بوابة الفجر:
2024-09-26@22:54:30 GMT

خاص.. مهاجم الزمالك السابق على ردار حرس الحدود

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

دخل مسؤولو حرس الحدود، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات مهاجم الزمالك السابق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

عمر السعيد يقترب من حرس الحدود

 أوضح مصدر داخل المركز الإعلامي بنادي حرس الحدود لـ «الفجر الرياضي»، أن إدارة الفريق دخلت في مفاوضات مع نظيرتها في مودرن سبورت للحصول على خدمات عمر السعيد.

وأضاف المصدر، أن المفاواضات تسير بشكل جيد، وأبدى مسؤولو مودرن سبورت موافقتهم على رحيل اللاعب، ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي جيد.

وأشار المصدر، أنه يتبقى فقط الاتفاق على التفاصيل المالية والأمور التعاقدية، ومن ثم سيتم خضوع اللاعب للكشف الطبي قبل التوقيع الرسمي.

ميزان الأرقام.. لدغات أفشة والسعيد حاسمة في السوبر الأفريقي نشرة منتصف اليوم.. نتائج قرعة دور الـ16 من كأس الملك وجاهزية نجم الزمالك لخوض السوبر أمام الأهلي

ويسعى مسؤولو فريق حرس الحدود، إلى تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للظهور بشكل جيد خلال منافسات الموسم الجديد.

ولعب عمر السعيد للعديد من الأندية المصرية خلال السنوات السابقة، أبرزهم نادي الزمالك وفريق مودرن سبورت بالإضافة إلى فريق طلائع الجيش.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الفريق الانتقالات الصيفية الحدود الفجر الرياضي المركز الاعلامي الميركاتو الصيفي حرس الحدود فترة الانتقالات الصيفية فريق حرس الحدود فريق مودرن سبورت فريق طلائع الجيش حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

مهاجم أستون فيلا السابق يؤكد: صلاح سيغادر ليفربول وهذه خطوته المقبلة

أشار المحلل الكروي ومهاجم أستون فيلا السابق، جابرييل أجبونلاهور، إلى أن نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، سيغادر الفريق في نهاية المطاف.

أجبونلاهور: السعودية هي وجهة صلاح المقبلة

ذكر أجبونلاهور أن هناك العديد من اللاعبين في ليفربول يواجهون مستقبلًا غير مؤكد بسبب دخولهم العام الأخير من عقودهم، ومن بينهم محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك والإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد.

وأضاف أجبونلاهور، في تصريحات لموقع "TalkSPORT"، أن صلاح اتخذ قراره بالرحيل عن ليفربول، وأن وجهته المقبلة ستكون المملكة العربية السعودية، حيث من المتوقع أن يحصل على راتب أكبر من الذي يتقاضاه كريستيانو رونالدو، ويصبح رمز كرة القدم هناك.

وقال أجبونلاهور في حديثه لقناة "TalkSPORT": "أعلم أن صلاح سيرحل، لدي مصدر أكد لي أنه سيغادر ليفربول بالتأكيد في نهاية الموسم".

حقيقة تفاوض الزمالك مع النجم الإسباني سيرجو راموس كاف يكشف عن تصميم كأس السوبر الإفريقي قبل نهائي الأهلي والزمالك "صورة"

أما عن وجهة صلاح المقبلة، فأوضح: "سيذهب إلى السعودية بعقد خيالي، سمعت أنه سيجني أموالًا أكثر من رونالدو وسيصبح الوجه الأبرز لكرة القدم هناك، ومن الصعب أن يرفض صلاح مثل هذا العرض بعد أن حقق كل شيء مع ليفربول".

حتى الآن، لم يتم حسم مستقبل صلاح، وما زال من الممكن أن يقدم ليفربول عرضل جديدًا له، وبحلول يناير المقبل، سيكون بإمكان صلاح التفاوض مع أي نادٍ حول العالم إذا لم يتم تجديد عقده مع ليفربول.

مقالات مشابهة

  • مهاجم أستون فيلا السابق يؤكد: صلاح سيغادر ليفربول وهذه خطوته المقبلة
  • رد نارى من زيدان على مهاجم الأهلى السابق بعد سخريته من الزمالك
  • مودرن سبورت يفسخ تعاقده مع ثلاثي الفريق.. بينهم نجم الأهلي السابق
  • طارق السعيد: الفرص متساوية في القمة وعبدالله وماهر قوة الزمالك
  • بأحدث التقنيات.. مودرن سبورت يكشف عن مقره الجديد
  • مودرن سبورت يعلن عن مقره الجديد بإستاد القاهرة الدولي
  • مقر أوروبي على الأراضي المصرية.. مودرن سبورت يفتتح مقره الجديد
  • مودرن سبورت يفتتح مقره الجديد «صور»
  • ثنائي إفريقي تحت السن على ردار الزمالك لتدعيم صفوف الفريق