قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن نتنياهو يسعى الى تنفيذ مخططه تجاه الشرق الأوسط فهو يسعى الى تحقيق حلمه بإقامة الدولة الإسرائيلية الجديدة.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار " على قناة "صدى البلد " أن المقاومة هي الطريق للتصدى للعدوات الإسرائيلي الغاشم أيا كان الأمر موضحاً أن جيش الاحتلال الاسرائيلي يواصل جرائمه في لبنان بعد حرب الإبادة على غزة.

وأوضح أن المقاومة العربية لم تستسلم امام العدوان الصهيوني الغاشم وأن نتنياهو أصدر كتابا بعنوان مكان تحت الشمس يحلم فيه لخلق دولته الجديدة في الشرق الأوسط الجديد، مشيراً إلى أن الحرب الإسرائيلية تستهدف الشرق الأوسط الجديد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيروت الشرق الأوسط لبنان اسرائيل نتنياهو الكيان الصهيوني الصهاينة الدولة اللبنانية الحرب على لبنان الهجوم على لبنان لبنان بيروت

إقرأ أيضاً:

حزب الاتحاد ينظم ندوة حول التصعيد الإسرائيلي في لبنان ومصير الشرق الأوسط غدا

ينظم حزب الاتحاد ندوة تحت عنوان «التصعيد الحالي في لبنان ومصير الشرق الأوسط»، غدا الأربعاء،  بعد الهجوم الواسع الذي شنه الاحتلال الاسرائيلي على لبنان.

التصعيد الحالي في لبنان

تضم الندوة، المستشار رضا صقر رئيس حزب الاتحاد، محمد أبو شامة الكاتب الصحفي والخبير الإعلامي المتخصص في الشؤون العربية والدولية، الدكتورة منى وهبه أستاذ الاقتصاد الدولي والوزير المفوض التجاري في السفارة المصرية في بيروت سابقا.

إسرائيل تواصل استهداف المدنيين في غزة ولبنان

وقال المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، إنّ ما يتعرض له لبنان حاليا يهدد بمزيد من الفوضى في المنطقة ويزعزع الأمن والسلم الدوليين، مشيرًا إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل سياسته الهمجية في استهداف المدنيين العزل في غزة ولبنان.

وأشار إلى إن الوضع الحالي يؤكد أننا على شفا حرب شاملة تشنها إسرائيل على المنطقة، لتغزي دائرة العنف التي يدور فيها الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف مستجدات الأوضاع في لبنان
  • محلل سياسي لبناني لـ «حقائق وأسرار»: نتنياهو يستهدف المنطقة العربية بأكملها ويريد تنفيذ مخططه
  • مصطفى بكري: المقاومة العربية لن تستسلم أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم
  • وزير الخارجية: يجب الوقف الشامل للعدوان الإسرائيلي بمنطقة الشرق الأوسط
  • مواجهة استفزازات نتنياهو ضرورة للسلام العالمي
  • بايدن: لا أتفق مع مواقف نتنياهو والحرب الشاملة ممكنة في الشرق الأوسط
  • الكرملين: الضربات الإسرائيلية على لبنان تزعزع الاستقرار في الشرق الأوسط
  • حزب الاتحاد ينظم ندوة حول التصعيد الإسرائيلي في لبنان ومصير الشرق الأوسط غدا
  • باحثة سياسية: نتنياهو يريد أن تشمل الحرب منطقة الشرق الأوسط بأكملها (فيديو)