مقالات مشابهة الجيش الإسرائيلي يعلن إحباط مخطط إلكتروني لـ«حزب الله» لجمع معلومات استخباراتية

‏7 دقائق مضت

رئيس بلدية نيويورك يواجه اتهامات احتيال والحصول على رشى من تركيا

‏11 دقيقة مضت

سنوقف أي نقل للأسلحة من إيران إلى «حزب الله»

‏15 دقيقة مضت

الإصابة تَحرم شتوتغارت من مدافعه الفرنسي زاغادو

‏21 دقيقة مضت

مهرجان الخيول العربية الأصيلة يلفت الاهتمام

‏24 دقيقة مضت

مونديال الكيك بوكسينغ ينطلق في أوزبكستان… والأخضر يتأهب لظهور مثالي

‏29 دقيقة مضت

تعد لعبة Bloodborne هي واحدة من أشهر ألعاب الأكشن وتقمص الأدوار التي طورتها شركة فورم سوفتوير وصدرت في مارس عام الفين وخمسة عشر على منصة بلايستيشن اربعه تعتبر اللعبة جزءا من سلسلة ألعاب سولز بورن التي اشتهرت بصعوبتها وتقديمها لتجربة فريدة مليئة بالتحديات وتدور أحداث اللعبة في المدينة المظلمة والمليئة بالأسرار حيث يتحكم اللاعب بشخصية صياد يحاول كشف حقيقة الوباء الغامض الذي حول السكان إلى مخلوقات وحشية وتعتمد اللعبة على القتال السريع والتحدي الشديد وعالم خيالي مظلم يملؤه الغموض.

القصة والعالم في لعبه Bloodborneعالم مرعب وغامض: تدور الأحداث في مدينة يهميمي المظلمةالتي تعاني من وباء غامض أدى إلى تحول سكانها إلى وحوش ومخلوقات مخيفة.يقوم اللاعب بدور صياد يزور المدينة في محاولة للعثور على علاج لهذا الوباء.مع تقدم اللاعب في اللعبة يكتشف أسرارا مظلمة تتعلق بالمدينة والوباء والكيانات الكونية التي تقف خلف هذه الأحداث.الغموض والمفاجآت: لا تقدم اللعبة سردا مباشرا لأحداث القصة.بل تعتمد على استكشاف العالم والتفاعل مع الشخصيات الغامضة وجمع المعلومات من خلال الأدلة والرسائل المنتشرة في اللعبة.هذا الأسلوب يخلق جوا من الغموض الذي يحفز اللاعبين على استكشاف المزيد وفهم القصة بشكل أعمق.أسلوب القتال والتفكير في Bloodborneالقتال السريع والمميت: تختلف هذه اللعبة عن ألعاب ارواح السابقة في تقديمها لأسلوب قتال أسرع وأكثر عدوانية.تشجع اللعبة اللاعبين على الهجوم المستمر بدلا من الدفاعتقديم ميكانيكية ريجن التي تتيح للاعب استعادة جزء من صحته المفقودة إذا هاجم الأعداء بسرعة بعد تلقي ضربة.هذا النظام يدفع اللاعبين إلى تبني أسلوب لعب هجومي وشجاع.التنوع في الأسلحة: تميزت اللعبة بتقديم نظام أسلحة مميز حيث يمكن لكل سلاح أن يتحول بين وضعيتين مختلفتين.يمكن استخدام السلاح كسيف قصير سريع ثم تحويله إلى سلاح طويل أكثر قوة ولكنه أبطأ.هذا التنوع يتيح للاعبين تبني استراتيجيات مختلفة خلال القتال حسب نوع العدو والموقف.الرسومات والتصميم الفني في Bloodborneالبيئة المظلمة والمخيفة: تعتمد على أسلوب بصري فني يجمع بين الرعب القوطي والخيال الكوني.تمتلئ المدينة والشوارع بالأبنية المتداعية والقبور المظلمة والمشاهد المرعبة التي تعكس الأجواء القاتمة للعبة.تعزز الرسومات من توتر الأجواء مما يخلق شعورا بالخوف والرهبة طوال فترة اللعب.تصميم الوحوش والمخلوقات: تتميز اللعبة بتصميم مخلوقات مرعب للغاية من الوحوش العملاقة إلى الأعداء الأكثر تعقيدا الذين يمتلكون قوى غير طبيعية.تصميم الوحوش مستوحى من أعمال الرعب والخيال العلمي مما يجعل كل مواجهة تجربة مرعبة ومثيرة على حد سواء.التحديات والمكافآت في اللعبهالتحدي الشديد: اشتهرت ألعاب سوفت وير بصعوبتها العالية وهي ليست استثناء.يتطلب القتال في اللعبة مهارات عالية في التوقيت والحذر والتعلم من الأخطاء.كل مواجهة مع الأعداء أو الزعماء تحتاج إلى استراتيجيات دقيقة وصبر كبير مما يجعل كل انتصار مكافأة كبيرة بحد ذاته.النظام التعاوني واللعب الجماعي: تتيح اللعبة أيضا للاعبين دعوة أصدقاء أو لاعبين آخرين للمساعدة في تجاوز الزعماء أو مواجهة الأعداء الأقوياء.
Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

