زنقة 20:
2024-09-27@04:27:57 GMT

ترويج المخدرات تطيح بمبحوث عنه بميناء المرسى بالعيون

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

ترويج المخدرات تطيح بمبحوث عنه بميناء المرسى بالعيون

زنقة20| علي التومي

أوقفت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الشرطة المرسى بالعيون، مشتبها فيه من ذوي السوابق القضائية في ميدان الاتجار في المخدرات، وذلك من أجل قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا وحيازة أسلحة بيضاء.

وجرى إيقاف المشتبه فيه حسب مصدر امني ماذون،على مستوى حي الوحدة بمدينة المرسى متلبسا بحيازة كمية مجزأة من مخدر الشيرا موجهة للترويج، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنه عن حجز أربعة صفائح من مخدر الشيرا بلغ وزنها 450 غراما، علاوة على ثلاثة سكاكين كبيرة الحجم، إثنين منها على شكل سيف، بالإضافة إلى سكين صغير الحجم خاص بتقطيع المخدر.

إلى ذلك تم إخضاع الموقوف لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا توقيف كل من له علاقة بهذه القضية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

إحباط محاولة تهريب مخدر الآيس بجمارك الطرود البريدية في مطار القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكن رجال جمارك الطرود البريديه بقرية البضائع بمطار القاهرة الدولي برئاسة محمد محمود مدير عام جمارك طرود البريد بالتنسيق مع إدارتى مكافحة المخدرات والبحث الجنائي بقرية البضائع بميناء القاهرة الجوي  من ضبط محاوله تهريب كمية من مخدر الآيس بالمخالفة لأحكام قانون مكافحة المخدرات رقم  182لسنة 1960 و قانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وتعديلاته وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 .

ففى أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود البريدية الواردة بجمرك بريد ايجيبت اكسبريس فيديكس برئاسة جون جميل فوزي مدير الجمرك اشتبه ياسر أحمد محمود مدير التعريفة بالوردية المسائية ومحمد فتحي محمد مدير الادارة في طرد شخصي عبارة عن عبوة كاكاو واردة من التشيك لاختلاف الوزن .

وتم تكليف أحمد مجدي مدير التعريفة وشريف أبو زيد مأمور الحركة لمعاينة الطرد بحضور اللجنة فتلاحظ وجود حشو داخل عبوه الكاكاو رغم أنها محكمه الغلق فتم فتح العبوه فتبين وجود كيس معتم أسود اللون غير مدون عليه بيانات بفتحه تبين أن بداخله ١٣٠ جرام من مادة بيضاء اللون يشتبه أن تكون مخدرة ، بالعرض علي مكتب مكافحة المخدرات بمطار القاهرة أفاد ان المادة المضبوطة هى مخدر الآيس  .

وتبلغ قيمة المضبوطات ١٥٠ ألف جنيه.

قرر محمد محمود المدير العام اتخاذ الإجراءات القانونيه وتحرير محضر ضبط رقم ٣ لسنه ٢٠٢٤ بعد العرض على هاله محمود مستشار رئيس المصلحه والمشرف علي قرية البضائع .

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابه علي المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

مقالات مشابهة

  • جمارك الطرود البريدية بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب مخدر الآيس
  • إحباط محاولة تهريب مخدر الآيس بجمارك الطرود البريدية في مطار القاهرة
  • ضبط عنصر إجرامى بالإسماعيلية لحيازته 50 كجم من مخدر الحشيش
  • توقيف شخص بمكناس ينشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية
  • الرياض.. القبض على مقيم لترويجه 450 ألف قرص مخدر
  • ضبط مواد مخدرة بقيمة 1.5 مليار جنيه في حاوية بميناء غرب بورسعيد
  • الداخلية تداهم أوكار المخدرات وتضبط 355 تاجر خلال يوم
  • عملية أمنية نوعية بآسفي تطيح بشبكة مخدرات وتحجز أزيد من 8 أطنان من الشيرا
  • BRI بجاية تطيح بشبكة مختصة في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية