أشار الناقد الرياضي حسن المستكاوي إلى أن مباراة السوبر المرتقبة بين الأهلي والزمالك غدًا، تحمل مفاجآت عديدة، سواء من حيث الأهداف أو الأسلوب التكتيكي الذي سيتبعه الفريقان.

حسن المستكاوي: السوبر المصري بين الأهلي والزمالك مليء بالمفاجآت والتحديات.. وزيزو وعاشور الأبرز

ورغم الأداء الجيد الذي يقدمه الأهلي ولاعبيه، إلا أن كرة القدم دائمًا ما تكون مليئة بالمفاجآت، والزمالك فريق قوي يستحق الاحترام.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج "كل الزوايا" مع الإعلامية سارة حازم طه على قناة "أون"، أكد المستكاوي أن المفاجآت في عالم كرة القدم لا تُحصى، وأن النتائج غالبا ما تكون غير متوقعة.

كما أبدى توقعه بأن يلعب كل من أحمد سيد زيزو من الزمالك وإمام عاشور من الأهلي أدوارًا حيوية في المباراة، وسيكونوا هم الأبرز في المواجهة.

جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك النهائية للسوبر الإفريقي أمام الأهلي استعدادات خاصة من الزمالك لمتابعة مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي

وأضاف: "من باب الواقعية، رغم قوة تشكيل الأهلي، فإن جمهوره دائما ما يقول ربنا يستر، بينما جمهور الزمالك يشعر بنفس القلق، خاصة بسبب بعض الثغرات في فريقه، مثل ضعف خط الوسط الذي يحتاج لتعزيزات جديدة."

وأعرب عن أمله في أن تكون المباراة على مستوى عالٍ، مما سيساهم في تعزيز التسويق للدوري المصري وكرة القدم بشكل عام.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

انطلاق الاجتماع الفني لقمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

يُعقد الآن الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الزمالك يعقد اليوم الخميس في العاشرة صباحًا في أحد الفنادق القريبة من فندق إقامة بعثة الأهلي، للتأكيد على كافة الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة وانطلاق عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق‎.‎

ويعقد الاجتماع الفني بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم بقيادة الليبي معتز الشلماني.

ومن المنتظر أن يمثل الأهلي، الكابتن سامي قمصان، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، وماهر عبد العزيز ومحمد أسامة، إداريا الفريق.

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي مساء الجمعة على استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • حسن المستكاوي: حالة الأهلي جيدة لكن الزمالك فريق كبير.. وكل شيء وارد في كرة القدم
  • السوبر الأفريقى.. تفاصيل الاجتماع الفني لقمة الأهلي والزمالك
  • الزمالك بـ«الأسود» أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • انطلاق الاجتماع الفني لقمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • لاعب الأهلي المصري السابق: ظُلمنا أمام الزمالك والكأس سُرقت
  • السوبر الأفريقي.. مهاجم الزمالك: التركيز سلاحنا أمام الأهلي
  • استقبال حافل لبعثة الأهلي المصري قبل مواجهة الزمالك بـ «السوبر الأفريقي»
  • السوبر الأفريقي.. الكشف عن كرة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • «كاف» يكشف الملصق الرسمي لكأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك