الثورة نت/

نظمت قوات التعبئة العامة في مديريتي الملاجم والسوادية بمحافظة البيضاء، اليوم، عرضا شعبيا مسلحا لخريجي دورات “طوفان الأقصى”، احتفاء بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في العرض رايات وشعارات الحرية.. مؤكدين الجهوزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وخلال العرض، الذي حضره مدير مديرية السوداية، ياسر السوادي، ومسؤول التعبئة في مديرية الملاجم، مجاهد مرداس، وقيادات تنفيذية وأمنية وشخصيات اجتماعية، أكد مسؤول التعبئة في مديرية السوادية، محمد المؤيدي، الجهوزية لمواجهة العدوان، ومساندة الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أهمية الاستمرار في التعبئة والتحشيد والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”.. لافتا إلى ما حققته ثورة 21 سبتمبر المجيدة من منجزات، وإسقاط مشاريع الهيمنة الخارجية.

فيما ألقيت عدد من الكلمات؛ ثمّنت مواقف أبناء مديريتي الملاجم والسوادية في الدفاع عن الوطن، ومواجهة العدوان.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية مستبأ بحجة

الثورة نت|

شهدت مديرية مستبأ في محافظة حجة اليوم، عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وعكس العرض الذي حضره مدير المديرية علي كاشر ومسؤول التعبئة عبدالحميد العماد، المهارات والقدرات القتالية والاستعداد الكامل للالتحام بالقوات المسلحة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادا للشعب الفلسطيني في غزة وتضامناً مع الشعب اللبناني.

ورددوا الهتافات المناهضة لأعداء الإسلام والمؤكدة الجهوزية لتقديم التضحيات والغالي والنفيس حفاظا على مكتسبات ثورة 21 سبتمبر والدفاع عن الدين والأرض والعرض وخوض المعركة الفاصلة بين الحق والباطل.

وعبر أبناء مستبأ عن الفخر والاعتزاز بما تحقق من منجزات ومكاسب في ظل ثورة 21 سبتمبر والمستوى المتطور الذي وصلت إليه القوات المسلحة والمنجزات الأمنية خلال الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية حريب بمأرب احتفاءً بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديريتي الملاجم والسوادية بمحافظة البيضاء
  • عمران.. عرض شعبي لخريجي دورات “طوفان الأقصى” احتفاء بثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية كسمة بريمة احتفاءً بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية كمسة بريمة احتفاءً بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • مديرية الطويلة بالمحويت تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية مستبأ بحجة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية المراوعة بالحديدة بمناسبة ثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في الدريهمي بالحديدة احتفاءً بثورة 21 سبتمبر