تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة، ود.أيمن الشهابى محافظ دمياط افتتاح فعاليات معرض "صنع في دمياط" للأثاث بقاعة مشاريع مصر بأرض المعارض بمدينة نصر، بحضور  م. منى البطراوى نائب المحافظ للمنطقة الشرقية،  وأحمد أبوهشيمة نائب رئيس حزب الشعب الجمهورى راعى المعرض، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ .

 
ويشارك فى المعرض ٧٤ عارضًا من أصحاب مصانع وورش الأثاث بمحافظة دمياط، لعرض منتجاتهم  أمام جمهور القاهرة الكبرى والمحافظات المجاورة لها، بأسعار تنافسية تلبي احتياجات الجمهور.

وتمتد فعاليات المعرض عشرة أيام من ٢٦ سبتمبر حتى ٤ أكتوبر حيث يفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور يومياً من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

ويضم معرض "صنع في دمياط" مجموعة متنوعة من الأثاث الدمياطى الفاخر ذو السمعة العالمية، والذي يمتاز بأجود أنواع الاخشاب الطبيعية والتصميمات التراثية والعصرية التي تناسب مختلف الأذواق، وذلك بأسعار تنافسية في متناول المستهلك المصري الراغب في تجهيز منزله واقتناء قطع الأثاث المميزة.
ومن بين تشكيلة الأثاث الدمياطي المتاحة بالمعرض، عرض ٤ غرف بأثاث دمياطي فاخر بمبلغ ١١٠  ألف جنيه، وتخفيضات من ١٠ % الى٣٠% على باقى الأثاث.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إبراهيم صابر محافظ القاهرة صنع في دمياط معرض صنع في دمياط للأثاث

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض «كايرومازر ولابيچاما» لتعزيز الصناعة الوطنية

انطلقت اليوم فعاليات النسخة الـ74 من معرض «كايرومازر ولابيچاما» في مركز القاهرة الدولي للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر، وتستمر من 26 حتى 28 سبتمبر، بحضور 500 مشتري دولي من 15 دولة عربية وأجنبية، تحت رعاية وزارتي الصناعة والاستثمار والتجارة الخارجية.

قال عادل الشريف، رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للمعرض، خلال الافتتاح، إن عدد الشركات المصرية المشاركة في المعرض تجاوز 205 شركات، وجميعها تعمل في مجال صناعة الملابس.

تعزيز الصناعة المصرية

أوضح الشريف أن الهدف من المعرض هو تعزيز الصناعة المصرية وزيادة الصادرات، من خلال توفير منصة تفاعلية تجمع بين الشركات المحلية والمستوردين الدوليين. وأشار إلى أن الدورة الحالية تشهد زيادة كبيرة في عدد المستوردين، مشيرًا إلى ارتفاع عدد الزوار من العراق من 5 زائرين في الدورات السابقة إلى قرابة 30 زائرًا في هذه الدورة.

كما كشف عن أن أبرز الوفود الدولية المشاركة في المعرض تشمل دولًا مثل السعودية، تركيا، المغرب، لبنان، الأردن، الجزائر، فلسطين، العراق، اليمن، وليبيا.

تعميق الصناعة المصرية

من جهته، أكد محمد الشريف، رئيس الشركة الأخرى المنظمة للمعرض، أن المعرض يمثل فرصة كبيرة لتعميق الصناعة المصرية، ويدعم خطة الدولة لزيادة الصادرات إلى 145 مليار دولار بحلول عام 2030. وأشار إلى أن المعرض يتيح للشركات المصرية عرض أحدث منتجاتها من الملابس والمنسوجات.

وأوضح الشريف أن الإقبال الكبير على المعرض يعكس أهمية الصناعة المصرية في السوق العالمية، ويساعد في تعزيز الصادرات، من خلال جذب بعثات المشترين الدوليين وتسهيل حضورهم للمشاركة في المعرض.

وتوقع الشريف أن يحقق المعرض اتفاقيات وتعاقدات تصديرية تصل إلى نحو 10 ملايين دولار خلال فعالياته، مؤكدًا أن هذه القيمة قد ترتفع بشكل كبير بعد انتهاء المعرض، مقارنة بالدورة السابقة التي حققت نحو 6 ملايين دولار.

مقالات مشابهة

  • بحضور محافظ القاهرة.."الشهابي" يفتتح معرض أثاث دمياط
  • محافظا دمياط يفتتح معرض الأثاث فى دورته الرابعة بأرض المعارض
  • محافظا القاهرة ودمياط يشهدان افتتاح فعاليات معرض "صنع فى دمياط" للأثاث بمدينة نصر
  • افتتاح معرض «كايرومازر ولابيچاما» لتعزيز الصناعة الوطنية
  • بالصور .. افتتاح معرض نقابة الصحفيين للكتاب
  • نائب أمير الشرقية يرعى افتتاح معرض الحرف والأعمال اليدوية 2024
  • نائب أمير الشرقية يرعى افتتاح معرض الحرف والأعمال اليدوية 2024م
  • «تضامن الغربية»: تنظيم معرض للأثاث والأجهزة الكهربائية للأسر الأولى بالرعاية
  • غدا.. افتتاح معرض نقابة الصحفيين للكتاب