مصطفى الديب (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الشارقة يكسب البطائح بهدفين 8 أندية تتسابق في ربع نهائي تصفيات «الكأس الأغلى»


حقق العين فوزاً مستحقاً على الوصل، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، في قمة «الجولة الرابعة» من «دوري أدنوك للمحترفين».
سجل أهداف «الزعيم»، بلاسيوس في الدقيقة 21، وبندر الأحبابي في الدقيقة 30، وكوامي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، وسفيان رحيمي في الدقيقة 68، فيما أحرز هدفي «الإمبراطور» كايو كانيدو في الدقيقة 39، وسياكا في الدقيقة 40.


ورفع العين رصيده إلى 7 نقاط من ثلاث مباريات، فيما توقف رصيد الوصل عند 7 نقاط أيضاً من أربع مباريات.
جاء «الكلاسيكو» قوياً ومثيراً، ولبى توقعات القمة بين العين «زعيم آسيا»، والوصل حامل لقب الدوري، وإن كانت الأفضلية للعين على مدار التسعين الدقيقة، وشهد اللقاء حضوراً جماهيرياً كبيراً في مدرجات استاد هزاع بن زايد.
جاء الشوط الأول قوياً مثيراً، حيث قدم الفريقان وجبة كروية دسمة، من خلال اللعب الهجومي المفتوح، وكانت المبادرة التهديفية من نصيب العين، عن طريق بلاسيوس الذي سجل هدف التقدم، بتسديدة من داخل المنطقة، وعزز بندر الأحبابي الأفضلية بالهدف الثاني في الدقيقة 30. ورغم تقدم العين، إلا أن الوصل لم يستسلم، ونجح كايو كانيدو في تقليص الفارق بالهدف الأول في الدقيقة 36، وبعدها بأربع دقائق، أضاف سياكا هدف التعادل لـ «الأصفر» لتشتعل المباراة، وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع، أن هدف التعادل يعطي الأفضلية للوصل، إلا أن العين كان الأكثر حماساً، ونجح في استعادة التقدم عن طريق كوامي مستغلاً خطأ خالد السناني حارس الوصل في الإمساك بالكرة، ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسي بدلاً من الضائع للشوط الأول، الذي انتهى بتقدم «عيناوي» بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
واصل العين سيطرته في الشوط الثاني، ولم تظهر أنياب الوصل الهجومية، وأهدر لاعبو «البنفسج» أكثر من فرصة، حتى نجح سفيان رحيمي في تسجيل الهدف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة 68، أعطى الهدف مزيداً من الثقة للاعبي «الزعيم» الذين سيطروا على اللقاء بشكل تام، خاصة بعد طرد سفيان بوفتيني مدافع الوصل في ربع الساعة الأخير، وتواصلت السيطرة بلون قميص «البنفسج»، حتى أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلناً فوز العين 4-2.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين العين الوصل سفيان رحيمي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

تشكيلتا العين والوصل في قمة دوري أدنوك للمحترفين

أعلن كل من مدرب العين، هرنان كريسبو، والمدير الفني للوصل، ميلوش ميلوييفيتش، عن تشكيل فريقيهما للقمة المرتقبة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين، على إستاد هزاع بن زايد.

تشكيل العين:

تشكيلة الفريق لمواجهة الوصل ????#العين_الوصل | #دوري_أدنوك_للمحترفين pic.twitter.com/mPZKWTW0ta

— نادي العين (@alainfcae) September 26, 2024 تشكيل الوصل:

????| اختيارات المدرب ميلوش لمواجهة العين ????????
.
Starting list ⚔️#خلفك_يالاصفر ????#الوصل_العين#دوري_أدنوك_للمحترفين pic.twitter.com/XRtimEA63A

— AlWasl SC (@AlWaslSC) September 26, 2024

مقالات مشابهة

  • العين يحسم قمة الوصل برباعية في الدوري الإماراتي
  • إصابة نجم العين الإماراتي أمام الوصل
  • قمة مجنونة.. العين يقسو على الوصل
  • فيديو: "شكراً هزاع بن زايد".. لافتة جماهير العين أمام الوصل
  • تشكيلتا العين والوصل في قمة دوري أدنوك للمحترفين
  • قمة بين العين والوصل في الجولة الرابعة بالدوري الإماراتي
  • العين يستضيف الوصل.. والشارقة أمام البطائح
  • تحديد موعد الكلاسيكو.. وبرشلونة في ورطة
  • ليوناردو يسجل الهدف الأول للهلال أمام البكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين