ارتفع عدد شهداء مجزرة مدرسة الفالوجا التي تؤوي نازحين في جباليا شمال قطاع غزة إلى 18 شهيدًا، والعديد من الجرحى معظمهم من الأطفال والنساء.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى كمال عدوان في جباليا، أن الطواقم الطبية انتشلت 18 شهيدًا من مدرسة الفالوجا معظمهم من الأطفال والنساء، لافتة النظر لخطورة الوضع الصحي في المستشفى في ظل النقص الحاد في الأدوية والمستهلكات الطبية خاصة في ظل المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي.


أخبار متعلقة قوات الاحتلال تعتقل 25 فلسطينيًا في الضفة الغربية اليوممستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصىمن جانبها أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة اليوم إلى 31 شهيدًا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس غزة شهداء مدرسة الفالوجا الاحتلال الإسرائيلي غزة شهید ا

إقرأ أيضاً:

15 شهيداً في مجزرة صهيونية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين بمخيم جباليا

الوحدة نيوز/ اُستشهد 15 فلسطينياً على الأقل وأصيب العشرات حتى الآن، في مجزرة مروعة ارتكبتها قوات العدو الصهيوني داخل مدرسة تؤوي مئات النازحين في مخيم جباليا، شمال قطاع غزة.

ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن مديرية الدفاع المدني في غزة، قولها: إن طواقمها سجلت 15 شهيداً منهم أطفال ونساء وعشرات الإصابات، منهم حالات خطيرة في قصف صهيوني على مدرسة الفالوجا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.. مشيرة إلى أنها تبحث حاليا عن مفقودين تحت الأنقاض.

في السياق ذاته، استشهد 13 مواطنا، وأصيب آخرون، اليوم الخميس، جراء قصف طائرات العدو المتواصل وسط وجنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية: إن طيران العدو الصهيوني الحربي استهدف بالصواريخ، منزلا مأهولا بالسكان شرق خان يونس، ما أدى إلى سقوط ستة شهداء، وإصابة آخرين.

من جانبها، قالت وزارة الصحة الفلسطينية: إن قوات العدو ارتكبت خلال الـ24 ساعة الماضية، أربع مجازر جديدة ضد العائلات الفلسطينية في قطاع غزة، أسفرت عن 125 شهيدا وجريحا.

وقالت الوزارة في التقرير الإحصائي اليومي، اليوم: إن مشافي قطاع غزة تعاملت مع 39 شهيدًا و86 مصابا، بسبب تلك المجازر.

وأشارت الوزارة إلى ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوأمريكي العسكري المستمر على قطاع غزة إلى 41 ألفًا و534 شهيدا، بالإضافة إلى 96 ألفًا و092 مصابًا بجروح متفاوتة، منذ السابع من أكتوبر 2023 الماضي، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • 15 شهيدًا بقصف إسرائيلي استهدف مدرسة الفالوجا في جباليا
  • 15 شهيداً في مجزرة صهيونية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين بمخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • 15 شهيد بقصف إسرائيلي استهدف مدرسة الفالوجا في جباليا
  • 15 شهيداً في مجزرة صهيونية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين بمخيم جباليا
  • «الصحة الفلسطينية» تعلن ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 41534 شهيدًا
  • 15 شهيدا بمجزرة داخل مدرسة تؤوي نازحين بمخيم جباليا (شاهد)
  • 15 شهيدا بمجزرة داخل مدرسة تأوي نازحين بمخيم جباليا (شاهد)
  • بالفيديو: شهداء في قصف إسرائيلي لمدرسة الفالوجا شمال قطاع غزة
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان المستمر على غزة إلى 41467 شهيدًا