صحيفة الخليج:
2024-09-26@22:53:55 GMT

4000 مشارك في ملتقى البراحة بشرطة دبي

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

4000 مشارك في ملتقى البراحة بشرطة دبي

دبي: «الخليج»
شهد الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكمال الأجسام، بحضور اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي بشرطة دبي، ختام فعاليات ملتقى البراحة المجتمعي، الذي نظمه مجلس الروح الإيجابية على مدار 5 أسابيع، بمشاركة أكثر من 4 آلاف شخص من مختلف الجنسيات والأعمار.


حضر ختام الفعاليات، العميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والعميد راشد محمد صالح الشحي، مدير مركز شرطة المرقبات، والعميد الدكتور عبد الرحمن محمد شرف، مدير مركز حماية الدولي في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وفاطمة بوحجير، رئيس مجلس الروح الإيجابية، ونائبها النقيب سعيد غدير، وعدد من الضباط والأعضاء، وضيوف الحفل.
وأشاد الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي بالبطولة الختامية لرياضتي شد الحبل ومصارعة الذراعين، وبكافة الفعاليات والجهود المجتمعية التي تقوم بها شرطة دبي من خلال مجلس الروح الإيجابية، مؤكداً أهمية تفعيل الرياضة من أجل المجتمع، وتعزيز الجوانب المجتمعية في إطار من الدور التوعوي الذي تقوم به شرطة دبي، متمنياً لمجلس الروح الإيجابية استمرارية النجاح ولشرطة دبي التقدم والازدهار.
فيما قالت فاطمة بوحجير إن تنظيم الملتقى يأتي تماشياً مع توجهات القيادة العامة لشرطة دبي في تعزيز التواصل مع أفراد المجتمع بمختلف فئاته وأطيافه، عبر فعاليات ومبادرات مجتمعية ورياضية هادفة، تُساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي في إسعاد المجتمع وتعزيز الأمن والأمان.
وتضمن المُلتقى الذي كان يُنظم خلال كل يوم أحدٍ من كل أسبوع، بمنطقة البراحة، فعاليات مجتمعية ورياضية، منها «التجديف الهوائي» و«الدراجات الثابتة» و«شد الحبل»، وبطولة الذراعين، ومحاضرات توعوية في السلامة المرورية.
وتضمن الختام تنظيم فعالية «صوتك مسموع»، للاستماع إلى مقترحات واستفسارات الجمهور، وتكريم الفائزين في بطولتي شد الحبل ومصارعة الذراعين، وتكريم اتحاد كمال الأجسام والرعاة الاستراتيجيين والفائزين بالبطولة والتقاط الصور التذكارية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي الروح الإیجابیة

إقرأ أيضاً:

من الخوخة إلى الوطن.. شعلة 26 سبتمبر تشعل الروح الوطنية في وجه الطغيان

من الخوخة إلى الوطن.. شعلة 26 سبتمبر تشعل الروح الوطنية في وجه الطغيان

مقالات مشابهة

  • القناة الأولى تبرز انطلاق فعاليات ملتقى أهل مصر في أسوان (فيديو)
  • انطلاق فعاليات ملتقى أهل مصر في أسوان لبناء مجتمع واعٍ.. «يهمنا الإنسان»
  • من الخوخة إلى الوطن.. شعلة 26 سبتمبر تشعل الروح الوطنية في وجه الطغيان
  • شرطة الشارقة تستقبل وفداً من دائرة التخطيط والمساحة
  • 8 سنوات من التحدي والإبداع لذوي الهمم.. «بكرة أحلى» برعاية «أولادنا»
  • مدير عام الشرطة يلتقى والى ولاية سنار ويطمئن على الأوضاع الأمنية بولاية سنار
  • بالشراكة مع مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع مبادرة «المنفذ» تختتم فعاليات النسخة الثانية من حملة «مدرسة السعادة»
  • اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان تبحث سبل تعزيز التميز والريادة في تقديم الخدمات
  • قائد عام شرطة أبوظبي يبحث مع مدير عام الأمن الوطني المغربي تعزير التعاون