بوابة الوفد:
2024-09-26@22:51:05 GMT

ضبط مصريين في ميلانو بـ 3 كيلو من المخدرات

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

تمكنت شرطة ميلانو من إلقاء القبض على اثنين من المواطنين المصريين، أحدهما يبلغ من العمر 34 عامًا والآخر 24 عامًا، حيث يُعتبر الأخير مقيمًا بشكل غير قانوني في البلاد وذو سوابق جنائية. تم اعتقالهما بتهمة حيازة المخدرات بغرض الاتجار.

جدير بالذكر أن هذه العملية جاءت في إطار جهود الشرطة لمكافحة ظاهرة الاتجار بالمخدرات في شمال ميلانو.

حيث استهدفت وحدة التحقيق التابعة لمفوضية كوماتشينا أحد الشقق في منطقة عبر لاري، والتي كانت تُعتبر مكانًا محتملًا لتخزين المخدرات.

في الساعة 12:30 من ظهر يوم الأمس، رصد عناصر الشرطة الشاب البالغ من العمر 24 عامًا وهو يغادر المبنى متوجهًا إلى أحد المتاجر الصغيرة في شارع ستيلفيو، حيث كان ينتظر شخصًا ما. وبعد دقائق، خرج الشاب الآخر البالغ من العمر 34 عامًا، واتجه نحو حديقة قريبة برفقة كلبه.

أثناء عملية التفتيش، عثرت الشرطة على قطعة من الحشيش تزن 3 جرامات بحوزة الشاب الأصغر، بينما ضبطت بحوزة الآخر مجموعة مفاتيح الشقة والقبو وخلال التفتيش، تم العثور على 30 قالبًا من الحشيش، كل منها يزن 100 جرام، في حقيبة، بالإضافة إلى 15 جرامًا من نفس المادة على طاولة المطبخ، وميزان دقيق داخل درج غرفة النوم، و4,500 يورو نقدًا في حقيبة مخزنة في غرفة النوم.

تم اعتقال كلا المتهمين، وقد عُهد إلى الجارة برعاية كلب الشاب الأكبر ، هذه العملية تبرز الجهود المستمرة للسلطات في محاربة الاتجار بالمخدرات وضمان سلامة المجتمع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شرطة ميلانو شمال ميلانو الاتجار بالمخدرات ميلانو الحشيش سلامة المجتمع

إقرأ أيضاً:

توفيق السيد: لجنة الحكام تحتاج مصريين والشكاوي ازدادت في عهد الأجانب وطرح هاورد ويب جيد ولكنه ليس رجل المرحلة

أكد توفيق السيد الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق، أن التحكيم يحتاج لعنصر مصري وليس خبير تحكيمي، وما حدث في الفترة الماضية يؤكد ذلك.

من البرتغالي للألماني.. هل يغير اجتماع الرابطة مصير لجنة الحكام جمال الغندور: التحكيم المصرى لم يستفيد من الاجانب في رئاسة لجنة الحكام

وتابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الموسم الماضي يشهد على ذلك وكان هناك العديد من الشكاوي".

وأضاف توفيق السيد: "عصام عبدالفتاح من أفضل رؤوساء لجان الحكام في تاريخ الكرة المصرية وكان يدير اللجنة بشكل مميز للغاية".

واختتم: "طرح اسم الإنجليزي هاورد ويب لرئاسة اللجنة، هو اسم جيد ولكنه ليس رجل المرحلة، وظروف الكرة المصرية تختلف عن الخارج، ولا بد من العنصر المصري".

مقالات مشابهة

  • الشرطة تشارك في مؤتمر دولي باليونان واجتماع عربي بتونس
  • ثور هائج يتسبب في مقتل رجل وإصابة آخرين
  • مصرع 4 جنود مصريين من سلاح المظلات وتشكيك في سبب الوفاة (شاهد)
  • الداخلية: ضبط 14 متهماً بحوزتهم نحو 20 كيلو من المواد المخدرة وحوالي 13,500 حبة من المؤثرات العقلية
  • على أنغام أم كلثوم.. دارين حداد بإطلالة ساحرة من ميلانو
  • إيجيبت توداي: 4 مصابين مصريين بحادث سير درنة يتلقون العلاج في بنغازي
  • ضبط سائق بحوزته 864 قطعة سلاح أبيض دون ترخيص بقصد الاتجار
  • بعد قليل..محاكمة 5 أشخاص بتهمة الاتجار في المخدرات والسلاح
  • توفيق السيد: لجنة الحكام تحتاج مصريين والشكاوي ازدادت في عهد الأجانب وطرح هاورد ويب جيد ولكنه ليس رجل المرحلة