات الخاصة بإقامة البعثة في السعودية.

ومن المقرر إقامة لقاء الأهلي والزمالك على بطولة كأس السوبر الإفريقي، في التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • السوبر الأفريقي.. جوميز يحاضر لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • السوبر الأفريقي.. الزمالك يصل ملعب نادي الشباب لخوض المران الختامي
  • حسين السيد يصل إلى الرياض لمؤازرة الزمالك في لقاء السوبر الأفريقي
  • الزمالك يسمح بحضور الإعلامي للمران الختامي قبل مواجهة الأهلي
  • تفاصيل رسائل جوميز الأخيرة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • حسين السيد يصل السعودية لمساندة الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • تدريبات قويه لحراس الزمالك استعدادا للسوبر الأفريقي
  • سامي قمصان يستقبل بعثة الأهلي في الرياض استعدادا لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • بعثة الأهلي تصل الرياض استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي