أتم مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر، إجراءات التعاقد مع ثامن صفقات النسور الخُضر استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

 

 حيث أعلن النادي المصر البورسعيد التعاقد  مع الدولي البنيني أتدجيكو سامادو لاعب فريق باني جانسي اف سي البنيني  بعقد يمتد لثلاثة مواسم بداية من مطلع موسم 2025/2024 وحتى نهاية موسم  2027/2026.

حيث تم  الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب ودفع المقابل النقدي للصفقة لناديه والحصول بالتالي على البطاقة الدولية للاعب.
الجدير بالذكر أن اللاعب أتدجيكو  سامادو والذي كان محط أنظار العديد من الأندية العربية والأوربية يبلغ من العمر  20  عامُا وهو يشغل مركز لاعب خط الوسط المدافع وهو من العناصر الأساسية لمنتخب الشباب البنيني وقد تم استدعاء اللاعب للانضمام لمنتخب بنين الأول والذي يقوده الألماني جيرنوت روهر وذلك خلال التوقف الدولي الأخير مطلع سبتمبر الجاري والذي خاض فيه منتخب بنين مباراتين بتصفيات كأس الأمم الأفريقية أمام منتخبي نيجيريا وليبيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصري البورسعيدي كامل أبو علي سامادو كأس الأمم الإفريقية

إقرأ أيضاً:

الكولومبي ريوس يجدد عقده مع بالميراس

جدد لاعب الوسط ريتشارد ريوس، أحد نجوم منتخب كولومبيا، عقده مع بالميراس البرازيلي حتى 31 ديسمبر/كانون أول 2028، حسب ما أفاد النادي.

الكولومبي ريوس يجدد عقده مع بالميراس

ومدد ريوس، عقده لعامين آخرين، حيث كان عقده السابق سينتهي في أواخر 2026.

وقال اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا: "أريد أن أشكر بالميراس والمديرين على ثقتهم في عملي ومنحي الثقة لأكون هنا. أنا سعيد للغاية بتجديد هذا العقد وكذلك عائلتي".

ماكس إيبرل: حصلت على فرصة جديدة للحياة تفاصيل مران الزمالك الختامي قبل مباراة الأهلي في السوبر

وانضم لاعب خط الوسط، الذي لعب منافسات كرة القدم داخل الصالات حتى سن 18 عاما، إلى الفريق الأخضر والأبيض في عام 2023، بعد تألقه مع جواراني، وفاز بالدوري البرازيلي في ذلك العام. واليوم هو اللاعب الأساسي بلا منازع في خطط المدرب البرتغالي أبيل فيريرا.

ولعب ريوس 93 ​​مباراة بقميص بالميراس، سجل فيها 5 أهداف، وهي أرقام جعلته بالفعل ثالث أكثر لاعب كولومبيا يخوض مباريات مع النادي.

كان ريوس أيضًا لاعبًا أساسيًا في تشكيلة منتخب كولومبيا الذي حل وصيفا لبطولة كوبا أمريكا 2024 قبل الخسارة في النهائي أمام الأرجنتين. 
 

مقالات مشابهة

  • المصري يعلن تعاقده مع السنغالي بابي بادجي مهاجم المغرب التطواني
  • المصري يواصل تدعيماته ويتعاقد مع الدولي البنيني أتدجيكو سامادو لثلاثة مواسم
  • روز يعتزل السلة من أجل العائلة
  • أسامة النجار يوقع لفريق غزل المحلة 3 مواسم
  • لاعب الأهلي المصري السابق: ظُلمنا أمام الزمالك والكأس سُرقت
  • البطولة: الجيش الملكي يتصدر الترتيب عقب انتصاره برباعية نظيفة على النادي المكناسي
  • الاردني النادي ينضم الى سيلانجور الماليزي
  • مودرن سبورت يفسخ تعاقده مع ثلاثي الفريق.. بينهم نجم الأهلي السابق
  • الكولومبي ريوس يجدد عقده مع بالميراس