يمانيون/ البيضاء

نظمت قوات التعبئة العامة في مديريتي الملاجم والسوادية بمحافظة البيضاء، اليوم، عرضا شعبيا مسلحا لخريجي دورات “طوفان الأقصى”، احتفاء بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في العرض رايات وشعارات الحرية.. مؤكدين الجهوزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وخلال العرض، الذي حضره مدير مديرية السوداية، ياسر السوادي، ومسؤول التعبئة في مديرية الملاجم، مجاهد مرداس، وقيادات تنفيذية وأمنية وشخصيات اجتماعية، أكد مسؤول التعبئة في مديرية السوادية، محمد المؤيدي، الجهوزية لمواجهة العدوان، ومساندة الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أهمية الاستمرار في التعبئة والتحشيد والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”.. لافتا إلى ما حققته ثورة 21 سبتمبر المجيدة من منجزات، وإسقاط مشاريع الهيمنة الخارجية.

فيما ألقيت عدد من الكلمات؛ ثمّنت مواقف أبناء مديريتي الملاجم والسوادية في الدفاع عن الوطن، ومواجهة العدوان.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية كمسة بريمة احتفاءً بعيد ثورة 21 سبتمبر

الثورة نت|

شهدت مديرية كسمة بمحافظة ريمة اليوم عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وردد المشاركون في العرض شعارات الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني، والتأكيد على الجهوزية لخوض “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس” والدفاع عن قضايا الأمة.

وفي العرض أشاد محافظ ريمة فارس الحباري بمواقف أبناء كسمة المشرفة وتقديمهم التضحيات الجسام دفاعاً عن الدين والوطن مهما كانت التحديات.

واشار إلى دلالات هذا العرض وجاهزية أبناء المديرية للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” وما يجسدونه من قوة وبأس شديد في التصدي لقوى العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني.

وعبر المحافظ الحباري عن الفخر والاعتزاز بما حققته ثورة 21 سبتمبر من مكاسب ومنجزات أعادت لأهل الحكمة والإيمان مكانتهم عربيا وإقليميا.

وخلال العرض الذي حضره وكيلا المحافظة حافظ الواحدي وفهد الحارسي ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالله بن عبود ،أكد مدير المديرية حيدر الجبوب، الجهوزية لدعم وإسناد المقاومة الفلسطينية في غزة والضفة الغربية ولبنان وخوض المعركة الفاصلة بين الحق والباطل وتحقيق كافة أهداف ثورة 21 سبتمبر المجيدة.

مقالات مشابهة

  • عرض شعبي لقوات التعبئة في الملاجم والسوادية بالبيضاء احتفاءً بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • حجة.. عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية المغربة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • الضالع.. عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية جبن بمناسبة العيد الـ 21 من سبتمبر
  • البيضاء..عرض شعبي لقوات التعبئة بالرياشية احتفاء بثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية كسمة بريمة احتفاءً بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية كمسة بريمة احتفاءً بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية مستبأ بحجة
  • الحديدة.. عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية المراوعة بثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديريتي نجرة والشغادرة بحجة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر