بصم الدولي الجزائري، ياسين براهيمي، جناح نادي الغرافة، على هدف عالمي، اليوم الخميس، في مرمى نادي السد.

برسم مواجهة الجولة السادسة من دوري نجوم قطر، التي احتضنها ملعب جاسم بن حمد الخاص بنادي السد. ونتهت بفوز السد، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

وشارك جناح الغرافة، براهيمي، في كامل أطوار هذه المواجهة، وسجل الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة الـ59.

بعد أن راوغ مدافع المنافس وتوغل داخل منطقة العمليات، وسدد كرة من الزاوية المغلقة ليحرز هدفا عالميا.

ومن جانب السد، غاب الدوليان الجزائريان، يوسف عطال وعبد الصمد بوناصر، عن هذه المواجهة بسبب معاناتهما من إصابة.

وبهذه الخسارة، تراجع براهيمي رفقة فريقه الغرافة، إلى المركز السادس في ترتيب دوري نجوم قطر، برصيد 8 نقاط.

هدف |
الغرافة يقلص الفارق 2 - 3 أمام السد في الدقيقة 59 عبر ياسين براهيمي … دوري نجوم أريدُ#السد_الغرافة || #دوري_نجوم_أريدُ#قنوات_الكاس || #منصة_شوف pic.twitter.com/bT95y86aKo

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) September 26, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: دوری نجوم

إقرأ أيضاً:

دوري نجوم العراق.. الشرطة يواجه ديالى والكرامة أمام النفط

تنطلق الخميس منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة عشر مباريات على مدار أيام الخميس والجمعة والسبت.

ويلتقي ديالى مع الشرطة، والكرمة مع النفط، والزوراء مع الكرخ، وزاخو مع نوروز، فيما سيشهد الجمعة أربعة لقاءات حينما يلتقي دهوك مع أربيل وكربلاء مع النجف، والقاسم مع الكهرباء، والقوة الجوية مع الميناء، في حين تختتم منافسات الجولة مبارياتها يوم السبت بإقامة مباراتي نفط ميسان مع نفط البصرة، و الطلبة مع الحدود.


وكانت الجولة الأولى من دوري نجوم العراق التي انطلقت في العشرين من الشهر الحالي شهدت فوز 5 أندية وهي أربيل والميناء ونفط ميسان والزوراء ونفط البصرة فيما خيم التعادل على المباريات الخمس الأخرى.
ويسعى نادي الشرطة العراقي حامل اللقب في آخر ثلاثة أعوام إلى إثبات أحقيته وفرض هويته كبطل سابق عندما يواجه الزائر الجديد لدوري نجوم العراق نادي ديالى بعد أن أخفق في تحقيق الفوز على نادي الكرمة الضيف القادم على الدوري واكتفى بنتيجة التعادل وتحقيق نقطة واحدة.
فيما سيسعى نادي الزوراء الذي عاد من ملعب دهوك بالنقاط الثلاثة لمواصلة مشواره وتحقيق الفوز عندما يواجه نادي الكرخ متذيل جدول الدوري في جولته الأولى.
في حين سيسعى نادي الكرمة إلى إثبات قدرته كمنافس قوي عند مواجهة نادي النفط بعدما كان ندا لنادي الشرطة في الجولة الأولى وانتزع منه نقطة ثمينة في حين سيكون لقاء زاخو ونوروز فرصة لتصحيح الأخطاء بعد ان اكتفيا بنقاط التعادل مع كل من الطلبة وكربلاء.


وستكون لقاءات يوم الجمعة المقبلة حافلة بالندية عندما يلتقي نادي القوة الجوية بنادي الميناء البصري، حيث يسعي القوة الجوية إلى فرض هويته كوصيف للدوري الماضي والعودة إلى طريق الانتصارات لتحقيق طموحات جماهيره العريضة وكذلك الحال بالنسبة لنادي الميناء القادم من البصرة بعد أن ظفر بنقاط الجولة الأولى.
كما يسعي نادي أربيل إلى مواصلة طريق الانتصارات عندما يلتقي جاره نادي دهوك وكذلك الحال في لقاء الجارين كربلاء والنجف وأيضا لقاء القاسم مع الكهرباء.
وسيسعى نادي الطلبة إلى تقديم صورة مغايرة لجمهوره في بغداد عندما يلتقي نادي الحدود في ختام الجولة الثانية فيما سيكون لقاء ناديي نفط ميسان ونفط البصرة فرصة لإثبات الجدارة بعد أن حصد كل منهما نقاط الجولة الأولى كاملة.

مقالات مشابهة

  • السد يفوز على الغرافة برباعية في الدوري القطري
  • ملخص أهداف مباراة الريان والعربي في دوري نجوم قطر
  • بقيادة تريزيجيه.. تشكيل الريان الرسمي أمام العربي في دوري نجوم قطر
  • الجولة الثانية من دوري نجوم العراق: مواجهات مثيرة على الأبواب
  • مدرب السد القطري: مباراة الغرافة ستكون صعبة للغاية
  • إنضمام نُخبه من نجوم العالم ومصر لتحليل مُباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي على قنوات "MBC مصر" و"MBC مصر2" "الجمعة" من الرياض
  • قمتان في دوري نجوم قطر.. العربي أمام الريان والسد يواجه الغرافة
  • دوري نجوم العراق.. الشرطة يواجه ديالى والكرامة أمام النفط
  • نقل تلفزيوني عالمي للسوبر الأفريقي.. تعرف على التفاصيل