التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية اليوم الخميس، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية بجمهورية مولدوفا ميهاي بوبشوي، على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها 79 في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
وبحث الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، إضافة إلى استعراض آخر المستجدات على الصعيد الدولي والقضايا التي تهم البلدين.


أخبار متعلقة وزير الخارجية: المملكة تدعم "الأونروا" وتقدر جهودها في قطاع غزةهيئة الطرق.. أنواع الخطوط المعتمدة للافتات الإرشادية في كود الطرق السعوديحضر اللقاء، مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير د. عبدالعزيز الواصل، ومدير عام مكتب وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

وزير الخارجية: التحدي لا ينحصر في عجز منظومة السلم والأمن والمؤسسات الدولية عن الاستجابة لهذه التحديات، بل يتعداه ليشمل غياب "القيادة من أجل السلام".#اليوم | #المملكة_في_الأمم_المتحدة| @FaisalbinFarhan
للمزيد: https://t.co/GcK2ydzy55 pic.twitter.com/ybGCLOc2B2— صحيفة اليوم (@alyaum) September 25, 2024متحدون من أجل السودانشارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، مساء أمس، في الاجتماع الوزاري بشأن السودان تحت عنوان "متحدون من أجل السودان"، على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
وتناول الاجتماع المستجدات في السودان، وأهمية تحقيق وقف دائم لإطلاق النار، وتخفيف المعاناة الإنسانية للشعب السوداني الشقيق.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس نيويورك وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله الجمعية العامة للأمم المتحدة وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبحث التطورات الراهنة مع نظيره اللبناني

التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، وزير الخارجية والمغتربين بجمهورية لبنان عبدالله بوحبيب، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بمدينة نيويورك الأمريكية.
وجرى خلال اللقاء استعراض التطورات الراهنة على الساحة اللبنانية، وخطورة اتساع رقعة العنف، وانعكاسات ذلك على أمن واستقرار لبنان والمنطقة، وأهمية الحفاظ على استقرار لبنان واحترام سيادته بما يتوافق مع القانون الدولي.

#نيويورك | سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يلتقي معالي وزير الخارجية والمغتربين بجمهورية لبنان عبدالله بوحبيب، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين #المملكة_في_الأمم_المتحدةpic.twitter.com/z9lWhF61ST— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) September 24, 2024
أخبار متعلقة نائب وزير الخارجية يبحث سبل تعزيز العلاقات مع السفير الإيرانيوزير الخارجية يبحث التطورات في قطاع غزة مع نظيره الإسبانيوزير الخارجية يبحث التطورات في غزة مع نظيره الجزائريوحضر اللقاء مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير الدكتور عبدالعزيز الواصل، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود، ومستشار سمو وزير الخارجية محمد اليحيى.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الأمريكي
  • وزير الخارجية والهجرة يلتقي نظيره الأوكراني في نيويورك
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأوكراني مسار العلاقات الثنائية بين البلدين
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره اليوناني فرص تعزيز آفاق التعاون المشترك
  • وزير الخارجية يبحث التطورات الراهنة مع نظيره اللبناني
  • وزير الخارجية السعودي يبحث مع نظيره السوداني الأوضاع في السودان
  • وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية مع نظيره السوداني
  • نائب وزير الخارجية يبحث سبل تعزيز العلاقات مع السفير الإيراني
  • السفير مشعل الشمالي يبحث مع وزير الخارجية الهندي سبل تعزيز العلاقات بين البلدين