نفذ الطيران الحربي الاسرائيلي موجة من غارات مكثفة، مساء اليوم، مستهدفاً مبان ومنشآت سكنية ومحال تجارية في بلدة الغازية وزيتا واطراف قناريت.


كما أغار العدو الإسرائيلي على اطراف طير دبا العباسية وقدموس وبلدتي البابلية وانصارية.

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: الغازية لبنان

إقرأ أيضاً:

أخبار لبنان اليوم.. استمرار الغارات الإسرائيلية العنيفة على البلدات الجنوبية

كشفت وكالة الأنباء اللبنانية، عن آخر أخبار لبنان اليوم الأربعاء، إذ نفذ طيران الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات عنيفة استهدفت عددًا من البلدات اللبنانية، ما تسبب في أضرار جسيمة بالممتلكات جرّاء غارات إسرائيلية على بلدة الشعيتية جنوب لبنان.

أخبار لبنان..استمرار غارات الاحتلال على البلدات اللبنانية

كما استهدف الطيران الحربي للمرة الأولى غارة على المنطقة الواقعة بين بلدتي الجية والسعديات شمال مدينة صيدا، وشن طيران الاحتلال غارات على عدة بلدات، حسبما ذكرت فضائية القاهرة الإخبارية.

وأغار الطيران الحربي الإسرائيلي على بلدات في جنوب لبنان وأكدت الوكالة الوطنية للإعلام في الزهراني، استمرار الغارات المعادية الإسرائيلية منذ ساعات فجر الأربعاء على منطقة الزهراني الساحلية والبلدات كافة، في الوقت التي تنشغل فيه هذه القرى والبلدات بمن بقي صامداً من الأهالي ليقوم بتشييع ودفن جثامين الضحايا نتيجة العدوان الإسرائيلي منذ الإثنين وعملية القصف الممنهج والمتوحش.

تنفيذ 180 مهمة انقاذ واسعاف خلال 24 ساعة

وضمن أخبار لبنان اليوم، شنت قوات الاحتلال غارة جوية على بلدة جون قضاء الشوف، وأعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة أن غارة الاحتلال الإسرائيلي على بلدة جون قضاء الشوف، أدت في حصيلة أولية إلى استشهاد أربعة أشخاص وإصابة سبعة بجروح، كما تسببت غارة طيران الاحتلال بلدة عين قانا جنوب لبنان في استشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة 10 أشخاص بجروح، وتسببت غارة الاحتلال على بلدة المعيصرة في كسروان في استشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة تسعة بجروح، حسبما ذكرت وكالة الإعلام الوطنية اللبنانية.

وأفادت المديرية العامة للدفاع المدني بلبنان بان عناصرها نفذت في الـ24 ساعة الماضية، 180 مهمة إسعاف وانقاذ شملت 69 عملية اخماد حريق واسعاف 64 حالة طارئة واجراء اعمال انقاذ 15 منزل لمدنيين تعرض للقصف من قوات الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • اكثر من 400 غارة.. غارات إسرائيلية مكثفة على الجنوب اللبناني
  • غارات اسرائيلية قرب المعابر الحدودية مع سوريا في البقاع الشمالي
  • أخبار لبنان اليوم.. استمرار الغارات الإسرائيلية العنيفة على البلدات الجنوبية
  • غارات اسرائيلية تخلف نحو 120 قتيلاً وجريحاً في لبنان وحزب الله يرد باستهداف مستوطنتين
  • سلاح الجو الإسرائيلي يشن غارات مكثفة على منطقة النبطية بالجنوب اللبناني
  • غارات اسرائيلية تستهدف محيط منشآت الزهراني (فيديو)
  • بالفيديو... غارات إسرائيليّة جديدة على هذه البلدات اللبنانيّة
  • قصف إسرائيلي مكثف يستهدف مناطق متفرقة في جنوب لبنان.. فيديو
  • غارات اسرائيلية فجراً.. هذا ما تم استهدافه