شاركت الفنانة سارة عصام جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام بمجموعة صور جديدة من كواليس الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا". 

 

وظهرت سارة في الصور برفقة الفنانة هند صبري، ظافر العابدين، محمود الليثي، ندى موسى، والمخرج هادي الباجوري. وعلقت على الصور قائلة: "يا ترى سهى هتعمل إيه مع علا في الموسم ده؟ اتفرجوا وهستنى رأيكم في التعليقات".

الجدير بالذكر أن سارة عصام حظيت بإشادات واسعة خلال عرض الجزء الأول من المسلسل، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن دورها في تجسيد شخصية "سهى"، ابنة خالة "هاني عادل"، طليق علا عبد الصبور. وتميزت شخصية سهى بالعدائية والإحباط، لكنها لم تكن تحمل نوايا سيئة. ومن أبرز التعليقات التي تلقتها: "أنها تجسد شخصية طبيعية نراها في حياتنا اليومية".

 

أبطال مسلسل “البحث عن علا 2”

 

يُذكر أن مسلسل "البحث عن علا" هو أول تجربة تمثيلية لسارة عصام، والتي سبق لها المشاركة في العديد من الورش الفنية تحت إشراف كبار المدربين، وعلى رأسهم مروة جبريل، التي رشحتها للمشاركة في المسلسل بعد مقابلتها مع فريق العمل.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحث عن علا 2 البحث عن علا الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا الفنانة هند صبري المخرج هادي الباجوري هاني عادل هند صبرى البحث عن علا سارة عصام

إقرأ أيضاً:

زينة تروج لفيلمها الجديد "بنات الباشا"

روجت الفنانة زينة لأحدث أعمالها الفنية، وهو فيلم "بنات الباشا"، الذي بدأت تصوير مشاهدها، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوعات "إنستجرام".

 

وشاركت زينة عبر خاصية "الاستوري" مجموعة من الصور من الكواليس، جمعتها بالفنان أحمد مجدي الذي يشارك معها بطولة الفيلم، وعلقت عليها،:"بنات الباشا".

 

منشور زينة

 

تفاصيل فيلم "بنات الباشا"

 

والعمل مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي نُشرت في 2017، والفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وتظهر زينة وصابرين وناهد السباعي خلال الفيلم كعاملات في بيوتي سنتر، وكل منهن تملك قصة خاصة وتمر حياتها بأزمات عديدة، تكشف عنها الأحداث التي تحمل مفاجآت عديدة، العمل من بطولة زينة، صابرين، ناهد السباعي، أحمد مجدي، مريم الخشت، والأردنية تارا عبود، والعمل من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.

 

آخر أعمال زينة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة زينة الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "العتاولة" مع الفنانين أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "العتاولة"

 

 

وشارك في بطولة مسلسل "العتاولة" عدد كبير من نجوم الفن،أبرزهم:أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة،  زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.



أحداث مسلسل "العتاولة"



وتدور الأحداث حول نوع من الإثارة، وبجانب الصراعات التي سوف تحدث سيرى الجمهور قصة حب تجمع بين إحدى البطلات والبطل، وظهر السقا، وزينة خلال البرومو، وهو يغازلها ويطلب منها الزواج أكثر من مرة، حيث قال لها في عدة لقطات مختلفة كلمات رومانسية نصت على: تتجوزيني.. فرحنا بعد يومين

مقالات مشابهة

  • مع بداية انطلاقه.. سارة عصام تنشر صورًا جديدة من كواليس "البحث عن علا 2"
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "6 شهور" لـ نور النبوي
  • سارة عصام من كواليس "البحث عن علا 2"
  • زينة تروج لفيلمها الجديد "بنات الباشا"
  • watch it تروج لـ مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس
  • دراما رمضان 2025.. دانا حلبي تنضم لمسلسل «الحلانجي» بطولة محمد رجب
  • هند صبري تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «البحث عن علا 2» (فيديو)
  • بهذه الطريقة.. هند صبري تروج للجزء الثاني من مسلسلها البحث عن علا
  • «اتجوزت تاني».. هند صبري تروج لمسلسل «البحث عن علا 2»