أكد فيليب لازاريني، المفوض العام لأونروا، أن عمل الوكالة مهدد بالتوقف مع نهاية شهر أكتوبر بسبب قلة التمويل، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

ولفت لازاريني، إلى أن العنف يتصاعد في الضفة والهجمات على الحدود الإسرائيلية اللبنانية تهدد بتوسيع دائرة الصراع، مؤكدًا أن أكثر من 220 موظفا تابعا للوكالة قتلوا جراء الحرب الإسرائيلية، وما يزيد على نصف مقار ومخازن «أونروا» دمرت وتعرضت للنهب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أونروا غزة الاحتلال

إقرأ أيضاً:

ميتا تتوقف عن بيع Quest 2 وQuest Pro نهاية العام

كشفت شركة Meta للتو عن سماعة Quest 3S VR ذات الميزانية المحدودة في حدث Connect الرئيسي السنوي، ولكنها أعلنت أيضًا عن إعلان حزين بشأن بعض سماعات الرأس السابقة. ستتوقف الشركة عن بيع Quest 2 وQuest Pro بحلول نهاية العام.

كتبت الشركة في منشور على مدونتها أعلنت فيه أيضًا عن الإطلاق المعلق لسماعة Quest 3S: "مع طرح Quest 3S في الأسواق، نقوم رسميًا بتقليص مبيعات Quest 2 وPro. سنبيع سماعات الرأس المتبقية لدينا حتى نهاية العام أو حتى نفادها، أيهما يأتي أولاً".

 

ستبيع الشركة ملحقات Quest 2 وPro "لفترة أطول قليلاً" بعد نفاد مخزون سماعات الرأس. يتضمن ذلك حقيبة الحمل ووحدات التحكم Touch Pro وحزم مثل Quest 2 Active Pack. لقد خفضت Meta مؤخرًا سعر Quest 2 إلى 200 دولار، ولا تزال سماعة رأس مناسبة للمبتدئين. Quest 3S أفضل في كل شيء، لكنها تبدأ من 300 دولار، بينما تكلف Quest 3 القياسية 500 دولار.

إنه نهاية عصر Quest 2. كانت هذه سماعة رأس ناجحة للغاية، حيث تم إطلاقها خلال أيام كوفيد-19 القاسية. بالنسبة للكثيرين، أصبحت عنصرًا مهمًا للبقاء على قيد الحياة في عزلة لا نهاية لها، إلى جانب أشياء مثل Zoom وAnimal Crossing: New Horizons.

إنه نهاية خطأ (هل ترى ما فعلته هناك؟) لـ Quest Pro. لم تنجح هذه السماعة أبدًا، ربما لأن سعرها كان في الأصل 1500 دولار قبل أن يتم تخفيضه بسرعة إلى 1000 دولار. لا يزال سعرها ألف دولار من Meta، ولكن يمكن العثور عليها عادةً بحوالي 900 دولار عبر Amazon وتجار التجزئة الآخرين.

كما يقولون، انتهى القديم واستقبل الجديد. إن Quest 3S هو في الأساس Quest 2 الجديد. يبدأ سعره من 300 دولار، ويتميز بنفس وحدة المعالجة المركزية الموجودة في Quest 3 الأصلية ويتعامل مع التمرير بالألوان الكاملة.

مقالات مشابهة

  • ميتا تتوقف عن بيع Quest 2 وQuest Pro نهاية العام
  • مفوض الأونروا: التخلص من الوكالة أصبح أحد أهداف الحرب في غزة
  • الإسكندرية تستضيف يوم المدن العالمي نهاية أكتوبر المقبل 
  • البوليساريو على شفا حفرة بسبب تهديدات نقص التمويل الجزائري
  • مجلة أميركية: لا نهاية لآلة القتل الإسرائيلية والتواطؤ الأميركي
  • تأجيل انطلاقة العام الدراسي في لبنان حتى منتصف أكتوبر بسبب الحرب
  • الربيعة يبحث مع مفوض الأونروا كيفية إيصال المساعدات إلى غزة
  • 10 أكتوبر.. نهاية قبول الالتماسات للإقامة بمدن جنوب الوادي الجامعية
  • مسؤول بمصنع البرج للإسمنت: إنتاج المصنع سيصل إلى أعلى معدلاته نهاية أكتوبر.. والأسعار ستشهد إنخفاضًا