Dead Space تتصدر قائمة ألعاب PlayStation Plus من سوني لشهر أكتوبر

ابتداءً من 1 أكتوبر، ستتمكن من لعب Dead Space مجانًا من خلال عضوية PlayStation Plus الخاصة بك. كشفت شركة Sony Interactive Entertainment عن عناوين إضافية لمجموعة ألعاب PS Plus الخاصة بها، والتي تتضمن نسخة إعادة إنتاج من لعبة الخيال العلمي/الرعب الكلاسيكية. تضيف Dead Space لجهاز PS5 (وكذلك لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وXbox Series X|S) خطوطًا صوتية للبطل الصامت سابقًا Isaac Clarke. تم بناؤها من الصفر لتتميز برسومات وإضاءة أفضل وميكانيكا لعب جديدة ونظام انتقال يلغي شاشات التحميل بين المستويات. مثل الإصدار الأصلي، لا تزال النسخة الجديدة تدور حول Clarke، مهندس المركبات الفضائية، وهو يستكشف مركبة فضائية مهجورة استولى عليها وحوش غير ميتة.

بالإضافة إلى Dead Space، سيحصل المشتركون أيضًا على وصول مجاني إلى WWE 2K24 لجهاز PS4 وPS5، وخاصة إصدار "40 Years of WrestleMania" الذي يأتي مع إعادة سرد لحظات WrestleMania التاريخية على مدار العقود الأربعة الماضية. كما سيتم إضافة Doki Doki Literature Club Plus! إلى مكتبة PS Plus. في حين أن المواد الترويجية الخاصة به تجعله يبدو وكأنه محاكاة مواعدة أنمي، إلا أنه في الواقع رعب نفسي مع بعض الموضوعات المزعجة للغاية. أخيرًا، سيحصل أولئك الذين يدفعون مقابل اشتراكات PlayStation Plus الإضافية والمميزة الأكثر تكلفة أيضًا على حق الوصول إلى The Last of Us Part I بدءًا من 26 سبتمبر.

أعلنت SIE أيضًا عن خيارات ألوان جديدة لوحدة التحكم اللاسلكية DualSense وغطاء وحدة التحكم PS5. تقول الشركة أن Chroma Pearl يتحرك عبر مجموعة من اللون الوردي والكريمي الأنيق، بينما يتحول Chroma Indigo من الأزرق العميق إلى الأرجواني الزاهي، اعتمادًا على كيفية نظرتك إليه. سيتوفر كلا الخيارين في 7 نوفمبر. ثم هناك Chroma Teal، الذي تم تصميمه ليبدو وكأنه أي شيء من الأصفر والأخضر إلى الأزرق والأخضر وسيتم إصداره في 23 يناير من العام المقبل. سيتم بيع خيارات وحدة التحكم الجديدة مقابل 80 دولارًا، بينما ستكلفك أغطية وحدة التحكم 65 دولارًا.

وحدات تحكم PS5 بثلاثة ألوان مختلفة.

مقالات مشابهة

  • العميد سريع: بيان مهم للقوات المسلحة خلال الساعات القادمة
  • Dead Space تتصدر قائمة ألعاب PlayStation Plus من سوني لشهر أكتوبر
  • حسن المستكاوي: السوبر المصري بين الأهلي والزمالك مليء بالمفاجآت والتحديات.. وزيزو وعاشور الأبرز
  • السودان يشتعل.. قتال شرس بين الجيش والدعم على الخرطوم
  • «إكسترا نيوز»: إسرائيل حولت معبر رفح الفلسطيني إلى ساحة قتال
  • رصد أسلوب احتيال جديد للإيقاع بالضحايا بهذه الطريقة
  • عاجل .. رصد أسلوب احتيال جديد للإيقاع بالضحايا بهذه الطريقة
  • بعد عام من الحرب..حماس التي أنهكها القتال والاغتيالات ترفض التخلي عن غزة
  • الصحفيين: مساعي إسرائيل لتوسيع دائرة الحرب تهدد المنطقة بالدخول في نفق مظلم