حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في السعودية، على حضور المران الختامي للأبيض على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

وفي نفس الوقت تواجد في المران الختامي كل من،  هشام نصر نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان وحسين السيد  وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الأهلي المرتقبة.

حقيقة تفاوض الزمالك مع النجم الإسباني سيرجو راموس عاجل.. كولر: لم أحسم تشكيل الأهلي أمام الزمالك حتى الآن.. وهذا موقفي من رحيل عبد المنعم (فيديو)


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غدًا الجمعة على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يصل ملعب مرانه الأخير استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، لخوض المران الختامي، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

الزمالك يصل ملعب مرانه الأخير

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق محاضرة فنية على اللاعبين داخل فندق الإقامة بمدينة الرياض قبل الذهاب إلى ملعب نادي الشباب لخوض المران الختامي استعدادًا للقاء الأهلي المرتقب.

نشرة منتصف اليوم.. نتائج قرعة دور الـ16 من كأس الملك وجاهزية نجم الزمالك لخوض السوبر أمام الأهلي ميزان الأرقام.. وسام أبو علي يقهر سيف الجزيري في معركة الهجوم قبل السوبر الأفريقي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غدًا الجمعة على لقب كأس السوبر الإفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يسمح بحضور الإعلامي للمران الختامي قبل مواجهة الأهلي
  • رسائل نارية من جوميز للاعبي الزمالك بالمران الختامي قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الزمالك يصل ملعب مرانه الأخير استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • السوبر الإفريقي.. الأهلي يتوجه إلى ملعب فيصل بن فهد لخوض المران الختامي
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يتوجه إلى ملعب "الملز" لخوض المران الأخير قبل مواجهة الزمالك
  • السوبر الإفريقي.. الأهلي يخوض اليوم المران الختامي قبل مواجهة الزمالك
  • مجلس الزمالك يؤازر اللاعبين فى المران
  • حسين لبيب يدعم لاعبي الزمالك في المران الأول بالسعودية قبل لقاء السوبر الإفريقي
  • الزمالك يصل ملعب نادي الشباب لخوض المران الأول بالسعودية قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي