خرج الفنان أحمد العوضي عن صمته ليحسم أنباء ارتباطه عاطفيًا التي تداولها البعض مؤخرًا، حيث زعم البعض إنه يعيش قصة حب مع فتاة جديدة بعد أشهر قليلة من انفصاله عن النجمة ياسمين عبد العزيز، ما أثار تساؤلات البعض عن حقيقة الأمر.

جسد عاري وقبلة غير مشروعة.. الشيخ جابر البغدادي يورط بسمة وهبة في فتنة دينية (ما القصة؟) هل يعيش أحمد العوضي قصة حب جديدة بعد طلاق ياسمين عبد العزيز؟

نفى أحمد العوضي دخوله في قصة حب جديدة بعد طلاق ياسمين عبد العزيز، مؤكدًا إن كافة الأنباء المتداول عارية تمامًا من الصحة، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج ببرنامج Mirror.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأضاف أحمد العوضي: "موضوع ارتباطي مرة ثانية ليس أمرًا سهلًا، قصة حب ازاي يعني؟ لا وقته ولا مكانه ولا ينفع دلوقتي، القلب ده مش بزرار ومش ملكي، ويوم ما هيبقى فيه حاجة في حياة أحمد العوضي هطلع أقول بنفسي مش هخبي، ومش محتاج حد يجتهد مكاني".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضيأحمد العوضي يخوض ماراثون دراما رمضان 2025 بمسلسل فهد البطل

كما أشار العوضي إلى إنه اعتاد على على مطاردة الشائعات له يوميًا، منوهًا إنه في الوقت الحالي يركز فقط على تصوير مسلسله الجديد "فهد البطل"، الذي من المقرر أن يخوض به ماراثون دراما رمضان المقبل لعام 2025، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضيأحمد العوضيمسلسل فهد البطل

مسلسل "فهد البطل" يضم نخبة مميزة من نجوم ونجمات الفن أبرزهم ميرنا نور الدين، وأحمد عبد العزيز، وصفوة، ونسرين أمين، وعصام السقا، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام.

أحمد العوضي وميرنا نور الدينياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها رسميًا من أحمد العوضي 

وكانت أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها رسميًا من زوجها النجم أحمد العوضي في يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكتبت ياسمين: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”، الأمر الذي أثار صدمة الجمهور، متسائلين عما إذا كانت هذه الأنباء حقيقية بالفعل، أم إنها مجرد مزحة.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضيياسمين عبد العزيز وأحمد العوضيطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 44

ووقع طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 44، في غياب العوضي، حيث كان متواجدًا في دبي لحضور لحضور افتتاح أحدث أفلامه "الإسكندرانى" مع أبطال الفيلم وعلى رأٍسهم زينة والمخرج خالد يوسف.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز أخبار أحمد العوضي طلاق احمد العوضي وياسمين عبد العزيز مسلسل فهد البطل مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025 ميرنا نور الدين إنستجرام سبب طلاق طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي صور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أخبار الفن أخبار الفنانين مشاهير الفن زواج الفنانين یاسمین عبد العزیز وأحمد العوضی طلاق یاسمین عبد العزیز أحمد العوضی جدیدة بعد قصة حب

إقرأ أيضاً:

في لحظة مؤثرة.. أحمد العوضي يبكي بسبب نور الشريف

لم يتمالك الفنان أحمد العوضي دموعه عندما شاهد فيديو مُصمم بتقنية الذكاء الاصطناعي للفنان الراحل نور الشريف الذي كان أول من اكتشفه فنيا عام 2009، وقدمه للجمهور في مسلسل «متخافوش» الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

أحمد العوضي يبكي بسبب نور الشريف

وأعرب العوضي خلال مقابلته مع الإعلامي خالد فرج في برنامج Mirror عن اشتياقه الشديد للفنان نور الشريف الذي وصفه بمعلم الأجيال، مضيفا: «جمعتني علاقة شخصية كبيرة بالأستاذ نور رحمه الله، وتعلمت منه الكثير وما زالت نصائحه ثابتة في ذهني وأعمل بها حتى الآن».

وشدد العوضي على أنه لا يُصادر على حكم الجمهور وآرائهم في مسلسلاته حينما يكتب عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي قبل العرض «نجاح ساحق إن شاء الله»، مؤكداً أنه يُقدم المشيئة دوماً من منطلق «تفاءلوا بالخير تجدوه».

مسلسل «فهد البطل»

يذكر أن أحمد العوضي يُشارك في سباق دراما رمضان بمسلسل «فهد البطل»، وتشاركه البطولة كل من ميرنا نور الدين، نسرين أمين، أحمد عبد العزيز، صفوة، عصام السقا، لوسي وكوكبة من النجوم، من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي يكشف حقيقية إرتباطة بعد انفصاله عن ياسمين رئيس
  • الذكاء الاصطناعي يجمع نور الشريف وأحمد العوضي
  • فنانون يخوضون السباق الرمضاني 2025.. ياسمين تنافس العوضي
  • «وتقابل حبيب» لـ ياسمين عبد العزيز.. كل ما تريد معرفته عن المسلسل
  • ياسمين رحمي تكشف تفاصيل دورها في فيلم صيني
  • أحمد العوضي ينفي دخوله في قصة حب بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز
  • في لحظة مؤثرة.. أحمد العوضي يبكي بسبب نور الشريف
  • ياسمين رحمي تكشف عن تفاصيل دورها في الفيلم الصيني «Once upon a time in the middle east»
  • أحمد السقا وكريم عبد العزيز.. نجوم الفن يستعدون لتصوير أعمالهم السينمائية